إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لماذا لا توجد خدمة الكاش باك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استفسار بخصوص حسابى الذى فتحته تحت وكالة المنتدى بشركة xm
لماذا لا توجد خدمة الكاش باك مثل باقى المنتديات
فى انتظار الرد

xm    xm

أهلا بك اخي الكريم
بما انك عضو قديم بالتأكيد تعلم أننا أوائل من قدموها وأخر كاش باك كان بنسبة 100% طلبت الشركة منا الغاؤه لأن المنافسين لما إعترضوا عليها
ولكن للأسف كان هناك بعض المشاكل منها ان أغلب من يبحث على هذه العمولات هم أصحاب حسابات صغيرة بالتالي تكلفة تحويل عمولته تعادل عمولته الشهرية
ثانيا بعض العملاء أصبح يركز على فتح مراكز اكبر لكسب عمولة أكبر بالتالي تسببت في خسارة حساباتهم
ثالثا انا كثير من أصحاب المواقع أصبحوا يطلبو من الشركات زيادة السبريد على العملاء يعني بيقول لك بيعطيك كاش باك 5 دولار وهو طالب من الشركة رفع السبريد نصف نقطة طبعا غالبية المبتدئين لن يشعرو بالفرق
وهذه الأساليب لاتتوافق مع سياسة المنتدى
وتقبل تحياتي

xm    xm

أهلا بك اخي الكريم
بما انك عضو قديم بالتأكيد تعلم أننا أوائل من قدموها وأخر كاش باك كان بنسبة 100% طلبت الشركة منا الغاؤه لأن المنافسين لما إعترضوا عليها
ولكن للأسف كان هناك بعض المشاكل منها ان أغلب من يبحث على هذه العمولات هم أصحاب حسابات صغيرة بالتالي تكلفة تحويل عمولته تعادل عمولته الشهرية
ثانيا بعض العملاء أصبح يركز على فتح مراكز اكبر لكسب عمولة أكبر بالتالي تسببت في خسارة حساباتهم
ثالثا انا كثير من أصحاب المواقع أصبحوا يطلبو من الشركات زيادة السبريد على العملاء يعني بيقول لك بيعطيك كاش باك 5 دولار وهو طالب من الشركة رفع السبريد نصف نقطة طبعا غالبية المبتدئين لن يشعرو بالفرق
وهذه الأساليب لاتتوافق مع سياسة المنتدى
وتقبل تحياتي

شكرا على سرعة الرد
وسؤالى هذا لانى اثق فى شخصكم الكريم واحب دائما ان اكون جزء من منتدى عرب فوركس
كنت احسب بان الخدمة مازالت شغالة وكان لابد ان انبه باننى لدى حساب لديكم ولكن طالما
الخدمة غير موجودة تبقى الامور تمام
ونتمنى من الله التوفيق..

عودة
أعلى