إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سر النجاح في التداول بطريقة حسابية دون تحليل

خلود غنيم

عضو جديد

xm    xm

الحمد لله ، لي قريب درس في استراليا ويتداول بشكل غريب ما شاء الله وعلى فاصل الدقيقة ، اخترت بشكل عشوائي 4 ازواج العملات وكلها اغلقها على ارتفاع متفاوت ، طبعا كان فقط يريني شاشة التداول دون طريقة العمل الحسابية التي ينتهجها، اذا احد عنده طريقة حسابية للتداول يا ليت يشرحها لأني يأست من الشارتات والتحليل الفني وايقاف الخسارة، او اذا بالامكان طرح بعض الاسئلة عليه نستطيع من خلالها ان نستشف الطريقة التي يتداول بها، وشكرا جزيلا للادارة للتكرم بتشريفي بحمل عضوية هذا المنتدى المميز،،،،

xm    xm

فيه ناس يقولون عندنا طرق وو استراتيجيات

بعد السؤال لهم يقولون خاصه ومن يرغب يشترك في توصيات

ممكن من حقهم تعب حتى طلع بالاستراتيجية لكن

من يرغب في مساعدة الاخرين اما يقول لهم الطريقة او يقول لهم انا اقدم توصيات بمقابل

البعض صراحه ينرفزني يكون بالبداية ارباح وتدبيلات ويقول ما اريد الا الدعاء وبعد اقل من شهر

يقول عندي قروب مدفوع للمتابعه الخاصة

أي متابعه خاصه لو رساله ترسلة مايرد عليك الا بعد ... يقول مشغول ووووو

تقريبا قليل جدااا على حسب اطلاعي اللي يقدم توصيات مجانيه بدون مقابل ونتائجهم طيبه

فايز العجمي ابرزهم واشهرهم ...

xm    xm

اللي يقدمون التوصيات بمقابل عندهم صفقات خسرانه وربحانه

واللي يقدم توصيات مجانيه كذلك ...

لكن يبقى الدور الاهم على نفس المتداول .. وكم راس ماله وكيف يدر صفقاته ( إدارة راس المال )

كم المبلغ المناسب للدخول في السوق ؟

ماهي الفكرة اللي المتداول داخل فيها السوق ؟ هل داخل انه على اساس شهر ويصبح مليونير
او داخل على اساس انه كل فترة 3 أشهر مثلا او شهرين يسحب له مبلغ يساعده مع راتبه
او .....

اسف على الاطاله لكن بعض الامور لها دور واهمها الغرض الاساسي من الدخول للسوق وكم راس المال
بعد ذلك يكون مهم اختيار الشخص الذي يزود بالتوصيه

طبعا يمكن الاستفادة من المبلغ اللي بيدفع لصاحب التوصيه المدفوعه ومتابعة شخص مجاني ونتائجه ممتازة مثل فاير العجمي

او كذلك ممكن عن طريق التسجيل في بعض الوسطا ويكون تحت رعايه المنتدى ويقوم المنتدى بالتوصيات المجانيه

xm    xm

هل هناك فرق بين السبريد والعمولة

السبريد هو الفارق بين سعر الشراء والبيع
العمولة تكون اضافية تدفع على حساب الوكيل اللي حسابك برعايته في وكلاء بيضيفو عمولة على حسابات العملاء لحتى تكون فائدتهم أكبر

xm    xm

اللي فهمت ...

ان السبريد هو فارق العمله بين سعر الشراء والبيع وهوا ما يحصل عليه الوسيط

العموله ياخذها الوسطا اللي عندهم نظام ecn

وان شاء الله هنا الاخوان والمشرفين بالمنتدى يفيدونك اكثر

xm    xm

وسؤال اخر' لماذا البنوك ليس لديها تداول بنفس سهولة الشركات

الشركات التي تأخذ عمولة تكون على جسب نوع الحساب
مثلا اذا كان الحساب ecn تأخذ الشركة عمولة بدل السبريد

لذا ممكن تفتحي حساب عادي مش ECN
هناك بنوك تقدم خدمات التداول ولكن الصعوبة تكون في أن البنوك عليها رقابة أعلى بالتالي راج يكون فتج الحساب اكثر تشديدا
جميع الشركات التي نحن وكلاء لها مضمونة ونكفلها شخصيا في حالة حدوث أي مشكلة لاسمح الله

xm    xm

ecn اختصار ل Electronic Communication Network اي شبكة اتصال الكترونية حيث توفر هذه الحسابات اتصال اسرع بالسوق و تنفيذ ادق و اسرع و سبريد اقل

xm    xm

الشركة اللي اتداول معها حساب تجريبي فيها الرمز ecn " في بداية الصفقة تكون بالسالب وهذا اعتقد السبيريد والاجمالي يكون بسالب اكبر ويقولون هذه اضافة عمولة'

xm    xm

الشركة اللي اتداول معها حساب تجريبي فيها الرمز ecn " في بداية الصفقة تكون بالسالب وهذا اعتقد السبيريد والاجمالي يكون بسالب اكبر ويقولون هذه اضافة عمولة'

اسماء مملكة في غير موضعها

xm    xm

نعم في حسابات ال ecn يتم اضافة عمولة
في حال كنت مبتدئة ارجو ان تدخلي على موضوع "تقييم شركات الوساطة" في توقيعي و تتأكدي من تراخيص شركتك و مصداقيتها

xm    xm

الحمد لله ، لي قريب درس في استراليا ويتداول بشكل غريب ما شاء الله وعلى فاصل الدقيقة ، اخترت بشكل عشوائي 4 ازواج العملات وكلها اغلقها على ارتفاع متفاوت ، طبعا كان فقط يريني شاشة التداول دون طريقة العمل الحسابية التي ينتهجها، اذا احد عنده طريقة حسابية للتداول يا ليت يشرحها لأني يأست من الشارتات والتحليل الفني وايقاف الخسارة، او اذا بالامكان طرح بعض الاسئلة عليه نستطيع من خلالها ان نستشف الطريقة التي يتداول بها، وشكرا جزيلا للادارة للتكرم بتشريفي بحمل عضوية هذا المنتدى المميز،،،،

معرفة اتجاه الزوج مهم حتى بالتداول الحسابي, المبدء بسيط: معرفة اتجاه الفريم الاكبر وتداول الفريم الاصغر في نفس الاتجاه فقط.
مثال: اذا كان فريم اليومي صاعد يتم تداول الفريمات الاصغر شراء فقط والعكس صحيح.

xm    xm

هل لديكم مكاتب في الرياض' في حالة اراد الشخص ان يتداول عن طريق احدى الشركات المعروفة لديكم'

اختي نحن وكلاء و لسنا شركة وساطة

عودة
أعلى