أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس
 

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى شركات الفوركس والوساطه يهتم بمناقشة أفضل شركات الفوركس أخبارها وعروضها وبرامجها التقنية


شركة wwm نصابة

منتدى شركات الفوركس والوساطه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2017, 04:11 PM
الصورة الرمزية wwm case
wwm case wwm case غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


افتراضي شركة wwm نصابة

 

شركة wwm نصابة          شركة wwm نصابة         شركة wwm نصابة

 

 

 


نصب شركة ورلد وايد ماركتس WWM
Worldwidemarkets بالأدلة القاطعة

نبدأ بعملية كشف النقاب عن شركة الماركت ميكر WWM المرخصة في جزر العذراء, و نقوم بعملية تسليط الضوء على عملية النصب الذين قاموا بها في شهر فبراير الماضي تحت مظلة التلاعب السعري و المماطلة من الديلنغ ديسك و خدمة العملاء العرب المتفق عليها و المرتب لها و الممنهج لها لجميع الحسابات الرابحة.
تجربتي مع الشركة لم يكن فيها أي إعتراضات مع وجود عدة حسابات مع عدة شركات, فكانت حساباتي في شركتهم تتعرض للخسارة بين حين و آخر, فكانت الشركة تقدم الدعم الطيب الجيد و لم يكن هناك أي ضرر في العلاقة العملية من كل النواحي.
لكن سرعان ما اختلف هذا الحال, تحديدا ً في يوم الأربعاء 11-1-2017. حيث قامت الشركة بحذف كامل الأرباح المحققة في ذللك اليوم, بحجة أن الأسعار كانت خارج السوق ! أي أن أسعار الشركة العالمية كانت خاطئة في ذلك الوقت “OFF Quote”. و قامت الشركة مشكورة بالتواصل معي عبر السكايب ممثلة بخدمة عملائها بأن الشركة ستقوم بحذف كامل الأرباح المحققة لأن أسعار الشركة كانت خاطئة حينها. و تم الحذف بما لا يزيد عن ساعة حينها (سرعة و دقة في العمل في حذف أرباح العميل)
هذه كانت رسالة الشركة ممثلة بخدمة العملاء, بانه حدث مشكلة بالمزود السعري !


الأسعار كانت وافقة لمدة ساعة بينما التداول كان شغال ! غريبة المشكلة لكن بتمشي مع الشركات العالمية ! طيب وين الديلنج ديسك ؟ مع إن الأسعار لم تتوقف إلا لمدة لم تتجاوز 20 دقيقة حينها. بس بتمشيها لأن خدمة العملاء يعمل ما لا يعلم.
بعد التفكير حينها, وجدت بأنه ليس لدي أي إعتراض على حذف كامل الأرباح بسبب أن الأسعار فعلا ً كانت خاطئة آنذاك مع إن رد خدمة العملاء أصلا ً خاطيء تماما ً ! نحفظ التاريخ للمشكلة الأولى 11-1-2017.
الآن يجب علينا التوقف على كلمة "بحيث ياخد كل صاحب حق حقه" و نحفظها أيضا ً !!


باليوم التالي من هذه المشكلة, الديلنغ ديسك قد عمل على تغير خصائص التداول على حسابي, أي بمعنى أن يتم تأخر المركز لثانيتين و بها يعطيك أسوء سعر في حال تحرك السعر, و كذلك عند إغلاقك المركز. يعني منشار طالع ماكل و نازل ماكل
و هذه الباراميترز موجودة عند شركات الماركت ميكر يقدمها الميتاكوت ضمن السيستم. و يتم التلاعب بحسابات العملاء الرابحة لضربها. أو الحسابات اللي فيها اكسبيرت ليتم خسارة العميل مع أي حركة سعرية قوية.
عند سؤالي لخدمة العملاء حينها, تمت الإجابة بأنه لا مشكلة !!! طبعا ً لا يوجد مشكلة مع عميل بيربح !!!!!!!!!!


حل المشكلة كانت بالخروج من منصة التداول ثم الدخول إليها من جديد !!!!
تم حل المشكلة من قبل مدير الديلنغ روم بعد أن علم بأني اكتشفت عملية الإحتيال!!!



لا يوجد مشكلة و لا يوجد أي عميل إعترض ههههههه, طبعا ً لأن المشكلة بحساب واحد فقط, هي حساب أحمد عزام !

سجلنا المشاكل لحتى الآن !
1- حذف أرباح
2- تلاعب بحساب التداول من داخل لوحة التحكم في تنفيذ الأوامر
لحتى الآن لا يوجد أي مشكلة مع الشركة, و كنت أعتقد كل ما يحدث هو مجرد صدفة و هي عادية جدا ً.
يتبع للأهم, نعم يوجد الأهم و من هنا نبدأ بفك رموز المشكلة !


9 فبراير يجب أن يكون يوم للإحتفال بأنه عملية التلاعب الكبرى !
نحتاج آذان صاغية و عقول صافية لدراسة عملية النصب التي حصلت ! شيء يُدرس صراحة بالمماطلة و التلاعب السعري و الأسلوب الخبيث.

القصة بدأت يوم الخميس 9-فبراير حيث لاحظت بأن أسعار الشركة أعلى من أسعار كل الشركات في العالم أي أنهم “off quote أكيد الجميع لسه متذكركيف الشركة حذفت كامل الأرباح مع الأوف كوت اللي حصل في شهر يناير و الذي تحدثت عنه مستفيضا ً في البداية. الآن سنرى كيف سيعود كل حق لصاحبه كما ذكرت خدمة عملاء الشركة مع سحب الأرباح ! و ذلك الخطأ السعري لم يكن ليوم واحد فقط, هل يُعقل أن يكون هناك خطأ سعري لفترة طويلة من شركة كبيرة ؟
نقف مع الشارتات من عدة شركات كيف أن الشركة لديها خطأ سعري أو تلاعب منذ اليوم السابق أي يوم الأربعاء 8-فبراير !!! أي أن الخطأ السعري إستمر لفترة تزيد عن 40 ساعة, و أن الشركة لم تنتبه عليه إلا بإعلامي لهم. فكيف سيكون مؤتمن على أموال العملاء من لا يستطيع أن يدير دفة أسعار ؟

خمس شركات سجل فيها أقل سعر ليوم الأربعاء 20012 بينما شركة WWM سجلت 20035 !!! سبحان الله مين الصح ؟؟؟ و الأهزل من ذلك بأن التلاعب السعري إستمر لليوم التالي, و عند ملاحظتي له و إبلاغهم بيتم التعامل بأنهم بريئين من ذلك !!!


نبدأ بالقصة كاملة مع الصور كاملة و المحادثات و الردود الرسمية التي يعجز العاقل على تقبلها !!!
نحيطكم علما ً أن ما سيتم سرده في القصة حقيقي و دار بيني و بين موظفين من شركة WWM و كل ما عليك لكشف عملية التلاعب هو إبقاء عيناك مفتوحتين إلى تاريخ المحادثات و متابعة المماطلة ومعرفة ما هو حقيقي و ليس حقيقي !

تم مراسلتي لأول موظف من خدمة العملاء في الساعة 17:45 بتوقيت الأردن لإبلاغهم بالمشكلة و إصلاح الأسعار و التعامل مع حسابي كما تم التعامل به مع المشكلة الأولى. لكن أبدا ً لا تثق بشركة تداول لأنها تحقق أرباحها من خسارتك ! تم الرد من خدمة العملاء بعد أربع ساعات !!!!!

بعد بربع ساعة من عدم رده طبعا ً راسلت مدير قسم الشرق الأوسط اللي أيضا ً ما رد !!!!
راسلت آخر شخص موجود فيكي يا أميركا و ممثل للشركة العالمية WWM و هو السيد هاني

طبعا ً أجمل ما في الموضوع أنه كأنه لا يعلم ما في المشكلة أبدا ً, خدمة عملاء و ديلنغ روم لا يعلمون أن هناك خطأ سعري !!!
و نتابع مع السيد هاني برده, حيث أنه بكل رد غير قادر على إتخاذ أي قرار و أنه يجب أن أقوم أنا بمراسلة السيد زياد ! و السيد زياد طبعا ً مش موجود. يعني القصة أما منظمة أو عفوية بإهمال! فأنت عزيزي القاريء لك الحق في إختيار أحد الخيارين و الإثنين يدين الشركة بمماطلتها قصدا ً أو تأخيرها عفويا ً.... بالصورة يثبت أنه لا يوجد أي إدعاء بل كله مثبت بالصور بمحاولة مماطلة خدمة العملاء بعد أن حلوا المشكلة السعرية لديهم بعد بساعتين من الإبلاغ !!!
و أي رد من هاني خدمة العملاء ؟ و أن ارسل لزياد ! طبعا ً ساعتين عدم الرد هي لعبة تتم لإفقاد المتداول نفسية المتاجرة و الضغط عليه أكثر و محاولة سلبه الأموال بطريقة أو بأخرى ! كل شيء يجعلك تنهار عصبيا ً من التعامل


شوف سرعة الرد في الصورة التالية ! وشوف كيف خدمة العملاء تتابع المشكلة و أنت مش محتاج تستمر متابعة الموضوع ! ساعة تمر بدون ردّ من طرف خدمة العملاء. و يجب عليك الإستمرار عليهم بالإلحاح لحلّ المشكلة !
خدمة عملاء سيئة جدا ً جدا ً. و ديلنغ ديسك يستغرق ثلاث ساعات لحل مشكلة سعرية !
إنه خطأ سعري و ليس تصنيع طائرة. لكن في مشكلة يناير كان سهل جدا ً بسحب الأرباح, كان هناك الحافز.

قبل إغلاق المحادثة مع هاني, فإنه يؤكد أن موظفين الشركة ليسوا في المكتب لأن هناك عاصفة ثلجية في الولايات المتحدة الأمريكية. و طبعا ً يجب عليك متابعة المشكلة بالتواصل معه, لا أن تقوم خدمة العملاء بالتواصل معك و تحاول حل المشكلة. لازم عليك تتابع الموضوع ! و سؤالي كان واضح عن آلية التعامل مع الحساب و المراكز المفتوحة !
الدرس المستفاد من الصورة التالية : إذا وقعت في مشكلة مع شركة ما يجب عليك هو معرفة حالة الطقس لديهم لتأكيد إذا الشركة تعمل أم لا !!!!
لأن الموظفين غير قادرين على التواصل مع بعض في حالة الدوام العارض من المنازل, يمكن أميركا ما صنعت موبايلات !
هل هي شركة عالمية أم نحن أمام محاولة نصب ! للأسف كان لدي الثقة بهم !!!

بعد نقاش ساعة من الزمن مع زياد, و شعرت بغضب شديد من خمس ساعات قضيتها بالتواصل مع خدمة عملاء لا ترد على العميل, و خدمة عملاء لا تعلم ما المشكلة, فيجب عليّ كعميل أن أقوم بشرح المشكلة لخدمة العملاء لكي تخدمني ! فكنت أشعر بالغضب الشديد من مماطلتهم و كلامهم حتى إني ذكرت بأني أريد إغلاق المراكز على خسارة مرتين, و خدمة العملاء كانت تستمر بالمماطلة تارة متحججة بالعاصفة الثلجية و تارة بأنهم لا يفهمون المشكلة, و تارة بأن هاني غير قادر على إتخاذ قرار بدون العودة لزياد, و زياد غير قادر على إتخاذ قرار بدون العودة لجستن...
حيث أن زياد كان عليه التواصل مع جستن, حيث ذكر الآنف ذكره


إجى يكحلها مدير الديلنغ ديسك, راح عماها !
مدير الديلنغ ديسك قادر على تغيير أسعار المراكز المفتوحة, فهو قادر على تغيير مراكزكم ! لذا إذا كنت متداول مع شركة WWM إحرص على إلتقاط صورة لتداولاتك لأنه قد تتغير بدخول أيدي غريبة !!!
كل شيء كان يجعلني غاضب من أسلوب التعامل !

و بنهاية المحادثة مع زيادد, بيقولي مش فهمان القصة و انتظر بكرة ! إذا أنا إنتظرت هل ينتظر السوق ؟
أي أنه بمعنى الكلام أن زياد سيحل المشكلة في حسابي لليوم التالي, و يُقرّ ضمنيا ً بأن هناك مشكلة تحتاج إلى الحل !

جاء اليوم التالي, الجمعة الموافق 10-فبراير. زياد نفسه الذي ذكر مع المشكلة الأولى بأن كل صاحب حق بياخد حقه لازال لم يصل للمكتب ! لأن العاصفة الثلجية قوية و ما في دوام !!!!!!! و أكيد ما بيقدروا يوصلوا للموظفين !
بالله عليكم, كيف شركة عالمية لا تتيح للموظفين التواصل سويا ً في حال الدوام العارض !
فأنت كعميل يجب عليك معرفة أحوال المواظفين في شركة WWM قبل التداول, و يجب عليك معرفة حالة الطقس في أميركا و جزر العذراء, كما أنه يجب عليك معرفة حال مدير الديلنغ ديسك, و متابعة الأسعار على عدة منصات لمعرفة ما إذا كانت WWM أسعارها صحيحة أو خاطئة. و النهاية سيتلاعبون بحسابك.
السؤال الآن, هل هي شركة عالمية أم سوبرماركت ؟


طبعا ً, لحتى الآن خدمة العملاء لم تفهم المشكلة !!!! بينما في المشكلة الأولى و مع سحب الأرباح الأمور كلها سهلة. و في كل يوم ينقل المشكلة إلى اليوم التالي لوصول للمكتب بسبب تراكم الثلوج بسبب العاصفة الثلجية !!! الآن يؤجل حل المشكلة إلى يوم الإثنين !
بالله هذا رد مقنع من شركة عالمية ممثلة بخدمة العملاء ؟
جاء يوم الإثنين, و ضرب الحساب المارجن كول ! ماذا ستفعل الشركة الآن ؟ ماذا ستفعل خدمة العملاء هل ستذكر بأنهم تعهدوا بحل المشكلة في كل يوم ؟
و الأهم هل انقشعت العاصفة الثلجية ؟ نعم أبشركم بأن العاصفة الثلجية إختفت يوم الإثنن و الحمد لله...

الآن نأتي للردود الرسمية من الشركة العزيزة على قلوب المتداولين النزيهة في تعاملاتها WWM!
عدة إيميلات في أيام الخميس 8-2-2017 و الجمعة بناء على طلب السيد هاني, لكن لا يوجد ردود من الشركة بشكل رسمي أبدا ً أبدا ً أبدا ً. جميع الموظفين قد أختفوا و لا يوجد ردود !
أول رد للشركة في 16-نوفمبر ! أي بعد مرور أسبوع من الشكوى, أي بعد وقوع المارجن للحساب !!!



نعم الشركة لحتى الآن إما لا تعلم أن لديها خطأ سعري أو أنها تمثل دور البريء. و الجميل هنا, بأن الرد بيقول أن الشركة ممكن تكون عندها خطأ سعري أو لأ, بس الشركة غيرت السعر !!!!!!!!! طيب ليش غيرت السعر بما إنك مش متأكد يا أستاذ ؟ بناء على طلب العميل ؟
و الآن مع قمة الذكاء! الشركة تتحدث بأن لديها مزود سعري و تغير الأسعار. كيف حصلت ؟ أي أن الشركة قادرة على تغيير الأسعار بإرادتها. فكيف تستطيع تغيير الأسعار بما أن المزود الذي لديكم كبير جدا ً كما ذكرتوا سابقا ً عند مشكلة يناير ! حيث إن المزود السعري ليس حساب ديمو من شركة Forex.com ؟ اعترفوا ما بنزعل !



"و انت بتعرفنا اكثر من غيرك بحقانيتنا" كما ذكر خدمة العملاء زياد, نعم كان لدي لكن أنتم لم تظهروا حقانيتكم التي تتحدث عنها مرارا ً و تكرارا ً. إجعلني أن أراها لا تتكلم عنها !

نأتي الآن للأجمل أن الشركة تقارن أسعارها مع FXCM + Forex.com
الآن نحتاج للقليل من الشرح على أسعار الداوجونز من الشركتين. FXCM تقدم سعر الداوجونز سبوت كما تقدمه شركتهم المبجلة WWM. بينما forex.com تقدم الداوجونز فيوتشر !!!! فكيف تريد أن يتطابق سعر السبوت و الفيوتشر !!!! أليس هذا دليل كامل بأنها شركة لا تعلم ماذا تعمل؟
يا شركة يا عزيزة, سعر الفيوتشر و السبوت يختلف طبعا ً, فكيف تقارن سعر الفيوتشر بالسبوت و تقول بأن الداوجونز كان أسعار مغلوطة في كل الشركات ؟
غالبا ً ما حصل مع الشركة أنها تزود المتداولين بأسعار من شركتي FXCM + Forex.com و بذلك فإن السيستم يحتسب السعرين المختلفين مع كل تيك من الماركت, بتقسيم السعر على 2 للحصول على متوسط حسابي بين الفيوتشر و السبوت ! مهزلة !!!! تلاعب سعري و استخفاف بالعقول أيضا ً !!!!!!!
فهنا أما الكادر الموجود في الشركة ضعيف لدرجة أنه غير قادر على التمييز بين الفيوتشر و السبوت, أو إنه يستخف بالعقول و يحاول أن يرمي بفرصة للخروج مما انكشف به !

هذا لحتى تاريخ الرد الرسمي الأول لم أوضحه للشركة, فكنت أظن أنهم لن يتهربوا من المشكلة بهذه الطريقة و سيتحملون كل الخسارة نظرا ً لخطأهم في الخطأ السعري و خدمة العملاء المماطلة و سوء إدارة الأزمة !

لاتنسى أن الرد جاء بعد المارجن أي بعد بأسبوع و بعد انقشاع الثلوج !

الآن و نحن بآخر شهر فبراير, أي بعد مضي 19 يوم للمشكلة, الشركة ترسل ردها الثاني.
الآن نتحدث عن أن هناك مشكلة سعرية لديهم و بأن السعر الخطأ كان من مصلحتي كعميل !!!!
كيف يكون من مصلحة العميل و أن لدي عدة مراكز بيوعية قبل تلاعبكم السعري و أنت رفعت علي سعر السوق ب25-30 بيب !
كيف يكون من مصلحتي و أنا كانت لدي فرصة بيوم الأربعاء بالخروج من كل مراكزي على أقل أسعار موجودة في كل الشركات, بينما في شركتكم WWM الموقرة لم تصل الأسعار لها !!!
سياسة المماطلة لقتل النفسية !!!


طبعا ً, تم الرد عليهم بأنكم لما تناقشوا المشكلة و كيف أثرت على حسابي, و لم تناقشوا خدمة العملاء السيئة و المماطلة لكي أخسر الحساب. و لم تناقشوا حتى تلاعبكم السعري !

الصورة أدناه تبين إيميلي للشركة بردي على إيميلهم الآخير.
هذا الإيميل لم يتم الإجابة عليه كجزئية بشكل رسمي لحتى الآن من تاريخ كتابة هذا الموضوع, طبعا ً لأنه ليس هناك أي رد.


الآن ننتقل إلى الإتصال الذي جرى بين الشركة ممثلة بمدير الديلنغ ديسك جستن ليفا و مدير القسم العربي بسام معلوف و موظف خدمة العملاء زياد الجودة في تاريخ 3-4-2017 أي بعد شهرين من المشكلة. أي أننا لازلنا ندور في حلقة فارغة طوال الشهرين. الحديث تغير الآن و عدنا بأن الشركة لم يكن لديها خطأ سعري و بأن أسعار الداوجونز كانت سريعة حول العالم مما أدى إلى الإختلاف السعري بكل شركات العالم. و قد طلبوا مني بنهاية المكالمة إثبات أن سعر الداوجونز كان خاطيء, فأرسلت لهم الشارتات التي كانت بأول الموضوع من خمس شركات و بأن سعرهم الوحيد المختلف !!!
المشكلة هنا ليس فقط عدم اعترافهم بالمشكلة, بل الإهمال بالمشكلة, يطلبون السعر من العميل و غير قادرين على البحث عنه بأنفسهم ! إهمال غريب منك يا جستن و على رأسه كامل الموظفين !
يعني الشركة عرفت المشكلة السعرية من عميل, و تريد الإثبات من عميل !
و هذا رد جستن على المشكلة السعرية لديهم الآن بعد مراسلتي بأسعار الشركات الآخرى
Look where forex.com’s price is. Its 50 points below fxcm and the rest. Its also important to note, FXCM sets their UTC time to match end of day and does not actually follow the real UTC time or even EST time. If you look at an FXCM account right now 00:00 UTC occurs at 5pm EST so the high/low match up with the real markets 5pm EST high/low due to MT4 limitations. Forex.com’s MT4 is in UTC time and matches WWM. I don’t know what any of the other brokers do for their time, so the charts will not line up across brokers if you are going off time stamps. Either way look at this forex.com chart 50 points below FXCM


أي هو يبرر المشكلة بأنها عامة كما هو السعر الآن عند شركة forex.com.
ههههههههههه طبعا ً هذا الرد يدل على القصور يا جستن !!!!
شركة forex.com تقدم الداوجونز فيوتشر كما شرحته قبل قليل لكم, بينما أنتم تقدمون الداوجونز سبوت, فطبعا ً سيكون السعر مختلف !!!

طبعا ً ردي عليه كان حول سعر الداوجونز من forex.com

طبعا ً هو لم يجيب على ذلك الرد, لأنه ليس لديه رد. مش معقول يبعتلي و يقولي آسف أنا ربطت الداوجونز على سعر الفيوتشر و نحن بنقدم سبوت !

بعد أن أنهينا الآن مشكلة الخطأ السعري, و وضعت الشركة في الزاوية بأن لديها خطأ سعري. إعترفوا تماما ً بالخطأ السعري. لكن إنتقلوا الآن إلى حجتين
/ الحجة الأولى : العميل إستمر بعمليات بيع الداوجونز بمراكز جديدة, أي أن العميل لديه إصرار على البيع الذي أدى إلى مارجن كول يوم الإثنين !
لا أعلم هنا لماذا الشركة تدخل قصة مراكز ما بعد المشكلة و بأنها سبب خسارة الحساب قيمة المراكز الخاسرة لا تتجاوز ال6% من قيمة الحساب و قد ذكرت للشركة أنني أتحمل خسارتها و ليس على الشركة أي مطالبة مالية بهم لأن الشركة ليس لها علاقة بهم. لكن أصروا بالحديث على الجزئية لمحاولة وضع اللوم بعد سقوطهم في إختبار السبوت و الفيوتشر.
كما ذكرت لهم, الشركة الجيدة تحاول تقديم تجارة عادلة للعميل و تقف على جميع الأخطاء لتقديم الخدمة له. لا أن تدفعه لخسارة الحساب بإختلاق المشاكل.
/ الحجة الثانية: أنني ذكرت لزياد يوم المشكلة بأنني سأغلق كامل المراكز عندما كنت غاضب. فزياد و جستن قد أعتقدوا أنني فرح بأن الشركة قد أصلحت الخطأ السعري ! لا يا شيخ.
و لماذا تتعاملون بحذف الأرباح عند خطأ في التزويد السعري, بينما تريدون العميل أن يكون فرح عند الخسارة !
كما أنني بمتابعة زياد و تأكيده في آخر المحادثة يوم الخميس 9-2-2017 بأنه سيتابع المشكلة اليوم التالي, يؤكد و يُقرّ تماما ً بأنني غير فرح على حد تعبيرهم من إصلاح الأسعار ! يبدو أن اللغة العربية أحيانا ً غير مفهومة !
و أيضا ً ليس لديهم سيستم لمتابعة حسابات العملاء, لكن يبدو أنني قد أغفلت أن العاصفة الثلجية كانت قوية و ممكن أن تكون أثرت على السيستم أيضا ً!
عُذر أقبح من ذنب !

و قبل النهاية بأمتار أي بعد شهرين من تاريخ المشكلة, وصلت الشركة بعرض تسوية و كنت أتمنى أن لا تعرض هكذا تفاهات من شركة كبيرة. العرض كان بإعترافها بتسوية الخطأ السعري و تعويضي ب25 نقطة سعرية للمراكز المفتوحة أيام الخطأ السعري. و عدم إعترافها بالتأثير السعري على المراكز المفتوحة قبل الخطأ السعري. و عليه يجب أن أقوم بتنفيذ عملية إيداع مالي للشركة, و يقوم مدير الديلنغ ديسك مشكورا ً بإعادة مراكزي للسوق !!!!!!!!!!!!!!!!!! لماذا الشركة لم تعترف بذلك منذ إبلاغي عن المشكلة و محاولة الوصول إلى الحل ! الإجابة في بطن الشركة و ليس الشاعر هذه المرة !
كيف الشركة تعرض إعادة مراكز قد صعد السوق عليها 400 بيب, أي أنني سأتقبل خسارة 400 بيب أيضا ً و أحميها بأيداع مالي !!! هل لو كان الداوجونز هابط 400 بيب, ستعرض الشركة ذلك العرض أي حينها ستكون مراكزي رابحة ! كلا و لا في نفس الوقت. مجرد عرض تسوية تافه تعرضه الشركة, لكن هذا دليل و إثبات إدانة بأن الشركة كانت خاطئة سعريا ً و بتعاملها كخدمة عملاء. رفضت التسوية بهذه الطريقة و عليه طالبت بإلغاء كامل المراكز المفتوحة أيام الخطأ السعري و ما قبل الخطأ السعري نظرا ً لتأثير الخطأ السعري عن إمكانية إغلاقها بأسعار جيدة بالنسبة لي و أن أتحمل كامل خسارة المراكز التي تم فتحها بعد الخطأ السعري. لكن الشركة رفضت إجراء التعويض.


عليه أتوقع بأن التقييم العادل لأقسام الشركة بناء على هذه التجربة:
خدمة عملاء = 1/10
ديلنغ ديسك = 0/10
إدارة حل المشاكل = 0/10



و هنا لوكلاء شركة WWM و عملائها الأفاضل حرية الإختيار بالتداول مع هذه الشركة القاصرة موظفيها علميا ً و عمليا ً للآسف كما أوضحت أعلاه.



 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2017, 07:30 PM   رقم المشاركة : [2]
وسام الصباغ
مدير تنفيذي
الصورة الرمزية وسام الصباغ
 

وسام الصباغ is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة wwm نصابة

السلام عليكم ورحمة الله
وصلنا رد من قبل شركة wwm بخصوص مشكلة السيد أحمد عزام
والرد كالتالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السادة موقع عرب فوركس المحترم


الأستاذ طارق الجبور المحترم


عملا" بحق الرد يرجى نشر رد الشركة التالي بناءا" على ماورد من قبله بخصوص نفس الموضع في الرابط التالي : شركة wwm نصابة


نتفهم بكل صدر رحب انتقاداتكم وارائكم كاخوة اعزاء ونرفق لكم بعضا" من التوضيحات والنقاط للنقاش والاضطلاع خاصة بعد تفهم الموضوع كاملا"

يعتبر الاخ احمد عزام موظفا" متعاقدا" بصورة محلل فني بالشركة حيث يقوم بنشر ابحاث السوق بشكل يومي وقد تم الاتفاق على كون ذلك الامر سري مسيقا" كي لا يؤثر على اعماله مع اي شركة ثانية لذلك فان علاقته مع الموظفين والاقسام بالشركة ( على الاقل من طرفنا ) هي كانت ولا تزال علاقة سلسة في التعامل باعتباره جزءا" من القسم العربي الى حد . اضف لذلك العلاقة الخاصة التي تجمعه بادارة القسم العربي للشركة والسيد ستيف والسيد بسام والتي نمت خلال سنوات عديدة من الثقة والعمل المشترك ومن المسيء كلامه اليوم عن أحد تراخيص الشركة في الجزر العذراء وكانه أمر معيب وسيء رغم أنه لم يكن يشكل اي مشكلة عند العمل كموظف بالشركة والتداول معها لا بل جلب عملاء كوسيط معرف لسنوات !! علما" ان الشركة تحمل الترخيص البريطاني الكامل من BVI الى جانب ترخيص ال FCA
عند حصول المشكلة الخميس قام الاخ احمد مشكورا" بابلاغ الشركة عبر السيد زياد من الدعم العربي والذي قام بابلاغ جستن المسؤول عن قسم التداول والذي قام باعطاء الرد لاحمد عبر زياد . كان زياد صلة الوصل بين احمد وجستن وقمنا بارسال المحادثة بينهما والتي توضح ارسال الرد من الشركة الخميس فور تنبيه احمد للشركة عبر هاني بوجود فرق سعري بقيمة 20 نقطة تقريبا" في اسعار الول ستريت , يرجى الانتباه الى اقرار الشركة بحدوث فرق معين بسعر هذه الاداة الاستثمارية ويعزى هذا لمزود خدمة الاسعار وممكن ان يحصل لاي شركة وتحاول الشركات تقليل حدوثه ما امكن لكن من المهم الملاحظة ان اسعار عقود الفروقات تحديدا" الى جانب العملات السبوت هي اسعار غير موحدة عالميا" في بورصة لذلك قد توجد بعض الفروقات احيانا" ببعض النقاط بين الشركات تبعا" لمزود خدمة الاسعار وما قد يبدو سعرا" جيدا" للبعض قد يبدو سعرا" سيئا" لعميل اخر ياخذ الطرف المعاكس للصفقة . وبالعودة للمشكلة فقد تم ارسال الرد من قبل جستن الى احمد عبر زياد كما بيننا وقام الاخ احمد بارسال رده بانه لا يعجبه الرد ولكنه سيقوم باغلاق الصفقات التي اعتبر انها فتحت على سعر مختلف جزئيا" عن السوق ( تسعير الشركات الاخرى في تلك الفترة الى حين تعديل السعر)
وقد ورد رد السيد احمد 4 مرات بانه سيقوم باغلاق الصفقات بنفسه موجها" لزياد في تلك المحادثة وقام زياد بنقل الرد للقسم المختص عبر جستن الذي اعتبر الموضوع قد تم اغلاقه
ونرفق هنا صورة المحادثة مع منسوبي الشركة زياد وهاني والتي قام أحمد باغفالها في البوست الذي يقوم بنشره ويتهم الشركة فيه بالنصب والتلاعب والمماطلة وعدم الرد


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي



. ولكون احمد ناشرا" متعاقدا" مع الشركة فاعتبر زياد انه وجستن يستوعبان ما الحاصل في التداولات وكيفية معالجة الامر بينهما حيث ان رد القسم المختص كان بتعديل سعر الشركة تخفيضا" بقيمة 20 نقطة مع عدم تنزيل سعر دخول البيع للسيد احمد بنفس القيمة اي ابقاء ارباح بقيمة 20 نقطة في حسابه وكان رده بانه سيقوم بالاغلاق بنفسه مع عدم اعجابه برد القسم المختص . يرجى الانتباه الى ان السيد احمد طالب بالغاء كافة التداولات بحجة المساواة بمرة سابقة حصلت في جانيوري مع العلم ان حادثة جانيوري كانت تداولات كبيرة غيرمشروعة تمت استغلالا" لثغرة سعرية وكان من السهل الانتباه لها سبب كون حجم التداولات غير معتاد" في الحساب . تلك التجاوزات كانت قد تسبب اغلاق حساب العميل من وقتها ولكن تم حذف التداولات الغير مشروعة والريبيت المترتب عليها مع عدم اغلاق الحساب كما هو متبع في شركات اخرى اخذا" في الاعتبار الجانب الشخصي للصداقة والعمل مع السيد أحمد لذلك فالموضوعان منفصلان تماما" وافتراض نفس المقاربة في التعاطي مع الامر خاطئة في الاساس وتم العودة بالتفصيل للحادثة الاولى في نهاية الرد ادناه .

قام السيد احمد بالتواصل مع السيد بسام يوم الجمعة وسرد ما حصل دون اخباره انه اي السيد احمد قام بفتح عقود اضافية يوم الخميس و الجمعة وكانت كل هذه العقود بيعا" لمؤشر وول ستريت الذي كان يحقق اعلى مستويات في تاريخه يوميا" بينما يقوم الاخ احمد ببيعه متوقعا" نزوله وهو عكس ما حصل للاسف لكنه واقع التداول . طلب السيد احمد مشورة باغلاق او ابقاء العقود وكان رد السيد بسام حياديا بالرد عن هذا الامر مع ابراز التعاطف الشخصي مع احمد كونه صديق عزيز ومقرب للجميع مع ابراز نقطة عدم اضطلاعه على المحادثات بين احمد وزياد في اليوم السابق وقام بالتواصل مع الشركة لفهم القصة وكان ذلك يوم الجمعة قبل ساعات من اغلاق السوق مع عدم معرفته باستمرار أحمد بالتداول بيعا" لمؤشر الداو جونز .
استمر السيد احمد بفتح عقود وول ستريت الى جانب التداولات الالية التي يفتحها الاكسبريت في حسابه ما سبب حصول مارجن كول في النهاية في يوم الاثنين
ونرفق صورة حساب السيد أحمد الذي يبين التداولات التي سببت حدوث المارجن كول والتي لا علاقة لها بالتداولات السابقة التي طلب النظر فيها وتم الرد عليه في يومها .


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

طلب السيد احمد النظر في القصة وتم ارسال رد رسمي من الشركة له بحيثيات تداولاته وتم ارسال الرد الرسمي له مجددأ خلال اسبوع رغم اتهامه المتكرر للشركة بالمماطلة والتقصير .
وتم ارسال تأكيد الرد له ومرفق صورة عنه :


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي



عند تجديد الطلب من احمد بخصوص النظر بالتداولات تم الاضطلاع على القصة مجددا" وتم التواصل معه بعدها والاتصال به لفهم وجه نظره وشرح راي الشركة وقد تم بعدها الطلب منه ارسال ما يراه مناسبا" محاولة للوصول لحل معين كون العلاقة خاصة بين الشركة ومنتدى بورصات وحتى العلاقة الخاصة مع احمد
كانت طلبات احمد تنحصر في تعويض مادي عن عقود معينة والغاء لعقود اخرى ( حيث يختار النقطة الافتراضية التي يود الخروج عندها والغاء صفقات معينة ليومي الاربعاء والخميس مع ابقاء الصفقات الاخرى )
وبالطبع هذا الامر غير منطقي فحصول المارجن كول كان بسبب التداولات التي حصلت بالحساب بشكل كلي ولا يمكن اختيار صفقات معينة واهمال اخرى وقام السيد احمد برفض خياري الشركة بفتح العقود كاملة بالسوق والغاء عقود الخميس (لوقت تعديل الفرق السعري بقيمة 20 نقطة) كما رفض الحل الاخر بمنح الفرق السعرب يبقيمة 20 نفقطة لعقود قام هو بفتحها بالسوق بنفسه وارادته ومن المهم ذكره أن السيد احمد يغفل مسؤوليتة الشخصية في التداول والتحليل تحت حجة حصول خطأ سعري بقيمة 20 نقطة اي انه يعفي نفسه من اي نتائج لتداولاته واستمراره في التداول كليا" حتى عند طلبه من منسوبي الشركة التدخل للمساعدة في عرض راي مخالف لراي مكتب التداول في الشركة وهذا الرأي نتمنى عليه ادراكه وتقبله حيث ان منظوره للحساب سيختلف جذريا" فينتقل من الاحتقان والغضب الى الواقعية ومحاولة الربط التسلسلي والموضوعي للاحداث

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

.

الخياران تم طرحهما لا من باب التعويض وانما تقديرا" لعلاقة الشركة بالمنتدى وكلاهما هو حل منطقي وعادل لتداولات كاملة قام بها العميل بنفسه ولا علاقة لخلل سعري بسيط بنتائج الحساب النهائية وتم تجاهلهما كليا" ورفضهما وتقديم حل غير منطقي يبقي عقودا" ويلغي عقودا" بما يضمن افضل نتيجة مالية للحساب بعد تحرك السوق .
السيد احمد لوح مرارا"و من البداية انه جاهز لضرب الشركة بقوة كما ذكر على منتدى بورصات وطلب مساعدة الاعضاء لنشر وجهة نظره في منتديات اجنبية وعربية للضغط على الشركة او حتى الاساءة لها بدلا" من التوجه للجهات الرقابية لعرض الخلاف بشكل طبيعي وجعل القانون هو الحكم والفصل لذلك من الواضح ان هدفه الضغط لا الحل وانما فيريد حلا" لا منطقيا" ولا علاقة له بحل اي مسالة تداول كما هو العرف المتبع في السوق وانما حلا" يفرضه هو تحت طائلة التهديد بالفضح بالمنتديات وضرب لسمعة الشركة ومنسوبيها .



ومن الجدير ذكره قيام الشركة بتحويل اي ارباح حقيقة له مرتين حتى بعد ثبوت استغلاله لاي ثغرة سعرية أو خلل ممكن حدوثه لأي بنك أو شركة تتعامل الكترونيا" عبر الانترنت . ومرفق صورة التحويل من حسابه مرتين الاولى بعد التلاعب المبدئي في شهر جانينوري والتحويل الثاني بعد حصول المارجن كول في حسابه نتيجة تداولاته رغم تلويحه العلني بضرب الشركة ان لم يتم عمل ما يريده ولم تقم الشركة بالتصرف باستبداد كما يقوم بالمحاولة لتشويه صورتها مؤخرا" :

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي






أخيرا" من الغريب طلب السيد أحمد للشركة التي يتهمها باقذع الالفاظ ( من نصب واحتيال ) باعطاءه شهادة خبره ليحصل على عمل في مكان اخر وتم الطلب في الاسبوع الماضي حتى بعد بدئه التصعيد في مواقع التواصل الاجتماعي !!

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


اما بالنسبة للموضوع الأول الذي حصل في جانيوري ما يلي وقد قمنا بارفاق صورة عن تداولات العميل الغير مشروعة والتي تم حذفها بوقتها والغائها كاملا" وقد تعهد العميل شخصيا" بعدم تكرار التلاعب واقر ضمنيا" به واعتذر وطلب السماح له بالاستمرار بالتداول والدليل استمراره بالتداول مع الشركة بعد سحب مبلغ 86269 دولارا" من الارباح غير المشروعة التي قام بها اضافة لازالة الريبيت المترتب على تداولات غير قانونية نرفقها ادناه .

يقوم العميل بشكل عام بوضع تداولات صغيرة لا تتجاوز قيمة النقطة فيها الـ 3 دولار . في 11 يناير مزود الاسعار الخاص بنا تأخر بمقدار 20 ثانية . لقد كان يتم التحديث بكل ثانية و كان الوضع يبدو طبيعيا" لكن الاسعار التي كان يتم التحديث عليها هي أسعار متأخرة 20 ثانية .
مع ذلك حاول بعض المتداولين التلاعب بالاسعار و كان من ضمنهم السيد أحمد .كانو قادرين على رؤية اتجاه السوق في ال 20 ثانية حتى انهم سوف يبيعون و يشترون بناء على ذلك و اغلاق التداولات عندما يصل سعر السوق الذي يعرفونه انه سيصله . عندما لاحظ أحمد عزام ذلك بدأ بوضع تداولات ضخمة 350-500 عقد وول ستريت و قد حقق 87 ألف دولار من تداولات غير شرعية و عندما أخبرناه بالذي حصل و بما كان يفعل عرف بما الذي كان يفعله وافق على سحب الأرباح غير الشرعية التي حققها من دون اي عوائق . لقد ضحك مع زياد بما حصل و قال بأن الموضوع بسيط . و من الضروري أيضا" معرفة ان خلال هذه الفترة كان لديه أيضا تداولات خاسرة و التي قمنا أيضا بتسديدها و قد قمنا بالغاء الصفقات الرابحة و الصفقات الخاسرة و يظهرمن حسابه بأن معظم التداولات الحاصلة عليه تحصل بالتداول الالي (اكسبريت ادفيزر) لكنه سيقوم بوضع تداولات يديوية بنفسه عندما يعتقد انه سوف يستفيد من أسعار خارج السوق . للاسف اظهر اسلوب تداوله المستغل للثغرة في الاسعار انه لا يمانع في استخدام اساليب التداول الغير نزيهة .


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

يبدو لنا اليوم ان قرار الشركة بالسماح للعميل بالاستمرار في التداول بعد التلاعب الاول كان قرارا" خاطئا" والدليل الحملة التي يشنها للتشهير بالشركة حاليا" ورفضه لكل مقاربة لما حصل لا تتوافق ومصلحته المالية حتى لو كانت غير مستحقة او عادلة .


على العموم ناسف ان الموضوع اخذ من وقتنا الكثير ومن باب حسن النية كنا قد قدمنا حلين لانهاء الجدال وكنا نتمنى على الاخ احمد ان يرد بقبول احدهما لننهي مسالة تداول بشكل منطقي وموضوعي مرتبط بما حصل بدل أن يتمم ما وعد به مسبقا" الا وهو استخدام تأثيره في المنتديات والمواقع للضغط على الشركة وادارة المنتديات لتحقيق أكبر قدر من الضرر للشركة عبر التأثير على سمعتها .



القسم العربي ورلد وايد ماركتس

Ziad Jouda
Executive Account Manager
WorldWideMarkets, Ltd. (Regulated by the FSC)
WorldWideMarkets Online Trading, Ltd. (Regulated by the FCA)
Tel: +1-855-299-7498 | Skype: zjouda.wwm


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

وسام الصباغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2017, 04:01 PM   رقم المشاركة : [3]
zomar
عضوخاص
الصورة الرمزية zomar
 

zomar is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة wwm نصابة

اذا الشركات المرخصه من بريطانيا وقبرص تحدث بها مشاكل واعطال وخلل
فما بالنا بالشركات ذات التراخيص الاخرى


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
zomar متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2017, 01:37 AM   رقم المشاركة : [4]
wwm case
عضو جديد
الصورة الرمزية wwm case
 

wwm case is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة wwm نصابة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أهلا ً و سهلا ً بخدمة عملاء الشركة العزيزة WWM.
على الشركة إعادة قراءت الموضوع التالي ؟؟؟؟؟؟ بشكل دقيق لأنها أغفلت النقاط الكثيرة و الكثيرة

- يبدو أن النشر قد أتى أُكله و الشركة بدأت غاضبة ممثلة بموظفيها حتى أنها بدأت تتحدث بغضب و إدعاء غير صحيح و إطلاع العموم على كشف حساب الذي يُعتبر أمر شخصي لا يصح وضعه على العلن. لكن نمشيها لأنه العلاقة مع الموظفين طيبة (على الأقل من طرفنا).
على الأقل الشركة التي تنشر كشف حساب لعميل هي ليست أهل ثقة لأنها كشف العميل قد لا يكون سري أبدا ً لديها كما في الإتفاقية الموقع عليها من قبل العميل ! لكنكم أخللتم به.

- نبدأ, أنا كناشر في مدونتكم الرسمية لم يخفى أبدا ً على إدارة بورصات الممثلة بالدكتور محمد عبد المعطي بكتابتي في مدونتكم و إشتراكي بالعمل معكم في ذلك. في الوقت الذي كنت أظن أنكم شركة عالمية و بإصرار السيد بسام على أنكم لا تتعاملون بنطام الماركت ميكر و أنه لكم نظام خاص بكم لتغطية العملاء. فأعتقدت انها فرصة طيبة لوضع بصمة و خبرة هناك.


- بالنسبة لترخيص جزر العزراء, أنا ذكرت أنكم مرخصين هناك, فهل تجد أن ذكر ذلك فيه خطأ و ليس مدعى إفتخار عزيزي خدمة العملاء ؟


- أما لجملتكم بخصوص إقرار الشركة, يجب عليك قراءة مراسلتكم المقتبسة في الموضوع حول إقراركم بإمكانية أو غير إمكانية وجود خطأ سعري في البداية و عدم تمييزكم بين السبوت و الفيوتشر إلا بعد مراسلتي لكم بذلك


بالنسبة لتشويه الحقائق من حضرتكم, فقد ذكرت أنت بأني أوردت ذلك 4 مرات على أني سأغلق المراكز. لكن أنا ذكرت بأني قولت ذلك مرتين ! يؤسفني أني أقول بأنك تتبع تشويه الحقائق هنا. حيث تقول أني أغفلت ذلك بالبوست و أنا ذكرت ذلك في موضوعي على أنها مرتين. و هذا يظهر في صورتك على أنها مرتين, كيف هي أربعة ؟ قد تكون الرياضيات سيئة لديكم كما هي معلومات الفوركس ؟ و نهاية المحادثة كانت بوعد السيد زياد الجودة بحل المشكلة في اليوم التالي, فلماذا تغفلون هذا ؟

و لماذا أغفلت أني تناقلت بين موظفينكم لحل المشكلة و عدم تركها. بينما كنتم لا تبأهون بحجة العاصفة الثلجية ؟

-خدمة العملاء بتقولك سابقا ً إذا إلك حق بتاخده و عميل ينتظر 7 ساعات على السكايب . هل تعتقد بأني سأقول لخدمة العملاء الحمد لله على السلامة من العاصفة الثلجية أم أكون غاضب ؟

-أربح 20 نقطة, يبدو أنها معقدة عليكم !
كيف لما أكون بايع يوم الأحد على سعر 20200, أجد السعر يوم الأربعاء 20280 عندكم بينما 20255 في كل الشركات, فهل ذلك يُعتبر ربح يا عزيزي ؟ و كيف تفويت فرصة إغلاق المراكز يوم الأربعاء على أدنى أسعار موجودة في كل الشركات و هي غير متوفرة لديكم؟
هل من المعقول إذا كنت متداول في شركتكم, أن أبقي عيني على منصات العالم خوفا ً من أسعاركم السيئة ؟

-بينما بالنسبة للتواصل مع السيد بسام كان يوم الخميس و ليس الجمعة فقط كما ذكرتم, و يوم الخميس لم يجيب (يُمكنك مراجعة ذلك بالصورة في الموضوع). فهو لم يجيب الخميس كما ماطل جميع موظفين خدمة العملاء الكرام في حل المشكلة يوم الخميس نظرا ً لأن الشركة تمر بعاصفة ثلجية. و الجمعة ذكربسام بأنه سيكلم السيد ستيف, و أغلق السوق و هو ينتظر الحديث مع ستيف !

- نستمر هنا بالحديث حول المراكز ما بعد المشكلة, التي هنا ليس للشركة أي حق بالحديث عنها كما وضحت لهم. فهي أموال عميل يتصرف بها كيفما يشاء, بينما أنت كشركة يجب عليك تأمين تجارة عادلة للعميل و تحفظه من المشاكل !

- و أنا هنا لم أجدد الطلب, بل كان لدي طلب مستمر من يوم المشكلة على حل المشكلة, بينما الشركة قامت بالرد الرسمي الأول بعد بأسبوع و يوم من المشكلة السعرية ! أي إستمرار بالمماطلة.

أما بالنسبة لعرض التسوية من الشركة تم تقديمة بعد شهرين من وقوع المارجن كول حتى, فكيف الشركة ستعيد عمليات العميل و تعويضه ب20 نقطة. و الأسواق كلها تحركت. إلا إذا كان لديكم أسعار جديدة مختلفة عن السوق أيضا ً.

- و بكل تأكيد ليس المقصد للنشر هي عملية الفضخ للشركة على حد تعبيرك إلا إذا كنت تجد أن المشكلة التي تسببتموها هي فضيحة !

بما أنك طيب و تقوم بعمليات التحويل لي بدون مقابل, فلماذا تم إيقاف الحوالة المطلوبة و عدم إقتطاعها من الحساب بتاريخ 4-5-2017. بكل تأكيد البنوك معطلة !

مشكلة يناير, قمتم بسحب الأرباح الغير شرعية جراء الخطأ السعري الذي تسببه مزود السيولة (على حد تعبيركم أنه مزود سيولة) فلماذا الارباح غير شرعية في يناير بينما الخسارة شرعية في فبراير بالنسبة للشركة؟
إذا أنا كنت أتداول بطريقة غير نزيهة في يناير و إقتطعتم الأرباح, فماذا تسمي شركة تعمل على خسارة العميل في فبراير بخطأ سعري ؟ أترك لك التعليق سيدي خدمة العملاء !


يبقى حديثكم مبهم تماما ً و لم يوضح أسباب تأخر خدمة العملاء بالرد و المماطلة المستمرة آنذاك في شهر فبراير لساعات طويلة. و ماسبب وراء ذلك التأخير و المماطلة من السيد زياد الجودة بأنه اليوم التالي سيحل مشكلة الحساب. و لماذا الشركة لم تقدم رد رسمي آنذاك فور حدوث المشكلة و مطالبتي بتعويض الحساب ؟ بل إستمرت خدمة العملاء بالمماطلة !
و لماذا لم توصفون لنا العاصفة الثلجية و كيف جعلتكم عالقون في المنازل و لا تهتمون بالعمل ؟

أما بالنسبة لشهادة الخبرة عزيزي, فطلبي بها يعني أني لا أريد العمل مع شركة متلاعبة, فكان عليك فهم الموضوع بسهولة و من حقي أن أحصل على شهادة خبرة إلا إذا كانت الخلافات عصية (من طرفكم)


بالنسبة للسيد الصديق بسام معلوف. كنت دائما ً تؤكد أن خدمة العملاء هي سبب المشكلة و قلت حرفيا ً أن خدمة العملاء العرب fu**ed up. و أنها هي سبب المشكلة و أنه لو تم حلها يوم الخميس من طرف خدمة العملاء لما وصلت المشكلة لهذا النطاق ! فلماذا عند كتابتك الردود الرسمية لا تُلقي اللوم على قسمك العربي؟ أنصحك بمراجعة ضميرك صديقي. فلقد إحترمت الصداقة و لم أنشر الواتس آب الذي بيننا الذي تحدثت به كثيرا ً و كثيرا ً لكنك بالمقابل عند ردك الرسمي أخفيت الحقيقة.

أرجو منك أن توقظ ضميرك و يكفيك أكل أموال الناس بتهمة التداول على أسعار وهمية للشركة في الربح. بينما الخسارة معلش.
و لا تنسى حادثة اليورو فرنك و كم عميل جردته من الأموال بتهمتك نفسها !


لو لم يتم الرد كان أفضل بصراحة !


شكرا ً...


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

wwm case غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2017, 01:02 PM   رقم المشاركة : [5]
عبد الرحمن البرق
عضوخاص
الصورة الرمزية عبد الرحمن البرق
 

عبد الرحمن البرق is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة wwm نصابة

شركة نصابة باحتراف .

كيف يحذفون الأرباح مباشرة ويثبتون الخسائر على نفس الخطأ السعري بالضبط ؟


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

عبد الرحمن البرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
wwm, شركة, نصابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:57 PM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

 
 
site
stats
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43