إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه افضل ورشه تحليله

Admin

الإداره

xm    xm

مسابقه افضل ورشه تحليله

يحق لجميع اعضاء منتديات عرب فوركس المشاركه في المسابقه دون استثناء

الشروط

1. كل متسابق عليه اختيار ورشه او استراتيجيه يشرحها بتفاصيلها في موضوع مخصص تكون طريقه عمل او مؤشر او اكسبيرت

2. على صاحب الورشه تحديد طريقه ورشته و اساليب الدخول و الخروج و الازواج التي سيتم التعامل بها

3. التحليل يجب ان يحوي اسباب الدخول و الفريم المستعمل و الاتجاه بشكل واضح و نقاط الدخول و الاستوب و الاهداف المتوقعه

4. المحلل يجب عليه متابعه التحليلات اولا باول

5. الورشه يجب ان لا تكون قد اشتركت كاحد مواضيع مسابقات المنتدى

طريقه احتساب الفائز

تتم عمليه احتساب الفائز عن طريق النقاط فتوزع النقاط على النحو

1. يتم تقيم الورشه فنيا من قبل الاداره و فريق الاشراف و اعطائها علامه من 30 نقطه

2. يتم تقييم طريقه الطرح و المتابعه و اعطائها علامه من 30 نقطه

3. يتم طرح موضوع مخصص للتصويت للاعضاء لاختيار افضل ورشه تحليل و تعطى علامه 40 نقطه و حسب نسب الاصوات

يطرح موضوع خاص للتسجيل في كل شهر يقوم به العضو بابداء الرغبه و يضع فيه اسم موضوع الورشه و رابطه

الجوائز

يحصل الفائز الاول على حساب حقيقي بقيمه 250$ يمكنه سحبها بعد تحقيق عدد معين من العقود

الفائز الثاني سيحصل على حساب حقيقي بقيمه 100$ يمكنه سحبها بعد تحقيق عدد معين من العقود

ستعدل قيمه الجوائز و في حال كان عدد المشتركين اكثر من 10 متسابقين
بالتوفيق للجميع

xm    xm

مسابقة رائعة تحفيزية مفيدة للجميع ، بالتوفيق للجميع بها ...

xm    xm

طيب يا دكتور ممكن تكون نفس الورشة او الطريقة الى هتبعها فى مسابقات الحسابات التجربية

ايه رايك ينفع و لا لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لا افتح بنفس الاستراتجية موضوعين افضل

xm    xm

طيب يا دكتور ممكن تكون نفس الورشة او الطريقة الى هتبعها فى مسابقات الحسابات التجربية

ايه رايك ينفع و لا لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لا افتح بنفس الاستراتجية موضوعين افضل

الورشه يجب ان لا تكون قد اشتركت كاحد مواضيع مسابقات المنتدى

يعني الورشه و مضمون الموضوع مختلف عن اي ورشه اخرى قمت بالاشتراك بها في المسابقه

كمثال لو فتحت موضوع للمسابقه المتاجره بمؤشر rsi فلا تستطيع استخدام الورشه او فتح ورشه تشمل الطريقه نفسها و انما تحتاج لشيء جديد و مختلف

xm    xm

ماشاء الله يا دكتور
فعلا مسابقة جميلة
كما نوه الدكتورة ورشة مسابقة ابطال عرب فوركس لا تخول لك الدخول في مسابقة التحليل و انما على المتسابق بورشة جديدة لم تكن وضعت بالمنتدى و ذلك للتنويع في الورشات و الاستفادة أكثر
بالتوفيق للجميع

xm    xm

الورشه يجب ان لا تكون قد اشتركت كاحد مواضيع مسابقات المنتدى

يعني الورشه و مضمون الموضوع مختلف عن اي ورشه اخرى قمت بالاشتراك بها في المسابقه

كمثال لو فتحت موضوع للمسابقه المتاجره بمؤشر rsi فلا تستطيع استخدام الورشه او فتح ورشه تشمل الطريقه نفسها و انما تحتاج لشيء جديد و مختلف

طيب يا دكتور ممكن اشارك بورشة اخرى بس زميل اخر مشار بيها فى مسابقة الحسابات التجربية

زى مثلا اشارك بورشة الترند المكسور الى مشارك بيها الاخ كريم بس هقولها انا باسلوبى و بطريقتى

ايه رايك يا دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اسف على كثرة الاسئلة

xm    xm

طيب يا دكتور ممكن اشارك بورشة اخرى بس زميل اخر مشار بيها فى مسابقة الحسابات التجربية

زى مثلا اشارك بورشة الترند المكسور الى مشارك بيها الاخ كريم بس هقولها انا باسلوبى و بطريقتى

ايه رايك يا دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اسف على كثرة الاسئلة

هذه لا مشكله فيها اذا كان ما ستطرحه جديد
لاحظ اخي العزيز ان الورشه تحليليه و ليست طرح استراتيجيه فقط
مثلا لو قلنا انه عرضت استراتيجيه الترند المكسور و لكن هذا لا يمثل 20% من المطلوب من المسابقه. الهدف هو عرض تحليلات الازواج باستخدام طريقه الورشه و الفرص الموجوده

xm    xm

بالتوفيق للمشاركين وفى انتظار الورش القوية :rofl:

دكتور احمد هل لازالت ستطلق مسابقة افضل توصيات والدورى خلال هذا الشهر ام سنكتفى بالابطال وافضل ورشة :angelic:

xm    xm

بالتوفيق للمشاركين وفى انتظار الورش القوية :rofl:

دكتور احمد هل لازالت ستطلق مسابقة افضل توصيات والدورى خلال هذا الشهر ام سنكتفى بالابطال وافضل ورشة :angelic:

اهلا اخي كريم
جميع المسابقات ستنطلق بمجرد الوصول لاتفاق نهائي للجوائز و الشروط مع الشركات الراعيه لها

xm    xm

مسابقة مميزة وفيها فوائد كثيرة للجميع
بالتوفيق لجميع المتسابقين .. وكما قلنا شهر سبتمبر مميز معنا .. فقط ترقبوا المفاجأت

xm    xm

ما هو تاريخ نهاية المسابقة ؟

xm    xm

هل ورشة الترند المكسور مسجلة فى المسابقة ام لا اود الاشتراك فى المسابقة ان شاء الله
وماذا يحدث اذا فاز متسابق فى مسابقيتن

اذا كنت مشترك في مسابقة الحسابات التجريبية بالترند المكسور .. اعتقد انك مضطر لفتح موضوع جديد
اما متسابق فائز في مسابقتين ننتظر الادارة للرد ..

xm    xm

اذا كنت مشترك في مسابقة الحسابات التجريبية بالترند المكسور .. اعتقد انك مضطر لفتح موضوع جديد
اما متسابق فائز في مسابقتين ننتظر الادارة للرد ..
لا انا فاتح موضوع جديد لمسابقة الحسابات التجريبية

xm    xm

مستنى الرد يا شباب :rofl:
أهلا يا غالي منور
لا الاستراتيجية تكن جديدة لم تطرح في المنتدى من قبل
للتنويع و معرفة الجديد من الاستراتيجيات
هات لنا يا باشا استراتيجة جديدة
بالتوفيق و السداد

عودة
أعلى