إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سبريد عالى على البترول

Bandar Abuduhair

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي استفسار .. من فترة و انا اتداول على البترول في شركة Xm .. ولاحظت ارتفاعات تصل الى 7 في السبريد فهل هذا طبيعي مع ان السبريد في شركة Fxpro يصل 4 ؟؟؟؟

ارجو التكرم بتوضيح المسألة لاني خسرت اكثر من 10,000 $ بسبب هذه المشكله ( هذه ارباح من راس مال 1000 $ )

التعديل الأخير:

xm    xm

هذه الصور تثبت صحة كلامي .. شكرا مقدما

المرفقات

191.2 KB · المشاهدات: 24
    134.9 KB · المشاهدات: 23

xm    xm

وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا بك اخي بندر سوف أراسل الشركة الأن لمعرفة السبب وكم متوسط السبريد لديهم على النفط
همسه: حسابك في شركة XM ليس برعايتنا
إذا أردت ان تكون برعايتنا ستوجب ان تفتح حساب فرعي من الرابط التالي هنــــا وتعمل تحويل داخلي عليه

xm    xm

عفوا كنت اعتقد اني مسجل تحت وكالتكم .. لكن حسابي في Fxpro تحت و كالتكم .. ان شاء الله سأحول حسابي في Xm تحت وكالتكم .. و اشكرك لمتابعة مشكلتي و اتمنى انصافي

xm    xm

مافي مشكله اخي سواء برعايتنا أو لا نحن في صفك
ارسلت لهم وفور الرد علي سوف أعلمك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب بندر
يبدأ السبريد على النفط لدى الشركة من 5 نقاط وهذا الحد الأدنى
وهو مذكور على موقع الشركة هنا
http://www.xmarabia.co.uk/energies

وكذلك قمت بمراقبة السبريد من الصباح لم ارى هناك مشكله السبريد وصل الى 7 مرات قليله فقط وهو تقريبا ثابت على 6

xm    xm

لا والله يا استاذ طارق .. وصل اليوم انا شايفة قبل ارسل الرساله لكم الى 8 .. و ثبت بين 7 - 6 لدرجه اني كنت اتابع موقع investing >> واقارن السعر قلت لالا مو صحيح فتحت منصة Fxpro وكانت صراحة مفاجأة ان السبريد 4.. مع اني يوم خسرت ما كنت منتبه للفرق .. لكن اليوم اثبتت الشركة انها بجداارة تتلاعب بالسبريد بعدين في موقعهم كاتبين سبريد يصل الى 0.05 و ليس يبدأ من 0.05 .. لكن حسبي الله .. والله اني اضعت وقت كثير على الشاشة.. لكن في لمح البصر تلقاه اختفى بسبب تلاعب ... شركات اخرى اقصى حد يوصل 3 - 4 .. لكن أسأل الله ان يرد لي حقي وهو على كل شئ قدير

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي بندر انت كيف خسرت 10000 بسبب ارتفاع السبريد نقطة او نقطتين
لو سمحت تحط تفاصيل الصفقة

xm    xm

انا اعلم ما تريد الوصول الية اخي وسام اني داخل فل مارجن و لوت عالى ... وسؤ ادارة رأس مال و خلافة وكلامك على العين و الراس ..اشكركم جميعا لجهودكم ,

xm    xm

انا اعلم ما تريد الوصول الية اخي وسام اني داخل فل مارجن و لوت عالى ... وسؤ ادارة رأس مال و خلافة وكلامك على العين و الراس ..اشكركم جميعا لجهودكم ,

اخي بندر طيب انت برايك هالكلام منطقي , يا اخي مابدي دافع عن حدا بدي حاكيك من متداول لمتداول و خلينا نعتبر كل الشركات نصابة و زبالة
يا اخي ليش ماعم نتحمل مسؤولية قراراتنا يعني انت يوم تداولت عالنفط ما شفت السبريد , انا بعرف يوم بدي ادخل فل مارجن بدي اتوقع كلشي يعني السبريد الطبيعي 6 و انا بدي اتوقع بأي شركة بالعالم انه ممكن يتوسع و مادام انا داخل فل مارجن لازم اعمل هالحساب ساعتها يا بدبل يا بخسر و بتحمل مسؤولية قراراتي بس مو وقت بتمرجن بدور على أي ثغرة ولو كانت نقطة
لا تزعل من كلامي اخي لكن هي الموضة الدارجة هالايام كل مين بخسر حسابه بدور على ثغرة , شخص من يومين خسر حسابه باكسبيرت قال انا شاكك ان الشركة فتحت صفقات مالها علاقة بالاكسبيرت, طيب هات الدليل مافي دليل , طيب انت متأكد , لا مش متأكد , فقط بدي حمل مسؤولية خسارتي لأي احد غير نفسي
السبريد لو انت متابعه عمدى اسبوع وماوصل ل 8 نقاط ولا مرة بكون حقك لكن انت اساسا مابتعرف حدوده فعلى أي أساس بدنا نقول الشركة نصابة ؟؟
الشركات الي منتعامل معها مو كاملة و الها سلبيات لكن انا اتحدى اي شخص بالوطن العربي بتعامل مع شركات افضل حتى نترك وكالاتنا الحالية فورا و ننقل عليها و حساباتي بنقلها من بكره

xm    xm

لا والله يا استاذ طارق .. وصل اليوم انا شايفة قبل ارسل الرساله لكم الى 8 .. و ثبت بين 7 - 6 لدرجه اني كنت اتابع موقع investing >> واقارن السعر قلت لالا مو صحيح فتحت منصة Fxpro وكانت صراحة مفاجأة ان السبريد 4.. مع اني يوم خسرت ما كنت منتبه للفرق .. لكن اليوم اثبتت الشركة انها بجداارة تتلاعب بالسبريد بعدين في موقعهم كاتبين سبريد يصل الى 0.05 و ليس يبدأ من 0.05 .. لكن حسبي الله .. والله اني اضعت وقت كثير على الشاشة.. لكن في لمح البصر تلقاه اختفى بسبب تلاعب ... شركات اخرى اقصى حد يوصل 3 - 4 .. لكن أسأل الله ان يرد لي حقي وهو على كل شئ قدير

اخي الحبيب بندر متفهم غضبك وزعلك لأن الخسارة دائما موجعة
ولكن اخي الفاضل كل شركة تحدد سبريد مناسب لها في شركات السبريد فيها 9 و 11 وأكثر أيضا
في اف اكس برو السبريد 4 نقاط صحيح لكنه ايضا مش ثابت عادي ممكن يرتفع بأي وقت بناء على العرض والطلب
وانا منذ الصباح وضعت مؤشر لمراقبة السبريد وبالفعل لم يتجاوز ال 6 نقاط الا في دقائق معدوده وهي امامك في الصورة وعلى حساب حقيقي

وكذلك اخي في موقع الشركة ممكن تعيد قراءة الجملة اللي عليها سهم وخلي كل الإخوة الأعضاء يقرؤوها هل تعني هذه ان الحد الأعلى للسبريد 5 نقاط ؟؟؟

في النهاية اتمنى أن تكون سحبت جزء من ربحك قبل أن تخسر ولا أريد أن أزيد همك ولكن إجلس دقائق مع نفسك راح تعرف أين الخطأ وتذكر المثل الذي يقول مش كل مرة بتسلم الجرة
ربي يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب

xm    xm

انا لم انكر اني اتحمل جزء من الغلط ... ولكن والذي رفع السماء بلا عمد ,, وصل السبريد اليوم على منصة xm الى 8 و اشكرك جدا اخ وسام .. وانا اعلم انك في صف العميل

xm    xm

اخي الحبيب بندر متفهم غضبك وزعلك لأن الخسارة دائما موجعة
ولكن اخي الفاضل كل شركة تحدد سبريد مناسب لها في شركات السبريد فيها 9 و 11 وأكثر أيضا
في اف اكس برو السبريد 4 نقاط صحيح لكنه ايضا مش ثابت عادي ممكن يرتفع بأي وقت بناء على العرض والطلب
وانا منذ الصباح وضعت مؤشر لمراقبة السبريد وبالفعل لم يتجاوز ال 6 نقاط الا في دقائق معدوده وهي امامك في الصورة وعلى حساب حقيقي

وكذلك اخي في موقع الشركة ممكن تعيد قراءة الجملة اللي عليها سهم وخلي كل الإخوة الأعضاء يقرؤوها هل تعني هذه ان الحد الأعلى للسبريد 5 نقاط ؟؟؟

في النهاية اتمنى أن تكون سحبت جزء من ربحك قبل أن تخسر ولا أريد أن أزيد همك ولكن إجلس دقائق مع نفسك راح تعرف أين الخطأ وتذكر المثل الذي يقول مش كل مرة بتسلم الجرة
ربي يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب

شكرا لك على التوضيح .. نعم تعني ان اقل سبريد يصل الى 5 و اعلى سبريد قد يصل 100 .. و اعتذر عن الغلط

xm    xm

أخوي انت حسابك برعاية مين ؟
اذا كان تحت وكيل أخر ممكن يكون حاط إضافة للسبريد لصالحة لذلك يظهر السبريد لديك اعلى ؟؟؟
لأنه امامك الصورة انا وصل لدي 7 نقاط في 3 او اربع مرات فقط والباقي ثابت على 6 وأقل

xm    xm

اذا كنت برعاية وكيل اخر ياريت تخبرني وسوف أتأكد لك من الشركة

xm    xm

أخوي انت حسابك برعاية مين ؟
اذا كان تحت وكيل أخر ممكن يكون حاط إضافة للسبريد لصالحة لذلك يظهر السبريد لديك اعلى ؟؟؟
لأنه امام الصورة انا وصل لدي 7 نقاط في 3 او اربع مرات فقط

الله يسعدك يا اخ طارق و جميع القائمين على هذا المنتدى .. واعتذر ان بدر مني تصرف هجومي ..

لا اخي طارق لم اسجل تحت وكاله أحد في شركة Xm

xm    xm

لا تعتذر اخي انا مقدر الظرف لديك
نعم أخي أغلقت عقود مارس لدى جميع الشركات
والله ياخوي مادري ايش اقولك لكن يعلم اني اني متضايق لأجلك قد بكون بسبب استحقاق العقود اليوم كان السبريد أعلى على كل حال
راح أراسل الشركة كمان مرة لكن اعطيني رقم العقود اللي صار عندك مشكلة فيها ونشوف لعل وعسى يكون في حل

عودة
أعلى