إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

الف مبروك يااستاذ/طارق سويسكوت بانك كويسه بس ده نظام ماركت ميكر مش stp ولا ecn و هناك حد اقصي 100 او 10 لوت يعنى one click trading محدوده ؟

السلام عليكم ورحمة الله
بناء على مشارتك قمت بمراسلة الفرع السويسري وتأكدت أولا ان نزان التنفيذ لجى الشركة STP
ثانيا بخصوص حجم العقد نعم صحيح هناك احجام معينه بالعقد الواحد ولكن ليست 10 لوت على اليورو دولار مثلا الحد الأقصى للصفقة الواحدة 200 لوت ولكن بامكانك تعمل شراء 200 لوت ومباشرة شراء 200 لوت ومباشرة شراء اخر 200 لوت
لكن فرصة يكون الحساب محتاج صفقات اكبر من 200 لوت اعتقد ضعيفة جدا
http://en.swissquote.com/fx/products/conditions/foreign-exchange-transaction
هنا تجد قائمة بكل العملات والحجم المسموح للصفقة الواحدة
واغلب العملات الرئيسية 150 لوت فما فوق

xm    xm

أرغب في فتح حسابك إسلامي في swissquote للتداول في العملات.
اهلا فيك اخي
خطوات شرح كيفية فتح الحساب مشروحة في أول الموضوع و أي خطوة غامضة اسأل عنها

بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم
لقد ورد في احد المنتديات بان البنك يرسل لك بطاقة ( صراف الي ) atm
للسحب من حسابك مباشرة
هل هذا الامر صحيح
بارك الله فيكم

xm    xm

السلام عليكم
لقد ورد في احد المنتديات بان البنك يرسل لك بطاقة ( صراف الي ) atm
للسحب من حسابك مباشرة
هل هذا الامر صحيح
بارك الله فيكم

نعم اخي ولكن رسوم اصدارها 50 دولار وغمولات السحب عليها مثل استخدام بطاقة سعودية في اوروبا*
يحسب عموله 3% غير فرق العمله*
شخصيا لا أنصح بها لان الحوالة البنكية اوفر بكثير*
تخيل لو راح تسحب 5000 دولار بتكون العموله لحالها 150 دولار بينما الحواله البنكية اعتقد 20 دولار*

xm    xm

استفسار انا قمت بتسجيل وقمت بختيار ميتا تريدر 5 ولكن يوجد مشكله مثلا تاريخ اترندات بالهجري وانا اريدها بالميلادي هل هناك طريقه والغي اطلب واطلب ميتا 4

xm    xm

استفسار انا قمت بتسجيل وقمت بختيار ميتا تريدر 5 ولكن يوجد مشكله مثلا تاريخ اترندات بالهجري وانا اريدها بالميلادي هل هناك طريقه والغي اطلب واطلب ميتا 4

زودي برقم حسابك او الإيميل اللي سجلت فيه

xm    xm

شكرا استاذ طارق على اهتمامك
مش مغلق لكن يوجد عوازل بعض الاحيان مايوصل

بتواصل معهم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
بناء على مشارتك قمت بمراسلة الفرع السويسري وتأكدت أولا ان نزان التنفيذ لجى الشركة stp
ثانيا بخصوص حجم العقد نعم صحيح هناك احجام معينه بالعقد الواحد ولكن ليست 10 لوت على اليورو دولار مثلا الحد الأقصى للصفقة الواحدة 200 لوت ولكن بامكانك تعمل شراء 200 لوت ومباشرة شراء 200 لوت ومباشرة شراء اخر 200 لوت
لكن فرصة يكون الحساب محتاج صفقات اكبر من 200 لوت اعتقد ضعيفة جدا
http://en.swissquote.com/fx/products/conditions/foreign-exchange-transaction
هنا تجد قائمة بكل العملات والحجم المسموح للصفقة الواحدة
واغلب العملات الرئيسية 150 لوت فما فوق
وعليكم ورحمه الله وبركاته
تمام شكرا علي الرد و يارب المزيد من التوفيق ونجاح الي نجاح دائما ومزيد مكسبك اخضر وانا سوف اتعامل مع سويسكوت بنك قريبا ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم

بالبدايه اشكر الادارة على قبول العضويه

واتمنى من الله العلي القدير ان نفيد ونستفيد

لقد قرأت الشروط والأحكام الخاصة بالمتاجرة بالعملات (الفوركس) لدى بنك سويسكوت

ووجدت بالاتفاقية اشياء كثيرة جدآ اكاد اجزم بأنه لايوجد اي بند من صالح العميل . منها على سبيل المثال البنك يقر ويصرح بأنه طرف مقابل للعميل وان التداول مع البنك يعتبر تضارب مصالح وان خسارة العميل هي مكسب للبنك والعكس صحيح وايضآ إلغاء الارباح وتوقف الاسعار والتأخر بالتنفيذ الخ ... لايحق للعميل المطالبه بأي شيء .

علمآ بأنه ليس الوحيد من وسطاء التداول عندما تقرأ الاتفاقيات يشيب لها رأسك

لم استطع ارفاق الملف والسبب :
(يجب أن تكون عدد مشاركاتك 10 مشاركة حتى تتمكن من رفع الملفات )

لكن ستجدون الاتفاقيات موجوده بموقع البنك او في صفحه طلب حساب

تنويه

لقد طلبت فتح حساب لدى البنك والسبب ان جميع الوسطاء يتشابهون لكن المركز المالي للوسيط هو من يفرق

شكرا للجميع

xm    xm

السلام عليكم

بالبدايه اشكر الادارة على قبول العضويه

واتمنى من الله العلي القدير ان نفيد ونستفيد

لقد قرأت الشروط والأحكام الخاصة بالمتاجرة بالعملات (الفوركس) لدى بنك سويسكوت

ووجدت بالاتفاقية اشياء كثيرة جدآ اكاد اجزم بأنه لايوجد اي بند من صالح العميل . منها على سبيل المثال البنك يقر ويصرح بأنه طرف مقابل للعميل وان التداول مع البنك يعتبر تضارب مصالح وان خسارة العميل هي مكسب للبنك والعكس صحيح وايضآ إلغاء الارباح وتوقف الاسعار والتأخر بالتنفيذ الخ ... لايحق للعميل المطالبه بأي شيء .

علمآ بأنه ليس الوحيد من وسطاء التداول عندما تقرأ الاتفاقيات يشيب لها رأسك

لم استطع ارفاق الملف والسبب :
(يجب أن تكون عدد مشاركاتك 10 مشاركة حتى تتمكن من رفع الملفات )

لكن ستجدون الاتفاقيات موجوده بموقع البنك او في صفحه طلب حساب

تنويه

لقد طلبت فتح حساب لدى البنك والسبب ان جميع الوسطاء يتشابهون لكن المركز المالي للوسيط هو من يفرق

شكرا للجميع

اهلا بك اخي
هذه الشروط تتواجد تقريبا في كل الشركات ولكن البنك ترجمها بالعربي والغالب لايترجموها
خلينا نتفق على شيء أخي
لنفرض أنك تدوالت من خلال بنك الراجحي وطلبت شراء مليون دولار والبنك لديه حساب بالدولار فيه 500 مليون دولار وعرضو وكان سعر الشراء 3.60 ريال وانت وضعت الستوب 3.80
في هالحاله بنك الراجحي يعتبر ماركت ميكر ولكن هل من المنطق يروح بنك الراجحي يشتريه لك من السوق وهو اصلا لديه حساب ضخم بالدولار ؟؟؟
التعامل مع البنوك ليس كالتعامل مع الشركات البنك راح يقدم لك سعر شراء وسعر بيع ويحاول دائما ينافس البنوك الأخرى
لكن هل يمكن البنك بأي حال من الأحوال يخفض سعر الريال ليصير 3.80 عشان يضرب ستوب صفقتك ؟؟ طبعا مستحيل

الفكرة اخي في بنك سويس كوت هو بنك مثل كل البنوك لديه ودائع بالمليارات من شتى العملات اذا رغبت بشراء اليورو دولار والبنك يرى ان اليورو صاعد ببساطه بيرسل التنفيذ للسوق ولكن اذا نظرة البنك لليورو هابط هو بيبيعك من عنده
ولكن التنفيذ وعدم التلاعب بالأسعار وعدم منعك من السحب كلها مضمونه غصب عن البنك لأن وراه هيئات رقابية تتابع وراه
ولكن من الماركت ميكر السيء هو اللي عبارة عن شركة غير مرخصه مانعرف مين صاحبها ان ديت تشتري باعك ويصير يتلاعب بالسوق لحتى يخسرك وان ربحت منعك تسحب فلوسك
هو بالأحرى هذا مش ماركت ميكر هذا بكون اسمه نصاب ميكر

أتمنى تكون الصورة وضحت

xm    xm

مرحبا اخي طارق

المتداول والبنك هم من سيغطون الفوارق بين البيع والشراء من الايداعات الموجود لدى البنك . اذا ربح العميل البنك يتعهد بتغطية الفرق والعكس صحيح .

لكن الغير جيد هو بند عدم أحقية العميل بالمطالبة بأي شيء من ( تأخير الاسعار - عدم تنفيذ - تعطل المنصة ) وهذه كانت مشاكلنا مع شركات الماركت ميكر الصغيرة يجعلون من بنود اخلاء المسؤولية هدف تنفيذ رئيسي لديهم ( غرف مقاصة )

على العموم سأتداول معهم ونرى ماسيحصل .

تنويه

اي عميل يربح بشكل كبير هو غير مرحب فيه في اي مكان

xm    xm

مرحبا اخي طارق

المتداول والبنك هم من سيغطون الفوارق بين البيع والشراء من الايداعات الموجود لدى البنك . اذا ربح العميل البنك يتعهد بتغطية الفرق والعكس صحيح .

لكن الغير جيد هو بند عدم أحقية العميل بالمطالبة بأي شيء من ( تأخير الاسعار - عدم تنفيذ - تعطل المنصة ) وهذه كانت مشاكلنا مع شركات الماركت ميكر الصغيرة يجعلون من بنود اخلاء المسؤولية هدف تنفيذ رئيسي لديهم ( غرف مقاصة )

على العموم سأتداول معهم ونرى ماسيحصل .

تنويه

اي عميل يربح بشكل كبير هو غير مرحب فيه في اي مكان

اخي جميع الشركات في العالم سواء ماركت ميكر او غيره راح تلاقي عندهم هذه البنود
الكل بيحمي نفسه بالبنود لكن عند الجد الشركة القوية لايمكن الا تعوض عملائها
بالأسبوع الماضي تم تعويض عميل لدينا في fxpro بمبلغ 2250 دولار ولو كان مع شركة ثانية ماحدا راح يتعرف عليه
المهم اخي البنك جيد وراح يعجبك واي مشكله بتواجهك احنا موجودين ونتعهد بحلها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليكم
هل يقبل البنك بطاقة الهوية بدل جواز السفر و شكرا

xm    xm

السلام عليكم
هل يقبل البنك بطاقة الهوية بدل جواز السفر و شكرا

نعم بطاقة الهوية مقبولة لكن يجب ان يكون معها وثيقة شخصية اخرى كشهادة السواقة او وثيقة الميلاد او غيرها

xm    xm

شكرا استاد وسام
ماذا عن صورة الاقامة لم افهم المقصود بها
و شكرا

xm    xm

السلام عليكم

فتحت حساب تجريبي يوم الجمعة وعمل صفقات بيع على الباوند دولار ووضعت هدف 10 نقاط
واغلق السوق ولم يصل للهدف والان افتتح السوق على فجوة هابطة بأكثر من 200 نقطة
والشركة نفذت لي على هدف 10 نقاط فقط

هل هذه سياسة الشركة مع الاستوب والهدف

عن نفسي ان كانت هذه السياسة المتبعة للشركة فهي لاتصلح البته والبعد عنها الافضل

والسلام عليكم