إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار عن الايداع عن طريق الفيزا بنك سويسكوت

باريس

عضو ذهبي

xm    xm

السلام عليكم ..
انا فتحت حسابين في بنك سويسكوت تحت رعاية عرب فوركس ذهبت للبنك بحول المبلغ رفض اخبرني الكثير ان الايداع عن طريق الفيزا يمشي امره ولكن طلبي هو اريد رابط الايداع عن طريق الفيزا لموقع البنك ولكم الشكر

xm    xm

السلام عليكم ..
انا فتحت حسابين في بنك سويسكوت تحت رعاية عرب فوركس ذهبت للبنك بحول المبلغ رفض اخبرني الكثير ان الايداع عن طريق الفيزا يمشي امره ولكن طلبي هو اريد رابط الايداع عن طريق الفيزا لموقع البنك ولكم الشكر

اخي باريس هذه الروابط فيها كل التفاصيل عن التحويلات

eBanking: manage your financial transactions online | Swissquote

FX/Resources/Manage | Swissquote

xm    xm

شباب تم التحويل عن طريق الفيزا بنك الراجحي ولا يوجد اي مشكله المشكله فقط بالحواله العاديه اما الفيز حولت مرتين لايوجد مشكله

xm    xm

شباب تم التحويل عن طريق الفيزا بنك الراجحي ولا يوجد اي مشكله المشكله فقط بالحواله العاديه اما الفيز حولت مرتين لايوجد مشكله

شكرا للتوضيح اخي باريس

xm    xm

هل تقصد فيزا تسوق ؟
وهل هناك حد اعلى للتحويل عبر الفيزا ؟

xm    xm

هل تقصد فيزا تسوق ؟
وهل هناك حد اعلى للتحويل عبر الفيزا ؟

الفيزا تمشي والحد اظن ١٠ الاف كل مرة وتختلف من بنك لاخر

xm    xm

الفيزا تمشي والحد اظن ١٠ الاف كل مرة وتختلف من بنك لاخر

طيب بصفتك مقيم في تركيا ... هل هناك طريقة لفتح حساب بنكي في تركيا ...لغير المقيمين فيها ..؟ وذلك لكي نكون في السليم ونودع ونحول للفوركس بدون اي تعقيد ؟؟

حتى لو استدعى الامر زيارة تركيا لفتح الحساب ثم الرجوع .. وايش هي الاوراق المطلوبة ... وهل من الممكن فتح حساب بدون عنوان سكن دائم ...؟

عودة
أعلى