إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل زوج الباوند دولار لمسابقة افكسوليوشن شهر ديسمبر

xm    xm

اتمنى لك كل التوفيق

شكراً أخى أحمد صاحب ورشة التحليل الرائعة. ربنا يوفقك إن شاء الله .

xm    xm

تغيير الاستوب إلى 1.5950 لأنى شايف ان الباوند بيحاول يكون قاع دلوقت لكن ممكن يعمل حركة خداعية لضرب الاستوبات حول 1.6000 وإن شاء الله يغلق النهاردة فوق 1.6150

xm    xm

حقيقى لغاية الآن أنا مش عارف سبب الهبوط الدموى الغريب اللى حصل اليومين الماضيين لكن الأغرب من كدة ان النهاردة صدر تقرير الوظائف الأمريكى بإشارات سلبية على الدولار لكن العملات لم تتحرك بالقدر الكافى على غير العادة . كان دايماً بيحصل حركات قوية فور صدور التقرير .
على العموم احنا فى نهاية المسابقة وللأسف أنا تورطت بالشراء من بداية الهبوط وزودت الشراء مع كل هبوط وشكلى كدة هأقفل الصفقات بخسارة كل الأرباح التى حققتها فى المسابقة . لا أعتقد ان تحدث حركة قوية فى الساعات القليلة القادمة لأن العملات تقريباً مكسوفة تتحرك

xm    xm

الباوند فعلاً ذهب إلى منطقة 1.6000 وبالتحديد عمل أقل سعر 1.6008 لضرب استوبات المشترين وعمل حركة خداع كما توقعت من مشاركتين وبعدين صعد وإن شاء الله تكون موجة صعود جديدة ويتحقق هدفى اللى قلت عليه أكتر من مرة 1.6333 ثم 1.6437 لكن للأسف المسابقة انتهت واضطررت لإغلاق جميع صفقات الشراء عند 1.6073 وللأسف خسرت كل الأرباح اللى حققتها لكن على العموم قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال . كانت غلطتى انى دخلت شراء بعقود كبيرة فى آخر ثلاث ايام للمسابقة .
تمنياتى للجميع بالتوفيق وحقيقى أنا كنت سعيد جداً بجو المسابقة والمنافسة الشريفة بيننا وأجمل ما فيها اننا كنا نكتب مشاركات لبعضنا نتمنى فيها التوفيق لبعض . تحياتى لكم جميعاً وشكر خاص لإدارة المنتدى على المسابقات الرائعة و رغم انى كنت متخوف فى الأول من فتح موضوع تحليلى للصفقات لكن لما بدأت لقيت انه شىء شيق ان الواحد يعمل موضوع تحليلى ويتابع صفقاته مع الجميع. أعتذر للإطالة ونتقابل إن شاء الله فى مسابقات جديدة

xm    xm

رغم ان المسابقة انتهت لكن حبيت أستكمل رؤيتى للباوند اللى بدأتها من قبل .
على فريم الأربع ساعات بإستخدام الزوايا على الترند الصاعد من القاع 1.5827 نجد ان الباوند وصل فى موعده أثناء الصعود للزاوية 72 ثم الزاوية 144 وتخطاها إلى الزاوية 180 وتوقعت انه يواصل الصعود للزاوية 216 لكنه هبط فجأة للتصحيح إلى الزاوية 72 كأنه بيلعب بلياردو . على العموم أتوقع انه يكون أنهى هبوط هنا لكن بما انه مخادع كبير فممكن يعمل حركة خداعية ويستقر فترة حول الزاوية 72 قبل معاودة الصعود والذى أتوقعه انه يكون صعود قوى هذه المرة لضرب الزاوية 144 ثم 180 إستعداداً للصعود لهدفه المنتظر الزاوية 216 وسعر 1.6437 وطبعاً هذا ليس فى يوم وليلة ممكن يستغرق وقت قد يصل لآخر الأسبوع القادم أما الأسبوع الحالى فأتوقع انه ممكن يصل للزاوية 144 وسعر 1.6232 إن شاء الله وعندها لكل حادث حديث

xm    xm

على فريم الساعة بإستخدام الزوايا
هبط الباوند من القمة 1.6337 وكسر الزاوية 90 والزاوية 180 فى فترة قليلة جداً رغم ان المعتاد انه يرتد من الزاوية 90 ويتمحور حولها قليلاً قبل الهبوط لكنه لم يفعل وهبط بسرعة وبناء على ذلك أتوقع انه يرجع مرة تانية للزاوية 90 عند سعر 1.6209 وعندها نتابع سلوكه السعرى إما انه يكسرها لأعلى ويكون الشكل المرفق قد تغير من ترند هابط إلى ترند صاعد أو انه بعد ما يوصل للزاوية 90 مرة أخرى يكون لإكتساب العزم للهبوط وان كنت أتوقع الإحتمال الأول

xm    xm

بالتوفيق يا عزيزي

أشكرك أخى أحمد . بالتوفيق لك إن شاء الله وتوصل برحلتك لل 10000 وال 100000 إن شاء الله كمان . تحياتى لك ولأهل فلسطين الأبطال

xm    xm

رغم ان المسابقة انتهت لكن حبيت أستكمل رؤيتى للباوند اللى بدأتها من قبل .
على فريم الأربع ساعات بإستخدام الزوايا على الترند الصاعد من القاع 1.5827 نجد ان الباوند وصل فى موعده أثناء الصعود للزاوية 72 ثم الزاوية 144 وتخطاها إلى الزاوية 180 وتوقعت انه يواصل الصعود للزاوية 216 لكنه هبط فجأة للتصحيح إلى الزاوية 72 كأنه بيلعب بلياردو . على العموم أتوقع انه يكون أنهى هبوط هنا لكن بما انه مخادع كبير فممكن يعمل حركة خداعية ويستقر فترة حول الزاوية 72 قبل معاودة الصعود والذى أتوقعه انه يكون صعود قوى هذه المرة لضرب الزاوية 144 ثم 180 إستعداداً للصعود لهدفه المنتظر الزاوية 216 وسعر 1.6437 وطبعاً هذا ليس فى يوم وليلة ممكن يستغرق وقت قد يصل لآخر الأسبوع القادم أما الأسبوع الحالى فأتوقع انه ممكن يصل للزاوية 144 وسعر 1.6232 إن شاء الله وعندها لكل حادث حديث

مستمرين مع الباوند الحيران . صعد أولاً بترند قوى مبشر انه ممكن يستكمل لأعلى لكن وصل 1.6127 ورجع مرة أخرى للزاوية 72 وسعر 1.6029 والآن وصل إلى 1.6055 وأتوقع انه ممكن يعمل أى حركة قوية مفاجئة خاصة ان هناك اخبار قوية على الباوند واليورو يوم الخميس ممكن تعمل حركة قوية على جميع العملات . بإختصار أنا دخلت شراء على حسابى الحقيقى وما زلت منتظر الوصول إلى منطقة 1.6205 - 1.6230 و هى تمثل أهدافى لإغلاق صفقاتى وعندها أقرر المحطة التالية إما معاودة الصعود إلى 1.6330 أو الهبوط مرة أخرى لكسر 1.6000 قبل الصعود مجدداً لعمل قمة جديدة .
وهذا يتوقف على السلوك السعرى عند 1.6205 ( لكن يصلها أولاً إن شاء الله وبعدين أقرر )

xm    xm

مستمرين مع الباوند الحيران . صعد أولاً بترند قوى مبشر انه ممكن يستكمل لأعلى لكن وصل 1.6127 ورجع مرة أخرى للزاوية 72 وسعر 1.6029 والآن وصل إلى 1.6055 وأتوقع انه ممكن يعمل أى حركة قوية مفاجئة خاصة ان هناك اخبار قوية على الباوند واليورو يوم الخميس ممكن تعمل حركة قوية على جميع العملات . بإختصار أنا دخلت شراء على حسابى الحقيقى وما زلت منتظر الوصول إلى منطقة 1.6205 - 1.6230 و هى تمثل أهدافى لإغلاق صفقاتى وعندها أقرر المحطة التالية إما معاودة الصعود إلى 1.6330 أو الهبوط مرة أخرى لكسر 1.6000 قبل الصعود مجدداً لعمل قمة جديدة .
وهذا يتوقف على السلوك السعرى عند 1.6205 ( لكن يصلها أولاً إن شاء الله وبعدين أقرر )

وصل الآن إلى 1.6153 وأغلقت عندها بعض عقود الشراء مع حجز أرباح باقى الصفقات عند 1.6120 وتقديم الهدف إلى 1.6195

xm    xm

الف مبروك الارباح

الله يبارك فيك أخى العزيز . كانت صفقة موترة للأعصاب والحمد لله خلصت على خير . أتمنى لك التوفيق فى المسابقة الجديدة إن شاء الله

xm    xm

بفضل الله تم إغلاق جميع صفقات الشراء على حسابى الحقيقى . سعر الشراء كان 1.6055 وتم إغلاق جزء من العقود بالأمس عند 1.6153 وأغلقت باقى العقود الآن عند 1.6149 . أنا فضلت الخروج الآن وعدم الإنتظار أكثر من ذلك تجنباً لغدر السوق .
اللهم لك الحمد والشكر

عودة
أعلى