إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة في السحب عن طريق بطاقة xm

Neverlander

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني، انا في الكويت و اعاني من مشكلة السحب من حسابي لدى شركة XM.com عن طريقة بطاقة XM MASTERCARD*

مع العلم بأني قمت بتفعيل البطاقه عن طريق الموقع، و قمت كذلك *بتحويل المبلغ المطلوب سحبه من حسابي في الشركه الى بطاقتي و يظهر ذلك في كشف التحويلات (Withdrawls) بأن عملية تحويل المبلغ لبطاقة XM قد تم بنجاح.

و في كل مره احاول السحب من خلال أجهزة السحب الآلي ATM التي توفر خدمة MASTERCARD *يأتي الرد بعدم قبول البطاقه أو أن العملية غير مقبولة.

تواصلت مع خدمة العملاء دون أي فائدة تذكر.

أرجو من الإدارة الكريمة مساعدتي في هذه المشكله التي سببت لي قلق شديد.

و لكم جزيل الشكر

xm    xm

اخوي انا جربت بعض البنوك ماتسحب جرب صرافات البنك الوطني*
بالذات اللي تكون بالفرع مو بالجمعية*

xm    xm

اشكرك على الرد، *اخي انت في الكويت؟ و اذا في الكويت و جربت السحب عن طريق البطاقه، هل في فرع معين تعاملت معاه و تمت بنجاح؟

xm    xm

السلام عيكم
انا بسحب من البنك العربي بالسعودية باستمرار
وجربت بنوك كثيرة غير مقبولة لديهم
اعتقد البنك العربي يمكن تسحب في كل دول الخليج تقريبا

xm    xm

اشكرك على الرد، *اخي انت في الكويت؟ و اذا في الكويت و جربت السحب عن طريق البطاقه، هل في فرع معين تعاملت معاه و تمت بنجاح؟

نعم اخوي انا جربت السحب من خلال صرافات البنك الوطني ولكن بيت التمويل مازبط
جرب اسحب من صرافات البنك الوطني اللي توفر دولار هذا اكيد بيشتغل معاك
وجرب سحب مبلغ اقل انت كم تجرب تسحب

xm    xm

السلام عليكم لقد راسلت الدعم فى شركة xm مرة بخصوص هذه الموضوع و تم الرد على بان البطاقة لا يمكن استخدامها بدولة الكويت و الله اعلم

xm    xm

مداخله لو سمحتو
بطاقات XM اذكرها على حساب الوسيط القبرصي بالنسبه للحسابات الجديده في الوسيط البريطاني لاتوجد بطاقات لشركة xm

xm    xm

السلام عيكم
انا بسحب من البنك العربي بالسعودية باستمرار
وجربت بنوك كثيرة غير مقبولة لديهم
اعتقد البنك العربي يمكن تسحب في كل دول الخليج تقريبا

عفوا اخوي اعتقد البنك العربي محلي وليس انترنانشونال في الدول الاخرى .. قد يكون تعامله دولي ولكن ليس له فروع في دول الخليج كما ذكرت ..؟ اي نعم في بنوك بنفس المسمى مثل الاردن مثل البنك العربي الاردني والامارات على ما اعتقد ولكنها مستقله وليست فروع من البنك العربي السعودي

xm    xm

السلام عليكم لقد راسلت الدعم فى شركة xm مرة بخصوص هذه الموضوع و تم الرد على بان البطاقة لا يمكن استخدامها بدولة الكويت و الله اعلم

جربت البطاقة في الكويت بدون مشاكل اخي
وللعلم هي توقف اصدارها للعملاء الجديد تحت الترخيص البريطاني

عودة
أعلى