إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية سهلة جدا ومربحة

xm    xm

استراتيجيه رائعه دا اخي واتوقع لها النجاح ومتابع معاك باذن الله من اليوم

xm    xm

استراتيجيه رائعه دا اخي واتوقع لها النجاح ومتابع معاك باذن الله من اليوم

اهلا بك اخي العزيز
كما قلت سابقا الاستراتيجة كانت للمتابعة وبعد ان تابعتها لحوالي العشرين يوما تقريبا وجدت ان النتيجة النهائية كانت ارباح ولكنها قليلة جدا بمعنى انه تقريبا بعد عشرين صفقة فان 11 تحقق الهدف و 9 تضرب الستوب
وبالنسبة لي فاني ارغب باستراتيجية مجدية اكثر
والسلام

xm    xm

اهلا بك اخي العزيز

كما قلت سابقا الاستراتيجة كانت للمتابعة وبعد ان تابعتها لحوالي العشرين يوما تقريبا وجدت ان النتيجة النهائية كانت ارباح ولكنها قليلة جدا بمعنى انه تقريبا بعد عشرين صفقة فان 11 تحقق الهدف و 9 تضرب الستوب
وبالنسبة لي فاني ارغب باستراتيجية مجدية اكثر
والسلام

كل التحيه اخ وسام
و قد تكون الاستراتيجيه غير مجديه للفتره الحاليه و ما رأيك بالتفكير جديا ببناء استراتيجيه عمل متكامله على زوج معين و فريم معين و نراقب كيف ستكون نتائجها حيث تعرض العمليات و تطبق ديمو

xm    xm

كل التحيه اخ وسام
قد تكون الاستراتيجيه غير مجديه للفتره الحاليه و ما رأيك بالتفكير جديا ببناء استراتيجيه عمل متكامله على زوج معين و فريم معين و نراقب كيف ستكون نتائجها حيث تعرض العمليات و تطبق ديمو

انا جاهز لهذا دكتور وفي الحقيقة انا اكثر من جاهز فأنا ابحث بالذات عن استراتيجية بهذا الشكل فاذا هناك اي اقتراحات انا بانتظار سماعها

xm    xm

انا جاهز لهذا دكتور وفي الحقيقة انا اكثر من جاهز فأنا ابحث بالذات عن استراتيجية بهذا الشكل فاذا هناك اي اقتراحات انا بانتظار سماعها

اذا اخ وسام امامك هذه الشارت للكيبل على الساعه و تحوي مؤشر الماكد و الخط الاحمر هو الموفينج افريج 7 و الاصفر هو الموفينج افريج 33 و ماذا يحدث عند تقاطع الخط الاحمر بالاصفر مع تقاطع الماكد مع خط الصفر و كيف يتصرف السعر بالنسبه للخط الاصفر بعد التقاطع ..... سنحاول ان نستمد استراتيجيه من هذه القواعد و نصقلها مع الايام القادمه

xm    xm

تم وضع المؤشرات والاعدادت للمتابعة
وبنظرة مبدئية يبدو انه عند قطع الموفينغ الاحمر للموفينغ الاصفر صعودا فان الزوج للشراء وعند القطع للاسفل فالزوج للبيع (كما في اغلب استراتيجيات الموفيتغ) وسنرى تأثير الماكد

xm    xm

تم وضع المؤشرات والاعدادت للمتابعة
وبنظرة مبدئية يبدو انه عند قطع الموفينغ الاحمر للموفينغ الاصفر صعودا فان الزوج للشراء وعند القطع للاسفل فالزوج للبيع (كما في اغلب استراتيجيات الموفيتغ) وسنرى تأثير الماكد

بالتأكيد اخ وسام و لكن السؤال نفسه ماذا عن علاقه السعر بالخط الاصفر بعد تقاطع الاحمر هل يحترمه

xm    xm

بالتأكيد اخ وسام و لكن السؤال نفسه ماذا عن علاقه السعر بالخط الاصفر بعد تقاطع الاحمر هل يحترمه

حصل التقاطع ... لنرى هل سيحترم السعر الخط الاصفر

xm    xm

استاذي العزيز

تحية طيبة

لقد راسلنك سابقا ان ملفات الاسترتبجبات لاتقتح واذا فتحت تظهر اللي صفحة بيضاء

ممكن توجهني كيف استطيع نسخ او وضع الملف الموجودة هنا على سطح المكتب او اضافتها الى شاشة الميتا تريدر 4

وتقبلوا تحياتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

استاذي العزيز

تحية طيبة

لقد راسلنك سابقا ان ملفات الاسترتبجبات لاتقتح واذا فتحت تظهر اللي صفحة بيضاء

ممكن توجهني كيف استطيع نسخ او وضع الملف الموجودة هنا على سطح المكتب او اضافتها الى شاشة الميتا تريدر 4

وتقبلوا تحياتي

اهلا بك اخي
في الحقيقة الاستراتيجية قديمة جدا عمرها أكثر من 4 سنين
واذا تابعت الموضوع بعد تجربتها وجدت انها غير مجدية بدرجة كبيرة وملفاتها غير متوافرة لدي
اما بالنسبة للقسم الثاني من سؤالك لم افهمه . هل تسأل عن كيفية نسخ المؤشرات الى الميتاتريدر ؟؟

xm    xm

تحية طيبة

شاكر لك الاهتمام وسرعة الرد

انت لم تفهم مااقصده انا لااقصد هذه الاستراتيجية خلاص قديمة اتركها

اللي اقصده ان أي استراتيجية يتم وضعها من قبل العملاء هنا لاتفتح عندي والذي اريده منك هل هناك طريقة لحمل اونسخ تلك الاستراتجيات طبعا عن طريق المؤشرات المدونة اسفل كل استراتيجية الى الميتا تريد 4

xm    xm

لما اعمل دبل كليك على المؤشر لفتح الضغط لاتفتح
بل تفتح لدي صفحة بيضاء فقط

xm    xm

ممكن تعطيني نموذج عن اي مؤشر لايفتح معك؟ ضع لي الرابط

xm    xm

اخي alfahad بالنسبة للملفات القديمة قد يحصل هذا الخطأ اما بالنسبة للملفات في المواضيع الجديدة المفروض ان لايكون هناك اي مشكلة فكما ذكر الاخ محمد هل من الممكن أن تضع رابط لاحد هذه الملفات

xm    xm

هناك ملفات قبل الشهر الرابع 2013 خسرناها بس مشكلة بالسيرفر على اية حال اعطني اسم الموشر الذي تريده وساحاول رفعه لك من جديد

عودة
أعلى