إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مفاجأة إكسبيرت Budak Ubat ‏على حساب حقيقى !

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبريت على حساب حقيقى

جزاك الله خير أخ ساكانا

مع الاسف التعليق ليس له علاقة بالسؤال:14: و سؤالي كان محدد وياريت احد من الاخوان يفيدنا

ومشكورين مقدما

للاسف اخي بل كل العلاقة انت لاتعرف حتى اسم المتاجر الالي اسمه اكسبرت اخي وليس سبريد السبريد شئ اخر هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب
من جهة اخرى اخي الاكسبرت اكسبرت مضاعفات وبه خطورة كبيرة حلها هو الادارة الصارمة لراسلمال ولا يمكن تحويله الى اكسبرت بهدف وستوب كما تطلب لان الامر مختلف هنا هذا ماقصدت بقولي انك مبدا وهذا ليس عيب طبعا او اني انتقص منك
لكن احذرك فقط لان سوق الفوركس به خطورة كبيرة وفيه خسائر كبيرة حفظنا الله وياك منها والله الموفق

xm    xm

مشكور أخ علي لكن انا لدي حسابين في شركتين

الاول في شركة adss securities يعمل الاسبريد بشكل جيد ويضع tp في كل الصفقات.
الثاني في شركة direct trade ولا يضع tp يقوم بفقتح صفقات martigale فقط!

فما هو العمل اذا اردت ان لا يقوم بفتح صفقات martingale ويفتح صفقات طبيعية ويضع tp كما هو بالاول؟

لأن بعض الشركات لا تقبل بوضع هدف صغير قلذلك يفشل الاكسبيرت بوضع الهدف للعمليات التى يقوم بفتحها على منصات تلك الشركات...

xm    xm

انا عامل حساب ميكرو فيه 250 دولار + البونص = 475 دولار ومشغل عليه الاسكربت وعامل اللوت على 0.10
وبيجيب متوسط 10 دولار يومى واعمل على 4 ازواج فقط
فهل يمكن رفع العائد اليومى من الاسكربت ؟

على اى شركة تعمل اخى وممكن لو تكرمت تذكر 4 عملات وهل غيرت شىء بالاعدادات ولك جزيل الشكر.

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبيرت على حساب حقيقى

السلام عليكم

الاكسبيرت والله فوق الممتاز الى الان, ما شاء الله تبارك الله

هل يوجد طريقة لجعل الاكسبيرت يعمل على منصة Ctrader (شركة FxPro) ؟

شكرا لك

xm    xm

السلام عليكم

شكرا لك

اتفضل اخي جرب تستخدم كما هنا

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=72219&page=2

بس لا اعتقد ذلك خصوصا ان صاحب الاكسبريت يستخدم آلميتاتريدر 4 بس جرب

xm    xm

اتفضل اخي جرب تستخدم كما هنا

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=72219&page=2

بس لا اعتقد ذلك خصوصا ان صاحب الاكسبريت يستخدم آلميتاتريدر 4 بس جرب

الملف ما يشتغل على Ctrader

امداد MT4 هو ex4

امداد Ctrader هو algo

والله الاكسبيرت ممتاز جدا ما شاء الله.. كنت اتمنى مثله على Ctrader عشان الاسبريد

شكرا على الرد اخي

xm    xm

الملف ما يشتغل على ctrader

امداد mt4 هو ex4

امداد ctrader هو algo

والله الاكسبيرت ممتاز جدا ما شاء الله.. كنت اتمنى مثله على ctrader عشان الاسبريد

شكرا على الرد اخي

ممكن تستعين بمبرمج يساعدك لتعديل امتداد الاكسبريت و كنت اتمني ان اقدر اساعدك

xm    xm

السلام عليكم

شكرا لك

يوجد سي بوت مشابه له ولكن افضل لتحكمك بالسبريد والستبس وحجم المضاعفات ومعدل جني الارباح

Smart Grid cBot
http://ctdn.com/algos/cbots/show/876

تحياتي

xm    xm

ممكن تستعين بمبرمج يساعدك لتعديل امتداد الاكسبريت و كنت اتمني ان اقدر اساعدك

انت بالفعل ساعدت وما قصرت

يوجد سي بوت مشابه له ولكن افضل لتحكمك بالسبريد والستبس وحجم المضاعفات ومعدل جني الارباح

smart grid cbot
http://ctdn.com/algos/cbots/show/876

تحياتي

ان شاء الله بجربه... شكرا لك اخي

xm    xm

ان شاء الله بجربه... شكرا لك اخي[/QUOTE]

على فكره البوت يشتغل لزوج واحد فقط, اذا اردت استخدامه لاكثر من زوج انسخ الكود لملف جديد بمسمى جديد وغير فقط الليبل Label للزوج الجديد.

وافضل استخدام ان يكون على cAlgo مش cTrader عشان تعمل optimization لافضل اعدادات لكل زوج. بهذه الطريقه يكون البوتات شغاله على السي آلقو وتداولك اليدوي على السي تريدر.

تحياتي

xm    xm

على فكره البوت يشتغل لزوج واحد فقط, اذا اردت استخدامه لاكثر من زوج انسخ الكود لملف جديد بمسمى جديد وغير فقط الليبل Label للزوج الجديد.

وافضل استخدام ان يكون على cAlgo مش cTrader عشان تعمل optimization لافضل اعدادات لكل زوج. بهذه الطريقه يكون البوتات شغاله على السي آلقو وتداولك اليدوي على السي تريدر.

تحياتي

ما شاء الله شكله Expert ممتاز... نعم اخي انا استخدمه على cAlgo

بس ياريت تساعدوني في فهم المعاني عشان اعرف الي يناسب رأس مالي

ما المقصود Pip Step ؟

ما المقصود Volume Exponent ؟

اكرر شكري لك على الاكسبيرت... الله يعطيك العافية

xm    xm

ما شاء الله شكله Expert ممتاز... نعم اخي انا استخدمه على cAlgo

بس ياريت تساعدوني في فهم المعاني عشان اعرف الي يناسب رأس مالي

ما المقصود Pip Step ؟

ما المقصود Volume Exponent ؟

اكرر شكري لك على الاكسبيرت... الله يعطيك العافية

الله يعافيك ولا تنسانا من الدعوه.

Pip Step=الخطوات اللي ينفذ فيها البوت العمليات, مثال: لو اخترت 10 راح ينفذ العمليات كل عشره بيب.
Volume Exponent= المضاعفات اللي ترغب فيها وتتعلق بالخطوات. مثال: لو اخترت 10 للخطوات المضاعفات راح تكون كل عشره بيب للمضاعفه اللي تختارها.
Max Spread=السبريد اللي انت تقبل فيه كحد اقصى. فوق السبريد اللي انت تحدده العمليات ما يتم تنفيذها.
Average TP=معدل جني الارباح اللي ترغب فيه. مثال: لو اخترت معدل 10 بيب وكانت الخطوات 10 بيب, والزوج مثلا نزل خمسين نقطه, البوت راح يشتري كل 10 بيب ويضاعف كل عشره بيب, واذا ارتد الزوج الى الاعلى البوت يقفل كل عمليات الشراء اذا كان مجموعها كلها 10 بيب.

اعداداتي الخاصه لكل الازواج:
TimeFrame=15
Buy=yes
sell=yes
Pip Step=10
First Volume=1000
Volume Exponent=1.2
Max Spread=5
Average TP=10

لكل زوج بوت, لو كنت ترغب تتداول ثلاث ازواج مثلا, لا بد يكون عندك ثلاث بوتات باسماء مختلفه وداخل الكود لكل بوت تغير الليبل Label عشان البوت يتعرف على عمليات الشراء والبيع للزوج الخاص فيه.

ان شاء الله اني وفقت في الشرح وبالتوفيق
تحياتي

xm    xm

ايوة اخي 100 دولار ينفع و كمان تختار زوجين من العملات بس يكون حساب ميكرو لازم

يا أخ علي اذا الحساب 1500$ ومايكرو هل يمكن اغير اعدادات الوت الى 0.40 وأفتح على 6 أزواج ؟ هل هذا آمن ام فيه خطر على الحساب؟

xm    xm

الله يعافيك ولا تنسانا من الدعوه.

Pip step=الخطوات اللي ينفذ فيها البوت العمليات, مثال: لو اخترت 10 راح ينفذ العمليات كل عشره بيب.
Volume exponent= المضاعفات اللي ترغب فيها وتتعلق بالخطوات. مثال: لو اخترت 10 للخطوات المضاعفات راح تكون كل عشره بيب للمضاعفه اللي تختارها.
Max spread=السبريد اللي انت تقبل فيه كحد اقصى. فوق السبريد اللي انت تحدده العمليات ما يتم تنفيذها.
Average tp=معدل جني الارباح اللي ترغب فيه. مثال: لو اخترت معدل 10 بيب وكانت الخطوات 10 بيب, والزوج مثلا نزل خمسين نقطه, البوت راح يشتري كل 10 بيب ويضاعف كل عشره بيب, واذا ارتد الزوج الى الاعلى البوت يقفل كل عمليات الشراء اذا كان مجموعها كلها 10 بيب.

اعداداتي الخاصه لكل الازواج:
Timeframe=15
buy=yes
sell=yes
pip step=10
first volume=1000
volume exponent=1.2
max spread=5
average tp=10

لكل زوج بوت, لو كنت ترغب تتداول ثلاث ازواج مثلا, لا بد يكون عندك ثلاث بوتات باسماء مختلفه وداخل الكود لكل بوت تغير الليبل label عشان البوت يتعرف على عمليات الشراء والبيع للزوج الخاص فيه.

ان شاء الله اني وفقت في الشرح وبالتوفيق
تحياتي

شكرا لك اخي

عندي استفسار: هل اترك الاكسبيرت مفتوح طول الشهر ؟
اقصد ان يوم الجمعة هل اقفل الاكسبيرت مع اقفال السوق وارجع اشغله مع افتتاح السوق يوم الاثنين ؟

xm    xm

شكرا لك اخي

عندي استفسار: هل اترك الاكسبيرت مفتوح طول الشهر ؟
اقصد ان يوم الجمعة هل اقفل الاكسبيرت مع اقفال السوق وارجع اشغله مع افتتاح السوق يوم الاثنين ؟

نعم اخي تقدر تقفل البوت في اخر الاسبوع, البوت اذا اشتغل مره ثانيه يتعرف على الليبل والصفقات المفتوحه ويتابع.

بالنسبه لي, احاول اقفال الصفقات اخر الاسبوع قدر المستطاع.

تحياتي

xm    xm

نعم اخي تقدر تقفل البوت في اخر الاسبوع, البوت اذا اشتغل مره ثانيه يتعرف على الليبل والصفقات المفتوحه ويتابع.

بالنسبه لي, احاول اقفال الصفقات اخر الاسبوع قدر المستطاع.

تحياتي

المشكلة ان لو قفلت الصفقات يدويا قبل اقفال السوق.. سوف اقفل على خسارة .

انا اقصد اقفال الصفقات ليس الاكسبيرت... لأن الاكسبيرت اصلا طبيعي سوف يكون مقفل مع اقفال السوق.

xm    xm

المشكلة ان لو قفلت الصفقات يدويا قبل اقفال السوق.. سوف اقفل على خسارة .

انا اقصد اقفال الصفقات ليس الاكسبيرت... لأن الاكسبيرت اصلا طبيعي سوف يكون مقفل مع اقفال السوق.

حاول تتأقلم مع البوت فتره راح تجد انه تأتي فترات مجموع الصفقات في الحساب تكون بالاخضر , او توقف البوت الجمعه بدري وتترك الصفقات تقفل نفسها, او تترك ما بقي للاسبوع التالي. قدر المستطاع.

على العموم هذه طريقتي لانني اسحب الارباح اسبوعيا. يرجع لك كيف تتعامل في ادارة حسابك بما يتناسب معك.

تحياتي

xm    xm

الاكسبرت ممتاز فعلا الله يعطيكم العافية
السؤال المهم الان كيف اسحب الارباح

xm    xm

حاول تتأقلم مع البوت فتره راح تجد انه تأتي فترات مجموع الصفقات في الحساب تكون بالاخضر , او توقف البوت الجمعه بدري وتترك الصفقات تقفل نفسها, او تترك ما بقي للاسبوع التالي. قدر المستطاع.

على العموم هذه طريقتي لانني اسحب الارباح اسبوعيا. يرجع لك كيف تتعامل في ادارة حسابك بما يتناسب معك.

تحياتي

اخي عندي اسألة شخصية اذا مافي مانع.. ليس للفضول ولكن للأستفادة بطريقة شخصية.

ما هو رأس مالك على الاكسبيرت (smart grid) ؟
صار لك كم تستخدمه... وكم يحقق لك ارباح في الاسبوع تقريبا ؟
لماذا تسحب ارباحك اسبوعيا, ما السبب... مو من الافضل انك تترك الارباح ليرتفع رأس المال وترفع معه اللوت في الاكسبيرت وتجيب ارباح اكثر ؟

شكرا

xm    xm

اخي عندي اسألة شخصية اذا مافي مانع.. ليس للفضول ولكن للأستفادة بطريقة شخصية.

ما هو رأس مالك على الاكسبيرت (smart grid) ؟
صار لك كم تستخدمه... وكم يحقق لك ارباح في الاسبوع تقريبا ؟
لماذا تسحب ارباحك اسبوعيا, ما السبب... مو من الافضل انك تترك الارباح ليرتفع رأس المال وترفع معه اللوت في الاكسبيرت وتجيب ارباح اكثر ؟

شكرا

المعذره تأخرت عليك

البوت يستخدم طريقة مارتنقيل وهو نفس الاكسبيرت اللي يستخدمه الاخوه في الموضوع الاصلي, وهذه الطريقه مجازفاتها خطره اذا ما تستخدم اعدادات متحفظه جدا.
لا انصح برفع الحجم المبدئي ابدا لان المضاعفات لو نزل السوق فجأة راح تكون خسائر فادحه وهذا عن تجربه.
الحسابات الصغيره تتحمل زوجين او ثلاثه والحسابات الكبيره اكثر من خمسه ازواج.

الحجم المبدئي=1000
المضاعفات=1.2

بالنسبه لسحب الارباح. نوع من ادارة الحساب ارتحت له مؤخرا ويعوض راس المال السابق, من تلسعه الشوربه ينفخ في الزبادي :)

تحياتي

عودة
أعلى