إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص كلاسيكيه رقمية

xm    xm

عقد تعزيز بيع للكيبل من 1.6013

xm    xm

الوضع صعب صار مع اليورو قررت الانسحاب من البيع على سعر 13327 بسبب الاغلاقات الاسبوعية والشهرية والربع سنوية اليوم

وقررت اجلس مع الجمهور اليوم وماحكون لاعب الا لو صارتلي فرصة بيع من الاعلى لانو بصراحة زهقت منو

وان شاء الله الكل يربح اليوم

xm    xm

الوضع صعب صار مع اليورو قررت الانسحاب من البيع بسبب الاغلاقات الاسبوعية والشهرية والربع سنوية اليوم

وقررت اجلس مع الجمهور اليوم وماحكون لاعب الا لو صارتلي فرصة بيع من الاعلى لانو بصراحة زهقت منو
والله يااخي خير ماتعمل :)

xm    xm

والله يااخي خير ماتعمل :)

والله قراري اخد 4 ساعات تفكير وشايف شي غريب بالسوق عكس التوقعات كلها وزي ماقلت صناع السوق مش حابين انو نربح هالفترة خلينا نشوف حيودوه على فين وندخل معهم من فرص احلا

:angelic::angelic::angelic:

ويمكن صناع السوق يكونو حاطيني براسهم ولما اسحبت حينزلو السوق هههههههههههه :biglaugh::biglaugh:

xm    xm

أنا راح أستمر بالبيع للنهاية وبإذن الله سنخرج بربح كبير

xm    xm

اتمنى انكم تخرجوا منه على خير بأذن الله ورابحين

xm    xm

أنا راح أستمر بالبيع للنهاية وبإذن الله سنخرج بربح كبير

الله يوفقك اخي طارق ويربح الجميع

انا رح ادخل بيع طبعا بس قررت الانسحاب لأدخل من سعر اجمل فقط وكمان بسبب المؤتمر بكرا بصراحة ماحبيت اكون بالسوق ويروح فينا لفوق كمان شوي
:twitcy::twitcy:

xm    xm

انا رح ادخل بيع طبعا بس قررت الانسحاب لأدخل من سعر اجمل فقط وكمان بسبب المؤتمر بكرا بصراحة ماحبيت اكون بالسوق ويروح فينا لفوق كمان شوي
بالتوفيق اخي وطالما انك بتقدر تنسحب منيح كتير ................ والسوق اربعة وعشرين ساعة وكله فرص مش حيطير

xm    xm

احتمال سليم لكن لاتنسى ممكن يفتحك السوق بغاب لاسفل

xm    xm

احتمال سليم لكن لاتنسى ممكن يفتحك السوق بغاب لاسفل

لو فتح جاب للاسفل بكون نصيبي وزي ماحطيت احتمال للاسفل حط احتمال جاب لفوق واكيد زي ماقال اخونا ابو جميل كل يوم في فرصة والسوق 24 ساعة والحمد لله انسحابي كان على الصفر يعني مبارح اتصرفت على 13250 وهجيت وعملت شوية حركات لاني مش مرتاحلو بهالفترة ابدا ومش مرتاح للهبوط احس لسة في لسة كم فلم هندي ناوين عليه

بعدين لاحظو كم يوم مضيع علينا شغل لمجرد انو عم ننتظرو ينزل هال 300 نقطة :rofl::rofl:

التعديل الأخير:

xm    xm

لو فتح جاب للاسفل بكون نصيبي وزي ماحطيت احتمال للاسفل حط احتمال جاب لفوق واكيد زي ماقال اخونا ابو جميل كل يوم في فرصة والسوق 24 ساعة والحمد لله انسحابي كان على الصفر يعني مبارح اتصرفت على 13250 وهجيت وعملت شوية حركات لاني مش مرتاحلو بهالفترة ابدا ومش مرتاح للهبوط احس لسة في لسة كم فلم هندي ناوين عليه

بعدين لاحظو كم يوم مضيع علينا شغل لمجرد انو عم ننتظرو ينزل هال 300 نقطة :rofl::rofl:

قرارك سليم اخي و بما انك خرجت و اغلقت الصفقات ولو على تعادل خير ما عملت فالفرص لن تنتهي و اختيارك لمناطق هيدج او تعزيز او تبريد للخروج ياكد انك دارس الوضع

xm    xm

قرارك سليم اخي و بما انك خرجت و اغلقت الصفقات ولو على تعادل خير ما عملت فالفرص لن تنتهي و اختيارك لمناطق هيدج او تعزيز او تبريد للخروج ياكد انك دارس الوضع

الحمد لله اخي الكريم

انا ارى ان اليورو اجمل عملة بتمشي باحترام غير بقية العملات ولكن في الفترة الاخيرة وبعد لمس منطقة 13020 وصعوده لهذه المستويات وتمسكه بعدم مغادرتها للاسفل جعلتني افكر مليا بالسيناريو القادم

ووفقكم الله تعالى وان شالله الجميع رابح

واجازة سعيدة للجميع

xm    xm

الحمد لله اخي الكريم

انا ارى ان اليورو اجمل عملة بتمشي باحترام غير بقية العملات ولكن في الفترة الاخيرة وبعد لمس منطقة 13020 وصعوده لهذه المستويات وتمسكه بعدم مغادرتها للاسفل جعلتني افكر مليا بالسيناريو القادم

ووفقكم الله تعالى وان شالله الجميع رابح

واجازة سعيدة للجميع
اجازة سعيده اخي وربنا يجعل كل ايامنا جميع ارباح

xm    xm

مبارك الفوز اخي ابو جميل و مجهود واضح في ورشتك تستحق عليه الثناء

و اتمنى ان يستمر هذا المجهود لما فيه فائده لاعضائنا

xm    xm

مبارك الفوز اخي ابو جميل و مجهود واضح في ورشتك تستحق عليه الثناء

و اتمنى ان يستمر هذا المجهود لما فيه فائده لاعضائنا
الله يبارك فيك اخي احمد ويباركلك بعمرك ومالك وولدك :)
طبعا شكر كبير لكل القائمين على هذا المنتدى الاكثر من رائع

xm    xm

الان بعد انتهاء المسابقة والحمد لله نعود ادراجنا الى موضوعنا السابق ان شاء الله
فرص كلاسيكية بصورة شمولية
لنتصيد الفرص وندخل من اقوى مناطق الدخول وفي افضل الظروف باذن الله

xm    xm

الف الف مبروك اخى عصام انت تستحقها وان شاء الله طريقك كله ارباح وكده تسيب للناس فرصه تكسب فى مسابقه ابريل لانك لو دخلت معهم كنت هتاخذ المركز الاول بلا منافس

xm    xm

الف الف مبروك اخى عصام انت تستحقها وان شاء الله طريقك كله ارباح وكده تسيب للناس فرصه تكسب فى مسابقه ابريل لانك لو دخلت معهم كنت هتاخذ المركز الاول بلا منافس

ههههههههه والله قلتله نفس الى كنت عاوزة اقوله هو يسيب مكان للناس بمسابقة شهر ابريل عشان اول مركز بيها هيكون من نصيبه لو دخلها :angelic: ومبارك عليكم انتم الاتنين حسابكم يارب وعقبال ماتدبلوه مليوووووووووون مرة :wub::wub:

xm    xm

ابو جميل مبروك ياحبيب قلبى فرحتى بيك النهاردة لا توصف مبروك اخى ابو جميل انت تستحق الجائزة بجد

عودة
أعلى