إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

بارك الله فيك اخي وسام

طيب ما رديتلي بالنسبة لسؤالي الاول انا فاتح حسابين في سويسكوت كيف اقدر اغير حساب تحت وكالتكم او افتح حساب اضافي
ايش الطريقة ..

xm    xm

بارك الله فيك اخي وسام

طيب ما رديتلي بالنسبة لسؤالي الاول انا فاتح حسابين في سويسكوت كيف اقدر اغير حساب تحت وكالتكم او افتح حساب اضافي
ايش الطريقة ..

ارسل اميل على العنوان التالي
Maan.Zaineddin@swissquote.ch
واطلب نقل حسابك رقم كذا الى رعاية عرب فوركس
وارجو تزويدي بالاميل الي سجلت فيه حسابك حتى اتأكد من نقله

xm    xm

طيب اخ وسام برسل الايميل انشاء الله وبرسلك ايميل بس ياريت اقدر اتواصل معاك بدون ما اعرض ايميلي هنا
حاولت ارسلك على الخاص بس تم الرفض عشان مشاركاتي ماوصلت للحد المطلوب .. وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

هل يمكن فتح حساب بدون جواز سفر
يعني صوره الهويه واثبات السكن مصدق

لا اخي لازم جواز سفر

xm    xm

السلام وعليكم، انا تسجلت في موقع الهويه الوطنية الكتروني الي في الرابط بنجاح. الان كيف اقدر الاعتماد عليه؟ ؟

xm    xm

السلام وعليكم، انا تسجلت في موقع الهويه الوطنية الكتروني الي في الرابط بنجاح. الان كيف اقدر الاعتماد عليه؟ ؟

اخي هذا يعتبر بمثابة اثبات عنوان رسمي

xm    xm

السلام عليكم 
مشكورين على جهدكم
الاخ طارق جبور و وسام الصّباغ
قرأت الموضوع كاملة وكانت مفيدة
.
ولكن لدي استفسار
بالمجمل ..
الشركات ليس لديها تضارب مصالح مع العميل لكن الأموال غير آمنة
البنوك لديها تضارب مصالح مع العميل لكن الأموال آمنة
السؤال:
1- كيف يتعامل Swissquote مع تضارب المصالح؟ .. بمعنى اذا كان ربح العميل خسارة للبنك وخسارة العميل ربح للبنك ، لا يمكن ان يحقق هذا المعادلة الا اذا افترض ان الغالبية من العملاء سيحققون خسائر، لذلك هذه الضمانات الهدف جلب الأموال 
2- كيف يكون حساب اسلامي وهو يتعامل مع فروق السعر متحركة؟ أو ممكن يغلق الحساب بالسالب؟
3- ما هي الميزات التي يحصل عليها العميل من التسجيل من خلالكم بالشركات والبنوك التي تحت رعايتكم؟ وما الفرق اذا تم التسجيل مباشرة مع البنك؟
4- هل توجد تحت رعايتكم شركة موثوقة تتعامل وفق نظام stp وتتعامل بالنظام الاسلامي، يوفروا فروق سعرية معقولة وثابتة ولا تأخذ عمولة على اي صفقة او تبيت او يصبح حسابك بالسالب؟
5- هل يوجد للبنك او لكم اي وكيل معتمد بالكويت؟

هدف الأسئلة ..
1- زيادة الثقة والايضاح
2- ان يكون لكم دورا في تلافي بعض السلبيات
—-
عذرا للإطالة وشكرا لمجهودكم المشكور

xm    xm

السلام عليكم 
مشكورين على جهدكم
الاخ طارق جبور و وسام الصّباغ
قرأت الموضوع كاملة وكانت مفيدة
.
وعليكم السلام ورحمة الله
ولكن لدي استفسار
بالمجمل ..
الشركات ليس لديها تضارب مصالح مع العميل لكن الأموال غير آمنة
البنوك لديها تضارب مصالح مع العميل لكن الأموال آمنة

القاعدة غير صحيحة اخي فهناك شركات لها تضارب مصالح وهناك بنوك ليس لها تضارب مصالح
السؤال:
1- كيف يتعامل Swissquote مع تضارب المصالح؟ .. بمعنى اذا كان ربح العميل خسارة للبنك وخسارة العميل ربح للبنك ، لا يمكن ان يحقق هذا المعادلة الا اذا افترض ان الغالبية من العملاء سيحققون خسائر، لذلك هذه الضمانات الهدف جلب الأموال 
بداية اخي سويسكوت بنك stp وليس ماركت ميكر ولكن للاجابة عن سؤالك اذا كنا نتحدث عن شركة ماركت ميكر مثل افكس برو مثلا فنظامهم يقوم على معالجة عمليات الشراء والبيع بداخل بعضها البعض (يستفيدوا منها بالسبريد) والفرق بينهم يتم ترحيل جزء منه وابقاء جزء منه داخليا بحسب تقييمهم للمخاطر ، بعبارة اخرى هم يحددوا حجم معين من العمليات ويكون فيه تضارب مصالح مع العميل اما الباقي كاملا فيستفيدوا من سبريده وعمولاته
2- كيف يكون حساب اسلامي وهو يتعامل مع فروق السعر متحركة؟ أو ممكن يغلق الحساب بالسالب؟
لاعلاقة للسعر المتحرك بكون الحساب اسلامي ام لا يعني عي تجارة قائمة عتغير الاسعار واغلاق الحساب بالسالب هو نتيجة خسارتك خسارة كبيرة وتكون مديون بهذا المبلغ للشركة (اغلب الشركات تصفره)
3- ما هي الميزات التي يحصل عليها العميل من التسجيل من خلالكم بالشركات والبنوك التي تحت رعايتكم؟ وما الفرق اذا تم التسجيل مباشرة مع البنك؟
الدعم والتوصيات
4- هل توجد تحت رعايتكم شركة موثوقة تتعامل وفق نظام stp وتتعامل بالنظام الاسلامي، يوفروا فروق سعرية معقولة وثابتة ولا تأخذ عمولة على اي صفقة او تبيت او يصبح حسابك بالسالب؟
سويسكوت وتيكميل stp لايأخذون عمولات تبييت بالحساب الاسلامي اما رصيد السالب يمكن انت فهمانها غلط بشرحلك ياها بمشاركة مستقلة
5- هل يوجد للبنك او لكم اي وكيل معتمد بالكويت؟

الاخ طارق كان مقيم بالكويت ومن قريب طلع منها لكن مازال له مصالح وزيارات
هدف الأسئلة ..
1- زيادة الثقة والايضاح
2- ان يكون لكم دورا في تلافي بعض السلبيات
—-
عذرا للإطالة وشكرا لمجهودكم المشكور

الاجابات بالاقتباس

xm    xm

السلام عليكم

هل بالامكان فتح حساب في البنك فقط من دون التداول عن طريقهم؟ 
اي يتم التداول بشركة اخرى فقط لكي يتم استخدام الحساب للايداع والسحب

ايضا هل بامكاني فتح حساب باسمي حيث الفواتير واثبات السكن باسم زوجي 
وانا اريد فتح الحساب باسمي فما الطرق المتبعه؟ 

شكرا لكم

xm    xm

السلام عليكم

هل بالامكان فتح حساب في البنك فقط من دون التداول عن طريقهم؟ 
اي يتم التداول بشركة اخرى فقط لكي يتم استخدام الحساب للايداع والسحب

ايضا هل بامكاني فتح حساب باسمي حيث الفواتير واثبات السكن باسم زوجي 
وانا اريد فتح الحساب باسمي فما الطرق المتبعه؟ 

شكرا لكم

اساسا البنك لايتداول لك ولاتسمح له القوانين بالتداول لك يمكنك التداول بنفسك ) او عن طريق شركة اخرى وطبعا لا انصحك بذلك لكنه مسموح )
وارجو ان توضح جملتك بخصوص السحب والايداع
وفيما يتعلق باثبات السكن والاقامة يجب ان تكون الفواتير باسم صاحب الحساب فقط

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اساسا البنك لايتداول لك ولاتسمح له القوانين بالتداول لك يمكنك التداول بنفسك ) او عن طريق شركة اخرى وطبعا لا انصحك بذلك لكنه مسموح )
وارجو ان توضح جملتك بخصوص السحب والايداع
وفيما يتعلق باثبات السكن والاقامة يجب ان تكون الفواتير باسم صاحب الحساب فقط

شكرا لك
انا اقصد ان استخدم الحساب كانه بنك يمكن عن طريقه ايداع لاي شركة فوركس وسحب عن طريقه ايضا
لكن يبدوا انه لا يمكن 

في الحقيقه اود التداول مع شركة FXpro 
ولكن يبدوا ان هناك مشاكل لسحب الارباح في السعودية 
قرأت مواضيع كثيره والاغلب يشتكي من ذلك هل هناك حل للعلم بحثت كثيرا حتى في مواضيع المنتدى 
ولم اجد حل سهل وآمن واغلبهم يتحدث عن سحب قيمة الايداع بسهولة لكن ماذا عن الارباح؟!
الآن لدي حساب تجريبي لكن اود الالمام بكل شيء قبل الدخول بحساب حقيقي

تحياتي

xm    xm

شكرا لك
انا اقصد ان استخدم الحساب كانه بنك يمكن عن طريقه ايداع لاي شركة فوركس وسحب عن طريقه ايضا
لكن يبدوا انه لا يمكن 

في الحقيقه اود التداول مع شركة FXpro 
ولكن يبدوا ان هناك مشاكل لسحب الارباح في السعودية 
قرأت مواضيع كثيره والاغلب يشتكي من ذلك هل هناك حل للعلم بحثت كثيرا حتى في مواضيع المنتدى 
ولم اجد حل سهل وآمن واغلبهم يتحدث عن سحب قيمة الايداع بسهولة لكن ماذا عن الارباح؟!
الآن لدي حساب تجريبي لكن اود الالمام بكل شيء قبل الدخول بحساب حقيقي

تحياتي

اخي الايداع من السعودية يحصل يوميا ولكنه مزاجي بحسب البنك او حتى الموظف فقد يودع لك ولا يودع للعميل بعدك وكذلك السحب
هذا الموضوع قد يفيدك
اقدم لكم البنوك السعوديه التي تتعامل مع الفوركس الممتازه ثم الجيده والسيئه

xm    xm

السلام عليكم
مررت اربع مكاتب محاماة وجميعهم رفضو الختم صورة الجواز

هل يوجد طريقة بديله؟

عودة
أعلى