إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة لفتح الحساب

أمواجزالبحر

عضو جديد

xm    xm

حاولت افتح حساب حقيقي وعند اتمام البيانات يخبرني ان الايميل الذي ادخلته غير صحيح مع العلم ان الايميل الذي ادخلته صحيح وهو ايميلي الشخصي وكذلك هو الاميل الذي فتحت به الحساب الترحيبي والذي يجب ان اسجل به لتحويل الارباح منه كما في الشروط المذكوره
فما السبب انه يقولي الاميل غير صحيح هذه لا تحدث ابدا ؟
مع العلم باني اول مره اسجل واسمع عن الشركه من احد اصدقائي

xm    xm

اهلا فيك اخي , سيرد عليك مندوب الشركة صباح الاثنين بعد افتتاح السوق

xm    xm

اهلا فيك اخي , سيرد عليك مندوب الشركة صباح الاثنين بعد افتتاح السوق
السلام عليكم
المشكلة غريبة جدا بيقولي الاميل الذي ادخلته غير صحيح ادخلت الاميل عدة مرات بكل تأني ودقه ونفس المشكله ارسلت رساله للدعم من الاميل وارفقتلهم صوره للمشكلة
بانتظار رد الدعم وبانتظار رد مندوب الشركه لحل المشكلة , علما بانه ايميلي الشخصي وممنوع التسجيل بايميل غيره لانه كما ذكرت هو الاميل الذي سجلت به في الحساب الترحيبي ومن شروط تحويل الارباح ان يكون نفس البيانات
في انتظار حل المشكلة ان شاء الله

xm    xm

تم رد الشركة على الاميل واتضح انه فتحت حساب السنة الماضيه ولم افعلة بالفعل شكلي فتحته كمجرد تجريب :) شكرا لتعاونكم

xm    xm

للامانه بعد رد الشركه على الايميل دورت في الايميلات القديمه وجدت اني كمان فتحت حساب ترحيبي مسبقا انا شكلي كنت بدور على البونص ومهتمتش باسم الشركه :) ,
انا الان فتحت حساب ترحيبي من غير مااقصد وربحت 111 دولار لو ينفع حد ياخدهم كنت بعتهمله والله

xm    xm

للامانه بعد رد الشركه على الايميل دورت في الايميلات القديمه وجدت اني كمان فتحت حساب ترحيبي مسبقا انا شكلي كنت بدور على البونص ومهتمتش باسم الشركه :) ,
انا الان فتحت حساب ترحيبي من غير مااقصد وربحت 111 دولار لو ينفع حد ياخدهم كنت بعتهمله والله

يعني تقصد انك فتحت حسابين بونص ال 30$ و الحالي محقق ربح 111$ ؟

xm    xm

السلام عليكم
المشكلة غريبة جدا بيقولي الاميل الذي ادخلته غير صحيح ادخلت الاميل عدة مرات بكل تأني ودقه ونفس المشكله ارسلت رساله للدعم من الاميل وارفقتلهم صوره للمشكلة
بانتظار رد الدعم وبانتظار رد مندوب الشركه لحل المشكلة , علما بانه ايميلي الشخصي وممنوع التسجيل بايميل غيره لانه كما ذكرت هو الاميل الذي سجلت به في الحساب الترحيبي ومن شروط تحويل الارباح ان يكون نفس البيانات
في انتظار حل المشكلة ان شاء الله

تم رد الشركة على الاميل واتضح انه فتحت حساب السنة الماضيه ولم افعلة بالفعل شكلي فتحته كمجرد تجريب :) شكرا لتعاونكم

كل الشكر لك عميلنا العزيز,

هل قمت بالتداول على الحساب الترحيبي القديم؟ ننصحك بإتمام التسجيل و تفعيل الحساب و من ثم اتمام شرط و إرسال طلب تحويل الأرباح و عندها سيتم دراسة الحالة و تحويل الإرباح ان كان هذا ممكناً.

مع تحيات فريق Tickmill العربي

xm    xm

يعني تقصد انك فتحت حسابين بونص ال 30$ و الحالي محقق ربح 111$ ؟
نعم اتضح من الايملات القديمة اني كنت فاتح حساب ترحيبي من 2016
نعم الحالي حققت 111$ وكان ممكن يزيد لكن لافائده من الزياده لانه اقصى مبلغ للارباح بيتم تحويله 100 دولار
كل الشكر لك عميلنا العزيز,

هل قمت بالتداول على الحساب الترحيبي القديم؟ ننصحك بإتمام التسجيل و تفعيل الحساب و من ثم اتمام شرط و إرسال طلب تحويل الأرباح و عندها سيتم دراسة الحالة و تحويل الإرباح ان كان هذا ممكناً.

مع تحيات فريق tickmill العربي
لا اتذكر ان قمت بالتداول على الحساب الترحيبي القديم ام لا لاني فعلا عرفت من مراجعتي للايميلات القديمه ؟
ياريت تدرسولي الحالة الان واذا كان لي حق في الارباح باني لم اتداول على القديم اخبروني وسوف اقوم بتفعيل الحساب واتمام باقي الشروط

xm    xm

رقم الحساب الترحيبي هو 2096739592
ارجو التأكد هل لي حق في الارباح ام لا ؟ لاني فعلا مش فاكر تداولت على الحساب الترحيبي السابق ام لا لانه من 2016 وعرفت ده من الايميلات القديمه

xm    xm

في انتظار اعطائي التأكيد ان كنت لم اتداول على الحساب القديم والارباح من حقي ام لا ؟؟

أهلا بك مجدداً عميلنا العزيز

تم عمل استثناء في حالتك و سيتم اغفال وجود حساب قديم بشكل عام و هذا لن يؤثر على امكانيتك من تحويل الأرباح أم لا. في حال استكمالك لشروط الحساب الجديد فيمكنك ايداع 100$ و طلب التحويل بشكل طبيعي و عندها سيتم التأكد من مطابقة الشروط و عدم وجود مخالفات لشروط الحساب الجديد و تحويل الأرباح.

بالتوفيق

xm    xm

تم عمل استثناء في حالتك و سيتم اغفال وجود حساب قديم بشكل عام و هذا لن يؤثر على امكانيتك من تحويل الأرباح أم لا. في حال استكمالك لشروط الحساب الجديد فيمكنك ايداع 100$ و طلب التحويل بشكل طبيعي و عندها سيتم التأكد من مطابقة الشروط و عدم وجود مخالفات لشروط الحساب الجديد و تحويل الأرباح.

بالتوفيق
مشكور لتعاونك اخي الكريم وجاري تفعيل الاحساب ان شاء الله

xm    xm

بالتوفيق

شركة محترمة و موثوقة
:13: :13:

عودة
أعلى