إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية برعاية شركة Tickmill

xm    xm

كل عام وحضراتكم بألف خير ، وجزيل الشكر والتقدير لإدارة المنتدى على هذه المسابقة القيمة .

سؤال بسيط :

كى يتم سحب الأرباح على البنوك الألكترونية أمثال نيتيللر وسكريل لابد إيداع مبلغ فى الحساب لدى الشركة من نفس الحساب المطلوب سحب الأرباح علية ، فما هو قيمة المبلغ ؟

لأن هذه الجزئية مهمة جدا ، فلو الشركة تقبل إيداع من 1 دولار حتى 5 دولار مثلا يكون الموضوع مقبول أو فى متناول الجميع ، أما لو المطلوب يكون إيداع 100 دولار فسيكون الموضوع صعب .

فأرجو توضيح هذه الجزئية .

مع خالص ودى وتقديرى ،،،،،،،،،،،،،،

اخى الكريم اولا لا شروط علي سحب الارباح نهائيا يشترط ان يكون حساب نتلر او اسكريل باسمك و نفس الإيميل الي انت مسجل بيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

كل عام وحضراتكم بألف خير ، وجزيل الشكر والتقدير لإدارة المنتدى على هذه المسابقة القيمة .

سؤال بسيط :

كى يتم سحب الأرباح على البنوك الألكترونية أمثال نيتيللر وسكريل لابد إيداع مبلغ فى الحساب لدى الشركة من نفس الحساب المطلوب سحب الأرباح علية ، فما هو قيمة المبلغ ؟

لأن هذه الجزئية مهمة جدا ، فلو الشركة تقبل إيداع من 1 دولار حتى 5 دولار مثلا يكون الموضوع مقبول أو فى متناول الجميع ، أما لو المطلوب يكون إيداع 100 دولار فسيكون الموضوع صعب .

فأرجو توضيح هذه الجزئية .

مع خالص ودى وتقديرى ،،،،،،،،،،،،،،

اخي متل ماوضحلك الاخ علي مافي شروط على سحب الارباح ولست بحاجة لتودع لأخذ الجائزة فقط لازم يكون حساب نتلر عنفس الاميل

xm    xm

على بركة الله تم التسجيل ، وكل عام والجميع بخير ، وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .

xm    xm

اشكركم على المسابقة الرائعة
تم القيام بكل الاجراءات المطلوبة وبانتظار تاكيد المشاركة من طرفكم

التعديل الأخير:

xm    xm

موفقين
اتمنى لكم الربح الوفير

xm    xm

شكرا على المسابقة الممتازة فشركة جوائز محترمه و شركه ممتازة

هل المطلوب كلمة السر للحساب ام كلمة مرور المستثمر

xm    xm

شكرا على المسابقة الممتازة فشركة جوائز محترمه و شركه ممتازة

هل المطلوب كلمة السر للحساب ام كلمة مرور المستثمر

كلمة سر الحساب هى المطلوبة

xm    xm

المسابقه قويه --------- اظهر انضمامك ولو برقم حسابك ----- 2089849781

xm    xm

هل ألمانيا ضمن الدول التي يمكن لمقيميها فتح حساب حقيقي في تيكميل بعد الفوز في المسابقة؟
لانني جربت الان فتح حساب حقيقي ولم اجد اسم المانيا في قائمة الدول

xm    xm

هل ألمانيا ضمن الدول التي يمكن لمقيميها فتح حساب حقيقي في تيكميل بعد الفوز في المسابقة؟
لانني جربت الان فتح حساب حقيقي ولم اجد اسم المانيا في قائمة الدول

للاسف اخي لايمكن للعملاء المقيمين في اوروبا فتح حساب تحت سيشيل وبالتالي لايمكن الاشتراك في المسابقة

xm    xm

السلام عليكم و شكرا لفكره المسابقه...
عندي استفسار..عندي حساب بالفعل مع الشركه....فهل اشارك في المسابقه ان اقوم بفتح حساب جديد مع الشركه بايميل تاني و الا ممكن افتح الحساب التجريبي من حسابي عادي و اشارك به؟
وكل عام و انتم بخير

xm    xm

السلام عليكم و شكرا لفكره المسابقه...
عندي استفسار..عندي حساب بالفعل مع الشركه....فهل اشارك في المسابقه ان اقوم بفتح حساب جديد مع الشركه بايميل تاني و الا ممكن افتح الحساب التجريبي من حسابي عادي و اشارك به؟
وكل عام و انتم بخير

كل عام وانت بخير
فقط افتح حساب ديمو واشترك

xm    xm

الاخوة الكرام تم إغلاق أغلب المواضيع المسجلة, وتم وضع ملاحظات للمواضيع الناقصة
يرجى التحقق من مواضيعكم

الاشتراك في المسابقة مازال مفتوحاً حتى يوم الأحد 3-6-2018 لذلك من لم يسجل بعد مازال أمامه الفرصة للمشاركة

:rose:

xm    xm

شكرا لكم عالمسابقه وللشركه وليا استفسار بخصوص التسجيل وعمل لايك للصفحه وجوجل بلس هل مع الموضوع بنرفق سكرين شوت توضح اللايك ولا ايه
وانا معنديش حساب بتويتر فهل فيه مشكله
وعندي حساب كنت فتحته بالشركه من قبل من سنتين تقريبا واخدت البونص وخسرته ولم اتاجر عليه من بعدها فهل كدا لازم افتح حساب بايميل تاني ولا ممكن يتفتح حساب اضافي

xm    xm

شكرا لكم عالمسابقه وللشركه وليا استفسار بخصوص التسجيل وعمل لايك للصفحه وجوجل بلس هل مع الموضوع بنرفق سكرين شوت توضح اللايك ولا ايه
وانا معنديش حساب بتويتر فهل فيه مشكله
وعندي حساب كنت فتحته بالشركه من قبل من سنتين تقريبا واخدت البونص وخسرته ولم اتاجر عليه من بعدها فهل كدا لازم افتح حساب بايميل تاني ولا ممكن يتفتح حساب اضافي

لا داعي لارفاق صورة سكرين شوت
اذا كان الحساب الاول شغال فلا داعي لفتح حساب جديد والا لزم فتح حساب اخر

عودة
أعلى