إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

للأهميه القصوى مشكلة كبيره حصلت من شركة xm

realyone

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حصلت مع صديق لي مشكلة مع شركة XM صديقي طلب سحب مبلغ 1700دولار بواسطة بطاقة ائتمانيه والتي دائما يستخدمها بعملية الأيداع والسحب والفلوس أرسلت الى حساب مجهول ببنك نتللر مع العلم ان صديقي ماعنده حساب ببنك نتللر ولا يعرفه اساسا ولم يقم بإيداع بهذا البنك إطلاقا المهم ال200دولار تم سرقتها من الرصيد المسحوب 150دولار أرسلت لحساب بنك نتللر المجهوله و50دولار ارسلت لبطاقة ائتمانيه مجهوله كذلك وقاموا بإرجاع باقي المبلغ 1500دولار الى حساب التداول
مرفق مراسلات الشركه عند التواصل معهم بالأيميل

Client,

*This is an automatically generated response, please do not reply to this email.

We are pleased to confirm that your withdrawal of USD 1 700.00 has been well received.

Kindly note that Credit Card withdrawals are processed by refunding realized Credit Card deposits only up to the amount deposited, as our payment provider is not able to process payments exceeding the sum of the total deposits made using Credit Card method.

Additionally to the above as per our records you also have deposits via Neteller which must also be refunded, further to our Company policy to send funds back to the source of deposit.

As a result, from your withdrawal of USD 1 700.00 we were able and sent back to your Credit Card(s) the amount of USD 115.00 and the rest amounted to USD 150.00 was sent back to your Neteller account.

As for the remaining amount of USD 1 435.00 has been credited back to your MT4 account and you are kindly requested to submit a new withdrawal request via alternative method such as ewallet.

Furthermore, it has come to our attention that you have recently performed a deposit in your trading account using a wallet account not belonging to you (i.e. third party deposit). Please note that as per our Terms and Conditions of Business any third party deposits are prohibited.
In view of the above, please consider this email as an official warning in relation to the violation of our Terms and Conditions of Business due to third party deposits.
In this respect, we kindly ask you not to perform any third party deposits in the future.
For further questions or assistance on your withdrawal, please contact our support team by email at support@xm.co.uk
Kind Regards,
عزيزي المستثمر الكريم,

نشكركم على أختيار XM كوسيط موثوق به.

بالنسبة لأستفسارك فنحب أن نعلمك أن مبلغ 150 تم أرساله الى محفظة نتلر رقم 456425602210

في حال كان لديكم أي أستفسارات أخرى, يرجى عدم التردد في التواصل معنا مباشرة.

مكافآت نقدية حقيقية و مكافآت بونص مع برنامج XM للولاء, سوف تكسب نقاط XM مع كل عقد لوت تتداوله.

لمزيد من المعلومات عن برنامج XM للولاء من هنا: https://www.xmarabia.net/xm-loyalty-program

نتمنى لك يوم سعيد و تداول ناجح!
عزيزي المستثمر الكريم,

بالنسبة لأستفسارك فنحب أن نعلمك انك قمت بالايداع 150 دولار يوم 4 يناير و تم رد هذة الاموال الي مصدر ايداعها.

مكافآت نقدية حقيقية و مكافآت بونص مع برنامج XM للولاء, سوف تكسب نقاط XM مع كل عقد لوت تتداوله.

لمزيد من المعلومات عن برنامج XM للولاء من هنا: https://www.xmarabia.net/xm-loyalty-program

نتمنى لك يوم سعيد و تداول ناجح!

بالنسبة لأستفسارك فنحب أن نعلمك انة لا يمكننا الاطلاع علي تلك المعلومات.

عزيزي المستثمر الكريم,

بالنسبة لأستفسارك فنحب أن نعلمك ان السحب تمت معالجتة و أرسالة لحسابك بالبطاقة و نتلر.

مع العلم عندما طلب صديقي من الشركه إسم ايميل بنك نتللر التي ارسلوا فيها 150دولار الشركة رفضت ذلك

المرفقات

256.8 KB · المشاهدات: 6

xm    xm

اخى الكريم ممكن حضرتك تجيب صورة للايداع بالتواريخ زى بتاعت السحب كدا ... الاكيد هتلاقى الايداع من نفس مصدر السحب ... الرجاء وضع صورة للايداع ... لا يمكن الشركة ترسل لاى حساب بشكل عشوائى لازم يكون حساب نتلر باسمك او تكون اودعت منه نفس المبلغ من قبل

xm    xm

اخى الكريم ممكن حضرتك تجيب صورة للايداع بالتواريخ زى بتاعت السحب كدا ... الاكيد هتلاقى الايداع من نفس مصدر السحب ... الرجاء وضع صورة للايداع ... لا يمكن الشركة ترسل لاى حساب بشكل عشوائى لازم يكون حساب نتلر باسمك او تكون اودعت منه نفس المبلغ من قبل
طيب يااستاذ علي حاضر بطلب من صديقي يرسل لي صور من الأيداعات السابقه ولكن مع الملاحظه صديقي سحب من الأرباخ فقط ومازال لديه رصيد بحسابه التداول يعني اللي نعرفه الأرباح يمكن سحبه باي وسيله للسحب وليش شرطا يتم السحب بنفس وسيلة الأيداع

xm    xm

طيب يااستاذ علي حاضر بطلب من صديقي يرسل لي صور من الأيداعات السابقه ولكن مع الملاحظه صديقي سحب من الأرباخ فقط ومازال لديه رصيد بحسابه التداول يعني اللي نعرفه الأرباح يمكن سحبه باي وسيله للسحب وليش شرطا يتم السحب بنفس وسيلة الأيداع

اهى ممكن يكون عمل إبداعات قبل كدا بنفس المبلغ دا من نتلر غير الايداع الاخير

xm    xm

الصور المرفقه يبين تفاصيل ايداعات ويظهر عدم وجود ايداع من بنك نتللر يعني حاليا 265دولار ذهبت الى مصدر مجهول 150دولار قالت الشركة انهم ارسلوها لبنك نتللر و115دولار قالوا انهم ارسلوها لبطاقة ائتمانيه غير بطاقة صاحب الحساب

المرفقات

330.8 KB · المشاهدات: 11
    268.4 KB · المشاهدات: 5
    301.5 KB · المشاهدات: 4

xm    xm

اخي ليش صديقك ماكتب المشكلة بنفسه، بكل حال مارقم الحساب
صديقي ليس من رواد المنتديات
هذا رقم الحساب 18070571

وهذا المحادثه المباشرة التي دار بين صاحب الحساب والدعم المباشر
ويفيد بأن الشركة لاتريد لصاحب الحساب سحب امواله بواسطة بطاقته الأئتمانيه وهو بالسابق كان يسحب منها بشكل طبيعي اكثر من مره

13:08 Salsabil has joined the chat.

Salsabil | 13:09
السلام عليكم

waleed | 13:09
وعليكم السلام
18070571 رقم الحساب
هل يمكن اسحب ارباحي بوسيلة بطاقة ائتمانيه الموجوده بصفحة حسابي

Salsabil | 13:11
لا اخي الكريم لا يمكن سحب الأرباح بواسطة البطاقة الإئتمانية
ولكن يمكن سحب الارباح عن طريق محافظ الكترونية او عن طريق حوالة بنكية

يمكن ان تقوم بالايداع بواسطة البطاقة ولكن حين السحب يتم سحب المبلغ المودع من البطاقة الي البطاقة اي انه يجب ان يعود رأس المال الي مصدره

waleed | 13:12
سابقا كنت اسحب ارباحي دائما بواسطة بطاقتي الأئتمانيه
والوسلة موجوده عندي بصفحة حسابي

الوسيله

Salsabil | 13:13
لا اخي لا يمكن ذلك لا يمكن سحب الارباح بواسطة البطاقة والاكيد انك كنت تسحب رأس المال الذي تقوم بإيداعه
لارباح لا يمكن بشكل نهائي سحبها بواسطة البطاقة

waleed | 13:14
اقولك انا دائما اسحب ارباحي بالبطاقة ائتمانيه

ولدي مايثبت ذلك
ادخل على حسابي وسترى

ادخل على صفحة سحوباتي

Salsabil | 13:15
دخلت اخي واري انك تقوم بسحب مبلغ الايداع وليس الارباح
احب ان اوضح لك شيء اخي
حين تودع مثلا 20 اول مره ثم تودع 30 ثاني مره

waleed | 13:15
تفضلي

Salsabil | 13:15
حتى لو خسرت ال 20 اول مره
واودعت 30 ثاني مره
تحصلت على ارباح ولنقل 50
اصبح لديك 30 + 50
30 ايداعك
50 الارباح
حين طلب السحب
يجب ان ترد ال 20 الاولي التي اودعتها الي البطاقة
اي يجب ان يعود الي البطاقة 20 + 30

Salsabil | 13:16
الايداع الاول والايداع الثاني

waleed | 13:16
مفهوم

Salsabil | 13:17
ثم اودعت من جديد 10
وطلبت سحب

waleed | 13:17
فاهم

Salsabil | 13:17
يتم ارجاع 10 الي البطاقة
تمام
لا يمكن سحب قيمة اكثر من 20 + 30+ 10 الي البطاقة فقط هذه القيم وهي رأس المال
المتبقي الارباح تسحب الي وسيلة اخرى
كا محفظة الكترونيىة نتلر او سكريل مثلا
او حوالة بنكية
وكما اري

waleed | 13:18
انا سحبت قبل ايام وقمت بارسال مبلغ 150دولار الى بنك نتللر ليس لي وكذلك ارسلتم مبلغ 115دولار لبطاقة ائتمانيه ليس لي كذلك

Salsabil | 13:18
انه قد تم سداد المبلغ الي البطاقة وبالتالي تم ارجاع ايضاغ مبلغ ايداع الي نتلر
كيف ليست لك ؟
هل يمكنك توضيح لو سمحت؟

waleed | 13:18
ليس لدي مجهولة

Salsabil | 13:19
انا ارى حاليا انك قمت بالايداع بواسطة نتلر

waleed | 13:19
انا اريد ايميل بنك الكتروني نتللر لكي اتاكد منه

Salsabil | 13:19
فكيف تقوم بالايداع بواسطة وسية مجهولة؟
وسيلة *
لا يمكن ارسال مبلغ مالي الي نتلر الا في حال انك ادخلت بيانات محفظة نتلر حين الايداع وهذا ماحصل انت ادخلت رقم محفظة نتلر في حسابك

waleed | 13:19
وانتم كيف تقبلون ايداع من بنك نتللر ليس مطابق لأسم حسابي للتداول

Salsabil | 13:20
الايداع يتم تلقائيا
هل استعملت حساب نتلر ليس بإسمك؟

waleed | 13:20
ليس لدي حساب نتللر بالخالص

Salsabil | 13:21
نعم لقد تم ارسال ايميل لك يعلمك فيه بذلك
هل قرأت الايميل؟
Furthermore, it has come to our attention that you have recently performed a deposit in your trading account using a wallet account not belonging to you (i.e. third party deposit). Please note that as per our Terms and Conditions of Business any third party deposits are prohibited.

In view of the above, please consider this email as an official warning in relation to the violation of our Terms and Conditions of Business due to third party deposits.

In this respect, we kindly ask you not to perform any third party deposits in the future.

For further questions or assistance on your withdrawal, please contact our support team by email at support@xm.co.uk

Kind Regards,

XM Team

waleed | 13:21
سأقرأه لاحقا

Salsabil | 13:21
الايميل الذي يوافق فيه على طلب السحب

waleed | 13:22
وماذا بخصوص بنك سكريل هل كذلك يوجد ايداع منه؟؟؟

Salsabil | 13:22
لماذا قمت بإستعمال حساب نتلر ليس بإسمك؟

waleed | 13:22
لم اقوم بايداع من بنك نتللر

وليس لدي بنك نتللر

Salsabil | 13:22
ومن قام بالايداع في حسابك من بنك نتلر؟
هل اعطيت رقم حسابك وكلمة السر لشخص اخر غيرك؟

waleed | 13:23
لاااعرف

لم اعطيه لأحد

Salsabil | 13:23
يمكنك الايداع عبر سكريل

waleed | 13:24
انتم مركرين على مبلغ 150دولار وتقولون اني ابودعت من نتللر وانا اودعت مبالغ كبيره بواسطة بطاقتي ائتمانيه

لماذا مركزين على ايداعي من نتللر

Salsabil | 13:24
تم رجوع كافة مبالغ الايداع الي البطاقة اخي ولهذا تم ارسال مبلغ ايداع نتلر اي نتلر
الي *

waleed | 13:25
وتتركون ايداعاتي الكبيره من بطاقتي ائتمانيه

Salsabil | 13:25
اخي كل وسيلة تقوم بالايداع بها حين طلبالسحب يجب ان يعود مبلغ الايداع اليها
هذا قاون الشركه
الاولوية في رجوع الاموال الي مصدر الايداع هو الي البطاقة
في حال انه تم استردداد كامل المبلغ الي البطاقة
يتم ارسال المبلغ الذي اودع بالمحفظة الالكترونية ةالي مصدرها
وفي حالتك تم استرداد كامل المبلغ الي بطاقتك ولهذا تم ارسال 150 الي نتلر وهي مصدر الايداع

Salsabil | 13:26
والارباح طلب منك سحبها بواسطة وسيلة بديلة

waleed | 13:26
طيب انا سحبت الى بطاقتي ائتمانيه

Salsabil | 13:26
يرجي منك الاطلاع على شروط السحب في الشركه لتفهم سياسة السحب بشكل اكبر

waleed | 13:26
ولماذا لم يتم السحب

Salsabil | 13:27
تم السحب حيث تم ارسال المبلغ
115.00
الي بطاقتك
وكما اوضحت لك سابقا لا يمكن سحب الارباح بواسطة البطاقة بمعني اوضح لا يمكن سحب مبلغ اكبر من حجم مبلغ الايداع
وقد تم استرداد كافاة ايداعاتك
وتبقي ايداعك بواسطة نتلر وهو 150

waleed | 13:27
طيب ممكن حضرتك تعطيني ايميل بنك نتللر التي تم ارسال مبلغ 150دولار اليها

Salsabil | 13:28
لهذا تم ارسال 150 الي نتلر

waleed | 13:28
ايميل وليس ارقامها

Salsabil | 13:28
يمكنك التواصل مع القسم القانوني وطلب منهم بيانات ايميل نتلر لان هذه بيانات حساسه وخاصه
compliance.department@xm.com
نحن فقط نستطيع رؤية رقم المحفظة المرسل اليها والمودع منها ومن اجل معرفة بيانات حساسه كاهذه يتوجب عليك التواصل مع القسم القانوني وتوضيح المشكةل التي لديك

waleed | 13:30
طيب ممكن تعطيني تأكيد انه لايوجد ايداع من بنك سكريل لدي
لأني اخشى انا اقوم بسحب امولي الى بنك سكريل ويذهب الأموال الى حساب سكريل اخرى

ليس لي

Salsabil | 13:31
لحظه منك

waleed | 13:31
تفضل

Salsabil | 13:35
لا يوجد ايداع من سكريل

waleed | 13:35
حسنا شكرا

Salsabil | 13:36
لا شكر على واجب
اعتقد انه يتوجب عليك تغيير كلمة السر
حفاظا على حسابك
هل ترغب ان يتصل بك مدي رحسابك ؟

waleed | 13:36
لقد غيرته

13:37 waleed has closed the chat.

xm    xm

الحساب مو برعايتنا اخي خليه يتواصل مع الدعم
أنا أعرف ان الحساب ليس تحت رعايتكم وانا لجأت للمننتدي بحكم اني اعرفهم جيدا وخاصة مدير المنتدى طارق جبور وهو دائما سباق للخير وكم مره تدخل بحل مشكلات حسابات ليس تحت رعاية المنتدى وهذا المشكلة بشركة انتم وكيلها وهذا اكيد سيؤثر عليكم ايضا لأنه هناك عملاء ومنهم انا فتحوا حساب تحت رعايتكم في هذه الشركة والآن هذه المشكلة سيجعل كثير من العملاء تحت رعايتكم يسحبون اموالهم ويقفلون حساباتهم في هذه الشركة

xm    xm

السلام عليكم
بالامس صديقي صاحب المشكله فتح حساب ببنك سكريل وكتب اسمه ببنك سكريل نفس اسمه المسجل بحسابه بشركة xm يعني يوجد تطابق بالأسمين وحاول يسحب مبلغ صغير كتجربه فقط وعمل عملية السحب وبعد مضي كم ساعه تم رفض عملية السحب بحجة ان اسمه ببنك سكريل غير متطابق مع اسمه بشركة xm

xm    xm

يجب ارسال صوره من حساب سكيرل + الوثيقه الثبوتيه التى فتح بها الحساب الى xm
واثبات ان الاسم متشابه واخص الاسم الاجنبي

ويشترط ان يكون نفس ابراز الهويه

ausupport@xm.com

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي المشكلة حصلت لي مرتين في حال السحب

برغم اني اودعت المبلغ من نفس الفيزاء المسجلة بالحساب وتم ايداع المبلغ في حساب اخر ليس باسمي ولا لي صلة بة ارجو من الاخوة

الافادة عن هذا الخطاء

عودة
أعلى