إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل وضع الكاسبر كاي طبيعي ؟؟

Elliot Waves Trader

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

خلال محادثه ع الفيس بوك مع احد الاشخاص ارسل لي لينك لفيديو وبعد ان ضغطت ع اللينك تجمد جهاز الكمبيوتر واصبحت حركته بطيئه جدااااا :d045::d045::d045::d045: ،،، المهم حاولت اني اشغل الكاسبر كاي لحتى اشوف شو القصه لقيته كما في الصورة ،،،،

xm    xm

للاسف اخي مأمون .. أخطأت باستقبالك لينك اثناء المحادثة خاصة من اشخاص لا تعرفهم ..

احذر من :

فتح اي ملفات مرفقة مهما كانت المغريات من ايميلات لا تعرف اصحابها .
الضغط على اي لينك يأتيك على ايميلك في رسالة من ايميلات لا تعرف اصحابها
الضغط على اي لينك عبر المحادثة خاصة مع شخص جديد عليك ولا تعرفه مسبقا
اذا كنت ممن يملكون حسابات الكترونية .. تأكد انك تضع بياناتك البنكية على موقع البنكي لأنه اصبح شائعا الان مواقع مقلدة لشكل البنك ولاسمه باستثناء تبديل حرفين ... المواقع الامنة تبدأ بـ https

النصائح للجميع واتمنى حبيبي مأمون تكون تخلصت من هذه المشكلة

xm    xm

بالنسبة لبرنامج الكاسبر فانا لا اتعامل معه لذلك لا اعلم هل هذا الوضع طبيعي ام لا .

لكن المكتوب ان البرنامج شغال تحت تأثيرenhanced protection mode وهو وضع مؤقت ولا يتطلب منك اي تدخل
وذلك نتيجة وجود فيرس او ملف تجسس ..

xm    xm

ممكن تعمل سيستم ريستور وترجع لوضع الجهاز قبل تاريخ العطل وتنصلح الامور ان شاء الله
تحياتي اخي الحبيب مأمون

xm    xm

اخ مأمون بعد التدقيق بالصورة المرفقة لاحظ وجود برنامجين انتي فايروس وبالتالي حسب معلوماتي البسيطة احد البرنامجين سيعتبر البرنامج الاخر فايروس ولذلك عليك بحذف احدهما ولاحظ الفرق بسرعة الجهاز
:angelic::angelic:

xm    xm

تحياتي اخي مأمون أنا أستخدم نسخة الكاسبر سكاي الأصليه منذ سنوات فكل سنه أقوم بشراء نسخه جديده
وصدقا من أفضل برامج الأنتي فايروس التي مرت علي في حياتي ولكن كما ذكر الأخ سابقا ممكن يكون عندك أكثر من برنامج وتاكد من أن النسخة التي لديك أصلية

xm    xm

للاسف اخي مأمون .. أخطأت باستقبالك لينك اثناء المحادثة خاصة من اشخاص لا تعرفهم ..

احذر من :

فتح اي ملفات مرفقة مهما كانت المغريات من ايميلات لا تعرف اصحابها .
الضغط على اي لينك يأتيك على ايميلك في رسالة من ايميلات لا تعرف اصحابها
الضغط على اي لينك عبر المحادثة خاصة مع شخص جديد عليك ولا تعرفه مسبقا
اذا كنت ممن يملكون حسابات الكترونية .. تأكد انك تضع بياناتك البنكية على موقع البنكي لأنه اصبح شائعا الان مواقع مقلدة لشكل البنك ولاسمه باستثناء تبديل حرفين ... المواقع الامنة تبدأ بـ https

النصائح للجميع واتمنى حبيبي مأمون تكون تخلصت من هذه المشكلة

بالنسبة لبرنامج الكاسبر فانا لا اتعامل معه لذلك لا اعلم هل هذا الوضع طبيعي ام لا .

لكن المكتوب ان البرنامج شغال تحت تأثيرenhanced protection mode وهو وضع مؤقت ولا يتطلب منك اي تدخل
وذلك نتيجة وجود فيرس او ملف تجسس ..

شكرا يا دكتور بس بصراحه اول مرة بصادف فايروس ملعون وقوي بهالشكل

ممكن تعمل سيستم ريستور وترجع لوضع الجهاز قبل تاريخ العطل وتنصلح الامور ان شاء الله
تحياتي اخي الحبيب مأمون

والله ما مشي الحال يا اسامه باشا ،،، تمت الفرمته وجاري تنزيل البرامج و الخ :d045::d045::d045:

تحياتي اخي مأمون أنا أستخدم نسخة الكاسبر سكاي الأصليه منذ سنوات فكل سنه أقوم بشراء نسخه جديده
وصدقا من أفضل برامج الأنتي فايروس التي مرت علي في حياتي ولكن كما ذكر الأخ سابقا ممكن يكون عندك أكثر من برنامج وتاكد من أن النسخة التي لديك أصلية

هلا استاذ طارق ،، النسخه الي كانت موجودة نسخه تجريبيه مجانيه وكل شهر بجددها اعتقد النسخه الاصليه بتكون كامله ،،، بس بصراحه من 4 سنين وانا بستخدم الكاسبر وهاي اول مرة بواجه فايروس ملعون وقوي بهالشكل

عودة
أعلى