إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ما فعلته شركة ads securites الاماراتيه

gameover

عضو جديد

xm    xm

انا متداول مع هذه الشركة من 2015 ..... وكنت دائم حريص على الا اضع اموالي الا في هذه الشركة ....لثقتنا فيها ....
الى ان وجدت ان هناك اشخاص يسمون انفسهم وكلاء الشركة ومنهم الشخص الذي يسوق للشركة واسمه محمد معاوية محاسنة 00962798556486 بمجرد كتابة موبايله يظهر اعلاناته التسيوقية ,,,,تم الاتفاق مع المذكور على ان افتح حساب في الشركة تحت وكالته ......بمبلغ 20000 الف دولار .......( يا جماعة لاني واثق في الشركة) تم تاكد من الرجل في الشركة وانه معروف ولديه مدير حساب اسمه اسامة.............

تفاجا السيد معاوية ان لديه حساب لدي الشركة..........هنا الشركة رفضت ربط حسابي بحساب معاوية باعتبار انه انا عميل قديم
.......................قام معاوية وقالهم ممكن نسحب الفلوس ونطلع هاي رغبة العميل..............( الحكاية كلها فلم)

تم الربط وتم التدواول ....معاوية صفر الحساب في يوم .............نتصل على معاوية لايرد ,,,,,,,,,,,,,,مدير حساب معاوية بالشركة لا يرد ...الشركة ما لنا علاقة..................طيب السؤال لمصلحة من ان يفعل معاوية ذلك ..........اليس من مصلحته
بقاء الحساب ليستفيد من الربيت

حاولت مع الشركة دون فائدة,............ننوقعو البنك المركزي الاماراتي يفيدني

جميع المستندات موجودة لدي لمن رغب على الخاص يراسلني

xm    xm

من الي انا قريته الخطاء خطائك انت ... قبل ما تربط حسابك مع جد كان لازم تشوف كشف حساب لحسابه د ا اولا

ثانيا تسال علي سمعته جبدا .. عليه العوض في الفلوس

xm    xm

انا سالت عنه الشركة ............طلع له مدير حساب في الشركة اسمه /اسامه ...قال كويس وممتاز ........
معاوية فك صفقة وحدة 20 لوت ين دولار قضت على الحساب بعد ما ربطو الحساب بساعات .......قبل الربط ما كان بيعمل حركات......اول ما ربطو الحساب قضى عليه الله لا يوفقه .........والمشكلة بدي اساله ليش عملت كذا....... الشركة رافضه توصلني ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

xm    xm

الله يعوضك :pensive-face:

xm    xm

كما ذكر لك الاخوة لا يوجد مدراء محافظ في الشركات المرخصة

عودة
أعلى