إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة في منصة CTrader شركة Fxpro

Bandar Abuduhair

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اليوم حصل معي شئ غريب في منصة CTrader على الحساب التجريبي رقم 9892565 فتح و قفل 14 صفقة بيع للـ GBPUSD من غير التدخل من طرفي !! ارجو من الوكلاء التحقق من الحساب ... شاكر لكم تعاونكم:15:

المرفقات

237.2 KB · المشاهدات: 20

xm    xm

اهلا بك اخي سوف يتم الإستعلام من الشركة واعلامك

xm    xm

اخوي ممكن تتأكد اذا انت مشغل اكسبرت معين او متبع استراتيجية تداول
لأنه حسب الشرمه من المستحيل أن يفتح صفقات من تلقاء نفسه ياريت تتأكد او تزودني ببيانات الدخول عالخاص حتى اشوف الموضوع

xm    xm

لا لا أستخدم اي اكسبيرت ولا اتوقع يوجد اكسبيرتات للـ CTrader , وطريقتي في التداول عن طريق التحليل و بعض التوصيات من موقعكم .. سوف ارسل لك معلومات الحساب على الخاص

xm    xm

اخوي ممكن تتأكد اذا انت مشغل اكسبرت معين او متبع استراتيجية تداول
لأنه حسب الشرمه من المستحيل أن يفتح صفقات من تلقاء نفسه ياريت تتأكد او تزودني ببيانات الدخول عالخاص حتى اشوف الموضوع

أخ طارق لا استطيع ارسال رسالة على الخاص لان لدي اقل من 50 مشاركة !!

xm    xm

طيب اخي راح ارسل لك رساله رد عليها

xm    xm

تم الرد على بعد محادثة الشركة عن طريق الشات و مراسلتهم من طرف الأستاذ طارق

We checked for you regarding your cTrader demo trades, and can confirm that this is due to a new Stop Out procedure that cTrader have implemented on their demo accounts.

''No longer are entire positions closed to help restore margin level to be above Stop Out, this only occurs when absolutely necessary. Now only what is necessary will be partially closed from a position in order to help traders retain positions and their account balance. ''

This means that when your margin level % falls below 30% on cTrader, instead of the entire position being closed, only part of your trade will be closed, allowing you keep the remaining trade size open, until your margin level falls again.

The trades you are seeing in your history are the partial closures of your open trade(s) that reached the Stop Out level.

Please get back to us should you require any further clarification and we will be happy to assist you further,

Kind Regards,

xm    xm

خلاصة المكتوب أنه تم تطبيق سياسة جديدة فيما يخص الستوب أوت و هي انه عندما ينخفض مستوى المارجن لديك الى مادون ال 30% يتم اغلاق الصفقات تباعاً بدءا من الاكثر خسارة على عكس السياسة السابقة و التي كانت تقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة "معاً" عند انخفاض مستوى المارجن عن 30%
فالذي حصل في الحساب الديمو للأخ بندر أنه تمت اعادة الصفقات المغلقة بناء على السياسة الجديدة .

xm    xm

اشكرك جزيل الشكر اخ و سام , صحيح كلامك و فقط للتوضيح .. السياسة الجديدة تنص بأن لو لديك حتى لو صفقة واحدة مثلا و بلوت عال فسوف يتم بيع الصفقة مجزءة عندما ينخفض مستوى المارجن الى مادون ال 30% ... مثال اشتريت/بعت اي عملة بـ لوت (1 ) فسوف يتم بيع الصفقة على اجزاء كـ 0.5 او 0.3 ... الخ

xm    xm

اشكرك جزيل الشكر اخ و سام , صحيح كلامك و فقط للتوضيح .. السياسة الجديدة تنص بأن لو لديك حتى لو صفقة واحدة مثلا و بلوت عال فسوف يتم بيع الصفقة مجزءة عندما ينخفض مستوى المارجن الى مادون ال 30% ... مثال اشتريت/بعت اي عملة بـ لوت (1 ) فسوف يتم بيع الصفقة على اجزاء كـ 0.5 او 0.3 ... الخ

نعم اخي وهذا بعطيك مجال تعوض لو رجع السوق لصالحك النظام القديم بتم اغلاق الصفقة بالكامل

xm    xm

المفترض يستوفي المارجن كامل يعني احتمال يرتد السوق قبل ان يصل للمارجن0%

لا اخي اغلب الشركات الستوب أوت عندها من 20% فما فوق
اما ان يستوفي المارجن كامل فلا أعرف أي شركة تسمح بذلك لأن هذا يعني احتمال تكبدها خسائر في حال حصول قفزة سعرية

عودة
أعلى