إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لن اتعامل مع هذه الشركه النصابه بعد الان

محمد فوزي

عضو جديد

xm    xm

يا جماعة دول اللي شغالين على منصة إف إكس دي دي
هاي اليوم 2373 و على منصات ثانيه 2403
السعر اللي انا داخل بيه 2317 و تيك بروفت 2385 و استوب 2217 و قفل عندي على خسارة كبيرة مع انه المفروض اكون كسبان
يا جماعة دول شركه نصابه. انا هاسحب حسابي منها
كل مره بدي اكسب جامد في الشركه تحصل مشكله

يا جماعه يا ريت ترفعوا التشارت
بعطيني لديك اقل من خمسين مشاركه

[/

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

راح نتابع الموضوع
المدير العام الاستاذ اسامه ابلغنا بوجود اعتراضات من عملاء الشركه من ساعات و بصراحه انا منصتهم شايلها عن الجهاز و سابعث لك على الخاص ايميلي لارسال اي صور بدك نرفعها

xm    xm

فعلا انا فتحت الان على المنصة السعر فيها 1.2372 للهاي
وهذا التشارت يوضح

xm    xm

نعم تأكدنا منها و هذه تشارت اخرى تظهر ان السعر توقف قبل 30 نقطه من هاي اليوم و عند 1.2403

xm    xm

بارك الله فيكم ... وضحت الصورة

xm    xm

يا جماعة دول اللي شغالين على منصة إف إكس دي دي
هاي اليوم 2373 و على منصات ثانيه 2403
السعر اللي انا داخل بيه 2317 و تيك بروفت 2385 و استوب 2217 و قفل عندي على خسارة كبيرة مع انه المفروض اكون كسبان
يا جماعة دول شركه نصابه. انا هاسحب حسابي منها
كل مره بدي اكسب جامد في الشركه تحصل مشكله

يا جماعه يا ريت ترفعوا التشارت
بعطيني لديك اقل من خمسين مشاركه

[/

كنت اتمنى ان ترسل ايضا صوره عن العقد الذي حدث فيه الخطأ

على كل حال اخي الفاضل قم بمراسله الشركه و ارسل لهم صور التشارت لعده شركات و اعلى سعر سجل و صوره عن تشارت منصتهم و صوره عن العقد الخاسر و اطلب تعويض كامل مبلغ الخساره زائد الارباح
طبعا اذا كنت وضعت ليمت للعقد فهذا سيسهل عليك و يجب ان يتم تعويضك

اذا لم تضع ليمت او تيك بروفت سيأتيك ايميل تافه من الشركه بحكولك انه نحنا ما بنعرف شو بنيتك و راح يهتوا عليك انه راح يعوضوك الخساره فقط و لا تقبل بتعويضك الا بالخساره زائد الربح لغايه اعلى سعر 1.2403

xm    xm

لقد تفاجئت اليوم بما حصل من هذه الشركه فهل يعقل من ان كل المنصات بسعر ومنصة دي دي بسعر اخر بحجة انها طفت الكهرباء عندهم وان شاء الله انه ما تطفي الكهرباء مره اخرى وفعلا تم الاتصال بي من عملاء من الشركه وابلاغي بما حصل وقمت بالاتصال برئيس المجلس السيد الدكتور احمد العبابنه المحترم وابلاغه واقول للشركه وللذين يدافعون عنها وينسون مصالح عملائهم لمصالحهم الشخصيه هذه هي شركة fxdd

xm    xm

لقد تفاجئت اليوم بما حصل من هذه الشركه فهل يعقل من ان كل المنصات بسعر ومنصة دي دي بسعر اخر بحجة انها طفت الكهرباء عندهم وان شاء الله انه ما تطفي الكهرباء مره اخرى وفعلا تم الاتصال بي من عملاء من الشركه وابلاغي بما حصل وقمت بالاتصال برئيس المجلس السيد الدكتور احمد العبابنه المحترم وابلاغه واقول للشركه وللذين يدافعون عنها وينسون مصالح عملائهم لمصالحهم الشخصيه هذه هي شركة fxdd

دائما اخي اسامه عند الحركات العنيفه تتعطل منصتهم
هذا شغل الماركت ميكر بمقاصه داخليه و ديلنج ديسك ببطلوا يلحقوا على الاوامرالمعلقه فافضل حل يجمدوا الشاشه لضرب كل عقود الشراء المعلقه و التعويض مو مشكله اللي واضع هدف بتعوض و اللي مو واضع هدف بتم احراجه
حركه يخففوا منها ارباح العملاء و يقللوا خسارتهم

xm    xm

طفت الكهرباء عندهم :biglaugh::biglaugh::biglaugh:و شو علاقه هالحكي بالسيرفرات
يا رجل هذول اغبياء بعترفوا انه العقود لا تمرر آليا
كل يوم بعطونا دليل جديد

xm    xm

كنت اتمنى ان ترسل ايضا صوره عن العقد الذي حدث فيه الخطأ

على كل حال اخي الفاضل قم بمراسله الشركه و ارسل لهم صور التشارت لعده شركات و اعلى سعر سجل و صوره عن تشارت منصتهم و صوره عن العقد الخاسر و اطلب تعويض كامل مبلغ الخساره زائد الارباح
طبعا اذا كنت وضعت ليمت للعقد فهذا سيسهل عليك و يجب ان يتم تعويضك

اذا لم تضع ليمت او تيك بروفت سيأتيك ايميل تافه من الشركه بحكولك انه نحنا ما بنعرف شو بنيتك و راح يهتوا عليك انه راح يعوضوك الخساره فقط و لا تقبل بتعويضك الا بالخساره زائد الربح لغايه اعلى سعر 1.2403

شكرا و بعثت ليهم ايميل مثل ما حضرتك اشرت

xm    xm

اكيد راح يكون عذر اقبح من ذنب وزي العاده تاعتهم اخطاء فنيه هو ياريت بس على اليورو على العملات والذهب ................الخ

xm    xm

الحمد لله انة سحبت حسابي منهم من شهرين وخلصت منهم ومن مشاكلهم

عودة
أعلى