إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية جديدة للتجربة

ناجح

عضو خاص

xm    xm

مشاهدة المرفق 2268السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثناء بحثي عن استراتيجيات وجدت هذه الاستراتيجية في منتدى مجاور وهي تخص أخ اسمه هامور عملات ولم يتسنى لي تجربتها لمدة كافية .
الاستراتيجية المنقولة :

ما نحتاجه لتطبيق هذه الإستراتيجية هي مؤشري ال X 3 Semafor وال Laguerre RSI هذا بالإضافة لمؤشر البولنجر وهو متوفر في برنامج الميتا تريدر.
يعمل مؤشر ال X 3 Semafor عن طريق الظهور في القمم أو القيعان وتبداً بالظهور كنقطة وتزداد مع إزدياد التحرك بعد ظهورها، فإذا ظهرت مع نزول ونزلت العملة أكثر تتحول لدائرة ويتغير لونها إذا إزداد النزول على 3 مراحل والعكس وقت الصعود.
لتلخيص الإحتمالات، يظهر المؤشر كنقطة حمراء بعد أي صعود إنذاراً بوجود نزول محتمل، ولو صعدت العملة، يتغير لدائرة بلون تركوازي ومن ثم يتغير لونها للأحمر مع إزدياد الصعود لتأكيد إنعكاس الترند.
وعند النزول، يظهر كنقطة خضراء إنذاراً بوجود صعود محتمل ومن ثم تتحول
لدائرة بلون تركوازي ويتغير لونها للأخضر لو إستمر النزول.
بالنسبة لمؤشر Laguerre فعمله بسيط جداً وهو يعمل عبر إختراق نقطتين أساسيتين وهما ال 15 وال 75، فلو إخترق ال 15 صعوداً فهو إشارة شراء وإذا إخترق ال 75 نزولاً فهو إشارة بيع.
وطريقتي هي الجمع بين المؤشرين مع مؤشر البولنجر، فإذا أخترقت العملة خط البولنجر صعوداً، وكانت هناك إشارة بيع من مؤشر Semafor وكان مؤشر Laguerree فوق مستوى 75، وقتها أضع أمر بيع ويعقبها ترند نازل بنسبة تفوق ال 95%
وإذا إخترقت العملة خط البولنجر نزولاً، وكانت هناك إشارة شراء ومؤشر Laguerree تحت 15 فأضع أمر شراء مستفيداً من الترند الصاعد بعدها.
أفضل فريمات هي الربع ساعة، أربع ساعات والفريم اليومي، وللمضاربة السريعة يمكن إستخدام فريم ال 5 دقائق والدقيقة الواحدة.
باقي الفريمات تكون أقل دقة وأقلها دقة هو فريم الساعة الواحدة، حسب ملاحظتي.
ويختلف إمتداد الترند بحسب الفريم المستخدم، فلو إستخدمنا فريم الدقيقة أو الخمس دقائق، يكون ترندنا قصير بمعنى أنه لا يزيد عن الساعة تداول أو أقل ولا يجب أن نتوقع كسب نقاط كثيرة بالتداول على الفريمات القصيرة.
ويكون إمتداد الترند للأربع ساعات في حدود اليومين تداول وقد يزيد قليلاً، ويكون التداول على هذا الترند مثالياً إذا توقعنا الوصول لنقط متوسطة المدى ولا نستطيع التواجد على الشاشة بإستمرار، فيكون هذا الفريم مثالياً.

ارجو أن تستفيدو منها
الله يرزقنا وإياكم

xm    xm

موفق اخي وان شاء الله نحاول نتابع معكم
بالنسبة للاستراتيجية اصن انني سبق وان جربتها اعتقد ان بعض المؤشرات تعيد رسم نفسها و اقصد بالخصوص موشر الارقام بصراحة هو متواجد بعدة اسماء لانو في ناس كثيرة تعمل على تحميل المؤشرات و تعيد تسميتها مثلا ممكن انت تحمل 3 او 4 مؤشرات لكن تلاقيها نفس الفكرة مثلا المؤشر دا ممكن تلاقيه بالشكل هدا و يديك ارقام و تلاقيه باسم مختلف و يديك نفس الاشارة ممكن حتى تحملو ا لكن تلاقي الاشارة مختلفة طبعا لان الاعدادات الافتراصية غيرها الشخص . او تلاقيه بنفس الاسم لكن ما يديك ارقام يديك اسهم او يرسم خطوط زي الزيقزاق ......الخ
دي ملاحظة بس عشان الناس قبل ما تملا المكتبة في الميتاتريد بالمؤشرات تتاكد الاول انها غير موجودة والله انا اول مرة دخلت الفوركس كنت احمل حتى بلغ عندي عدد المؤشرات العدد الاقصى بحيث اصبح بعضها لا يرى في االمنصة لكن مع الوقت اكتشفت ان المؤشرات اغلبها متكررة باسماء عدة و اعداات افتراضية عدة و شكل الرسم باشكال منها خطوط اسهم او رقمي او اعداد ...الخ
ممكن تلاقي نفسك تبني في استراتيجية و انت تعتمد على مؤشر واحد ففي الاول و الاخير المؤشرات تبنى انطلاقا من حركة السعر حتى انك ممكن تحمل مؤشر موجود اصلا في المنصة مثلا ممكن جدا اي مؤشر يديك اسهم او ارقام عند اي قمة و قاع يبقى هو مؤشر الزيقزاق الموجود في المنصة بس كل اللي عملو الشخص انو حاطط الزيقزاق على مرتية او ثلاثة و باعدادات مختلفة عشان كدا يظهر امامك عدة اشارات
متابعين معاكم و بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

موفق اخي وان شاء الله نحاول نتابع معكم
بالنسبة للاستراتيجية اصن انني سبق وان جربتها اعتقد ان بعض المؤشرات تعيد رسم نفسها و اقصد بالخصوص موشر الارقام بصراحة هو متواجد بعدة اسماء لانو في ناس كثيرة تعمل على تحميل المؤشرات و تعيد تسميتها مثلا ممكن انت تحمل 3 او 4 مؤشرات لكن تلاقيها نفس الفكرة مثلا المؤشر دا ممكن تلاقيه بالشكل هدا و يديك ارقام و تلاقيه باسم مختلف و يديك نفس الاشارة ممكن حتى تحملو ا لكن تلاقي الاشارة مختلفة طبعا لان الاعدادات الافتراصية غيرها الشخص . او تلاقيه بنفس الاسم لكن ما يديك ارقام يديك اسهم او يرسم خطوط زي الزيقزاق ......الخ
دي ملاحظة بس عشان الناس قبل ما تملا المكتبة في الميتاتريد بالمؤشرات تتاكد الاول انها غير موجودة والله انا اول مرة دخلت الفوركس كنت احمل حتى بلغ عندي عدد المؤشرات العدد الاقصى بحيث اصبح بعضها لا يرى في االمنصة لكن مع الوقت اكتشفت ان المؤشرات اغلبها متكررة باسماء عدة و اعداات افتراضية عدة و شكل الرسم باشكال منها خطوط اسهم او رقمي او اعداد ...الخ
ممكن تلاقي نفسك تبني في استراتيجية و انت تعتمد على مؤشر واحد ففي الاول و الاخير المؤشرات تبنى انطلاقا من حركة السعر حتى انك ممكن تحمل مؤشر موجود اصلا في المنصة مثلا ممكن جدا اي مؤشر يديك اسهم او ارقام عند اي قمة و قاع يبقى هو مؤشر الزيقزاق الموجود في المنصة بس كل اللي عملو الشخص انو حاطط الزيقزاق على مرتية او ثلاثة و باعدادات مختلفة عشان كدا يظهر امامك عدة اشارات
متابعين معاكم و بالتوفيق
بالفعل المؤشر الي بيدي الاراقم ده بيعيد رسم نفسه كتير جداً

عودة
أعلى