إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

شو الاخبار اخ طارق؟ هل تواصلت مع السيد معن بخصوص موضوع الرصيد السلبي؟

شوف اخي الكريم الصيغة الرسمية باتفاقية البنك تنص على انهم لا يغطون الرصيد السالب و هذا طبيعي كونك تتعامل مع قوانين بنك و التي تكون اكثر صرامة من شركات الوساطة (بشكل عام و الماركت ميكر بشكل خاص) , ولكن يتم التعامل مع كل حالة لوحدها , بمعنى انك "على الارجح" في حال دخلت في الرصيد السالب ثم اودعت من جديد سيتم تغطية رصيدك السالب (او جزء منه بحسب قيمة هذا الرصيد) أي يتم هذا الاجراء بشكل غير رسمي و بوساطتنا بما يضمن رضاك كعميل و في نفس الوقت الالتزام بقوانين البنك .

xm    xm

شوف اخي الكريم الصيغة الرسمية باتفاقية البنك تنص على انهم لا يغطون الرصيد السالب و هذا طبيعي كونك تتعامل مع قوانين بنك و التي تكون اكثر صرامة من شركات الوساطة (بشكل عام و الماركت ميكر بشكل خاص) , ولكن يتم التعامل مع كل حالة لوحدها , بمعنى انك "على الارجح" في حال دخلت في الرصيد السالب ثم اودعت من جديد سيتم تغطية رصيدك السالب (او جزء منه بحسب قيمة هذا الرصيد) أي يتم هذا الاجراء بشكل غير رسمي و بوساطتنا بما يضمن رضاك كعميل و في نفس الوقت الالتزام بقوانين البنك .

شكرا على ردك اخ وسام
لكن في حال اصبح الرصيد بالسالب فلا اظن ان احد سيقوم بالايداع من جديد عندهم اليس كذلك؟
وماذا سيفعل البنك؟ هل سيقوم بملاحقة العميل قانونيا لاستيفاء قيمة العجز؟؟
بهذا انا شخصيا ليس لي مصلحة بالتداول معهم
تحياتي لكم

xm    xm

شكرا على ردك اخ وسام
لكن في حال اصبح الرصيد بالسالب فلا اظن ان احد سيقوم بالايداع من جديد عندهم اليس كذلك؟
وماذا سيفعل البنك؟ هل سيقوم بملاحقة العميل قانونيا لاستيفاء قيمة العجز؟؟
بهذا انا شخصيا ليس لي مصلحة بالتداول معهم
تحياتي لكم

نعم اخي هناك من لا تناسبهم هذه السياسة
طبعا للتوضيح حالة الرصيد السالب لا تحدث الا نادرا جدا و غالبا ببضعة دولارات
الا اذا كنت دائما من اصحاب الفل مارجن فعندها كلام اخر
بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي اكثر من 8 اشهر والله على حسابات تجريبية برافعة مالية 1:500 مع شركة او منصة FxPro فقط... وبعد عناء كبير جدا وصلت لطريقة تداول خاصة فيني تماما.. وبعدين قعدت حول شهرين عشان ابرمجها واخلص برمجة الاكسبيرت بالطريقة الصحيحة الحمدلله.

ولكن للأسف شكله الموضوع معقد جدا وشكله مستحيل الايداع وسحب الارباح من البنوك السعودية مع FxPro

عشان كذا شكلي بفتح حساب في "بنك سويسكوت" اخر حل اذا ما زبط الموضوع مع FxPro

عندي كم سؤال ان شاء الله

ما المقصود "موقعة من العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي ( او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط )"

يعني اصور الجواز عن طريق scanner, ثم انا اوقع عليها, وبعدين اروح مكتبة ترجمة معتمدة اقوله صدقلي هذي الصورة ؟!!
مو فاهم موضوع تصديق الجواز او الاقامة, اول مره اسمع عنه.

سؤال مهم جدا جدا جدا.. هل "بنك سويسكوت" يقبل التعامل بالاكسبيرت بدون اي مشاكل مهم كانت طريقة التداول ؟؟
اذا نعم.. هل اكيد لا يقوم بحظر العمل بالاكسبيرت بعد فترة بعد تحقيق ارباح متواصلة ان شاء الله ؟

شكرا لكم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي اكثر من 8 اشهر والله على حسابات تجريبية برافعة مالية 1:500 مع شركة او منصة fxpro فقط... وبعد عناء كبير جدا وصلت لطريقة تداول خاصة فيني تماما.. وبعدين قعدت حول شهرين عشان ابرمجها واخلص برمجة الاكسبيرت بالطريقة الصحيحة الحمدلله.

ولكن للأسف شكله الموضوع معقد جدا وشكله مستحيل الايداع وسحب الارباح من البنوك السعودية مع fxpro

عشان كذا شكلي بفتح حساب في "بنك سويسكوت" اخر حل اذا ما زبط الموضوع مع fxpro

عندي كم سؤال ان شاء الله

ما المقصود "موقعة من العميل و مصدقة من جهة رسمية أو محامي ( او مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية فقط )"

يعني اصور الجواز عن طريق scanner, ثم انا اوقع عليها, وبعدين اروح مكتبة ترجمة معتمدة اقوله صدقلي هذي الصورة ؟!!
مو فاهم موضوع تصديق الجواز او الاقامة, اول مره اسمع عنه.

سؤال مهم جدا جدا جدا.. هل "بنك سويسكوت" يقبل التعامل بالاكسبيرت بدون اي مشاكل مهم كانت طريقة التداول ؟؟
اذا نعم.. هل اكيد لا يقوم بحظر العمل بالاكسبيرت بعد فترة بعد تحقيق ارباح متواصلة ان شاء الله ؟

شكرا لكم

اخي باسم حيتصلو فيك من الشركة ليساعدوك بالايداع و اذا مامشي الحال منتكلم بموضوع سويسكوت

xm    xm

السلام عليكم 
هل لديهم تعامل مع بتكوين 
بالمنصه؟؟؟؟

نعم البنك يوفر البيتكوين

xm    xm

السلام عليكم

بحثت بالمنصة الان ماشفته .. شو رمزه بمنصة بنك سويسكوت ؟؟؟

الرمز في منصة سويسكوت هو btc

xm    xm

السلام وعليكم.
ماذا يعني مصدقه من مكتب الترجمه؟ يعني اصور الإقامة والجواز عن طريق scanner, ثم انا اوقع عليها, وبعدين اروح مكتب الترجمة معتمدة اقوله صدقلي هذي الصورة ؟
اذا نعم، هل ذالك كافي؟

xm    xm

السلام وعليكم.
ماذا يعني مصدقه من مكتب الترجمه؟ يعني اصور الإقامة والجواز عن طريق scanner, ثم انا اوقع عليها, وبعدين اروح مكتب الترجمة معتمدة اقوله صدقلي هذي الصورة ؟
اذا نعم، هل ذالك كافي؟

تمام اخي وهذا كافي

xm    xm

شكرا على الرد اخي.
طيب اذا في اي غلط في الأسماء؟ مثلا الإسم في الاقامه و الجواز مختلف قليلا. يعني الإسم الأول تمام وزي بعد لكن الإسم الثاني و أسم العائلة في فرق قليل بين الذي في الجواز والإقامة . هل هذي مشكلة ؟

xm    xm

شكرا على الرد اخي.
طيب اذا في اي غلط في الأسماء؟ مثلا الإسم في الاقامه و الجواز مختلف قليلا. يعني الإسم الأول تمام وزي بعد لكن الإسم الثاني و أسم العائلة في فرق قليل بين الذي في الجواز والإقامة . هل هذي مشكلة ؟

الاصل اخي ان يكونوا نفسهم لكن خليني اتأكد
اكتبلي هنا او برسالة خاصة الاسم كما في الجواز والاقامة

عودة
أعلى