إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب في بنك سويسكوت

xm    xm

اخي ابو فارس كاتب السبرد كان بين 2.2 ولكن

بينما اتصفح الصفقات الموجوده بالامس انظروا لهذه الشمعة اللو فيها 0.9951

الصفقة ارتفع السبرد فيها بشكل جنوني حقيقة فوق 14 نقطة :(

سعر الهدف 0.9964

واللو 0.9951

اخوي عند الأخبار القوية مثل اخبار الفائدة أو البطالة السبريد يتحرك ويرتفع وأحيانا يصل لأكثر من ذلك
وهذا الشيء عند كل الشركات وليس عند شركة واحدة
لذلك يفضل دائما عند الأأخبار القوية تجنب التداول او التداول بحذر وبإدارة رأس مال صارمة

xm    xm

بخصوص السبريد تقريبا نفس باقي الشركات التي نتعامل معها
بخصوص رسوم التبييت اغلب العملات التي يتداول عليها تقريبا 95 % من المتداولين هي بدون فوائد
بعض الكروسات الغير متداوله بكثرة تكون بفوائد
السلام عليكم
بخصوص الأسبريد هل يرتفع بنسبة عاليه بأوقات صدور الأخبار الهامه

xm    xm

السلام عليكم
بخصوص الأسبريد هل يرتفع بنسبة عاليه بأوقات صدور الأخبار الهامه

نعم اخي بطبيعة الاحوال ممكن ان يرتفع الاسبريد عند الاخبار وغالبا في كل الشركات يحدث ذلك الامر لذلك يرجى تجنب السوق عند الاخبار وعدم التداول

xm    xm

شكرا لك اخي طارق على الشرح
الان انا من سوريا ومقيم بالسعودية
ما عندي اثبات عنوان سكن باسمي
فواتير الكهربا والماء باسم صاحب العمارة
وعقد الايجار باسم الوالد
شو الحلول اخ طارق ؟

xm    xm

شكرا لك اخي طارق على الشرح
الان انا من سوريا ومقيم بالسعودية
ما عندي اثبات عنوان سكن باسمي
فواتير الكهربا والماء باسم صاحب العمارة
وعقد الايجار باسم الوالد
شو الحلول اخ طارق ؟

اخي الكريم اعمل بالعنوان الوطني الموجود في الشرح في بدية الموضوع على هذا الرابط

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=74387

xm    xm

السلام عليكم
1. عند الإيداع عن طريق حوالة بنكية هل السحب يتم فقط على الحساب الذي جرى منه الإيداع (الحوالة البنكية) أم يمكن الإيداع من حساب في بنك و السحب بحوالة بنكية على حساب في بنك آخر؟

2. أنا مقيم في الامارات و بما أن هناك فرع في دبي، هل في هذه الحالة يجب علي أيضاً تصديق الوثائق (صورة جواز السفر و صورة الإقامة)؟

3. هل يمكن استخدام الحساب في سويسرا لغايات أخرى مثل إيداع المدخرات كأي بنك أخر؟

شكراً

xm    xm

السلام عليكم
1. عند الإيداع عن طريق حوالة بنكية هل السحب يتم فقط على الحساب الذي جرى منه الإيداع (الحوالة البنكية) أم يمكن الإيداع من حساب في بنك و السحب بحوالة بنكية على حساب في بنك آخر؟

2. أنا مقيم في الامارات و بما أن هناك فرع في دبي، هل في هذه الحالة يجب علي أيضاً تصديق الوثائق (صورة جواز السفر و صورة الإقامة)؟

3. هل يمكن استخدام الحساب في سويسرا لغايات أخرى مثل إيداع المدخرات كأي بنك أخر؟

شكراً

أهلا بك اخي الكريم
1 -يمكن السحب على أي حساب بنكي في العالم طالما الحساب المستفيد بنفس اسم صاحب الحساب

2- بعد فتح الحساب اخبرني بالإيميل اللي فتحت منه وراح اتواصل مع البنك في حال ذهابك وتسليم الوثائق شخصي لهم لا تحتاج التوثيق

3- لا لأن الحساب البنكي المخصص للتداول هو حساب استثماري وليس حساب جاري او توفير
بالتالي يمكن استخدامه لغايات التداول فقط

التعديل الأخير:

xm    xm

أهلا بك اخي الكريم
1 -يمكن السحب على أي حساب بنكي في العالم طالما الحساب المستفيد بنفس اسم صاحب الحساب

2- بعد فتح الحساب اخبرني بالإيميل اللي فتحت منه وراح اتواصل مع البنك في حال ذهابك وتسليم الوثائق شخصي لهم لا تحتاج التوثيق

3- لا لأن الحساب البنكي المخصص للتداول هو حساب استثماري وليس حساب جاري او توفير
بالتالي يمكن استخدامه لغايات التداول فقط

شكراً أخي الكريم

هل سيقوم المنتدى بتقديم توصيات مجانية يومية عبر الواتساب. أم أن هذه الخدمة لعملاء (FxPro & DXm) فقط؟
أنا تقريبا مبتديء و سيكون اعتمادي على توصيات المنتدى لعدم وجود وقت كافي عندي كي اتعلم المتاجرة بالفوركس بشكل عميق

xm    xm

شكراً أخي الكريم

هل سيقوم المنتدى بتقديم توصيات مجانية يومية عبر الواتساب. أم أن هذه الخدمة لعملاء (fxpro & dxm) فقط؟
أنا تقريبا مبتديء و سيكون اعتمادي على توصيات المنتدى لعدم وجود وقت كافي عندي كي اتعلم المتاجرة بالفوركس بشكل عميق

نعم اخي سيتم ارسال توصيات التلغرام

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم
لقد قمت بفتح حساب في بنك سويسكوت و سيتم أرسال النسخة الأصلية من العقد و صور الوثائق الأخرى إلى السيد معن حيث قمت بالاتصال به.

أود أن أسال عن ما هي الرافعة المالية التي ينصح بها المنتدى لمبتدأ مثلي و لكن في نفس الوقت على أن تكون مجدية؟
شكراً

xm    xm

شكراً أخي الكريم

هل سيقوم المنتدى بتقديم توصيات مجانية يومية عبر الواتساب. أم أن هذه الخدمة لعملاء (fxpro & dxm) فقط؟

نعم اخي بالطبع جميع الشركات برعايتنا نقدم لهم نفس الخدمات

xm    xm

السلام عليكم
على الرغم أنني فتحت حساب في بنك سويسكوت من خلال المنتدى إلا أن صفحة الحساب المرجعي الموضحة في خطوات فتح الحساب على موقع المنتدى لم تظهر لي. هل قمت بخطوة خاطئة؟
شكرا

xm    xm

السلام عليكم
على الرغم أنني فتحت حساب في بنك سويسكوت من خلال المنتدى إلا أن صفحة الحساب المرجعي الموضحة في خطوات فتح الحساب على موقع المنتدى لم تظهر لي. هل قمت بخطوة خاطئة؟
شكرا

باعتبار انك فتحت الحساب من رابط المنتدى فلا يوجد مشكلة
على العموم يرجى تزويدي بالايميل الذي اشتركت به كي نتاكد من الشركة

تحياتي........

xm    xm

السلام عليكم
شكرا

المقصود أخي بالحساب المرجعي هو حسابك البنكي الذي سوف تسحب عليه ارباحك مستقبلا ( ترجمة جوجل شو نعمل :biglaugh: )
ولكن ممكن تضيفها لاحقا لا مشكلة في ذلك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي طلب
اذا سجلنا في هذا البنك
واردنا سحب المبالغ
ماهي الطريقة المثلى لذلك

تسحب حوالة بنكية أخي
ولا يتم رفضها لأنها تكون قادمة من حسابك البنكي في سويسرا
أي اسم المرسل والمستقبل واحد

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب إسلامي لدى بنك سويسكوت و قد طلبت من البنك/السيد معن أن يكون تحت رعاية المنتدى. اليوم قمت بتحويل المبلغ إلى الحساب.
كيف لي أن أتأكد أن الحساب تحت رعاية المنتدى؟
شكراً

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب إسلامي لدى بنك سويسكوت و قد طلبت من البنك/السيد معن أن يكون تحت رعاية المنتدى. اليوم قمت بتحويل المبلغ إلى الحساب.
كيف لي أن أتأكد أن الحساب تحت رعاية المنتدى؟
شكراً

اخي ماهو الاميل الذي استخدمته للتسجيل ؟

عودة
أعلى