إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النيوزيلندي الدولار

ali ezzat

المشرف العام

xm    xm

شهد النيوزيلندي الدولار أداء إيجابي خلال الجلسة الأسيوية اليوم بعد أن ارتفاع مقابل الدولار و العملات الرئيسية مسجلاً أعلى مستوياته في أسبوعين وسط صدور عدد من البيانات الاقتصادية الإيجابية عن الاقتصاد النيوزيلندي ساعدت على ارتفاع الطلب على العملة النيوزيلندية في ظل هدوء حذر في تداولات باقي العملات.
حيث أظهر القطاع الصناعي في نيوزيلندا تحسن إلى أعلى مستوياته في تسع سنوات، في حين أظهرت إعلانات الوظائف ارتفاع إلى جانب ارتفاع الثقة لدى المستهلكين في نيوزيلندا الأمر الذي دفع العملة النيوزيلندية إلى الارتفاع مقابل العملات الأخرى.
سجل الدولار النيوزيلندي أعلى مستوى له مقابل الدولار اليوم عند المستوى 0.8076 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.8050 ليتداول الزوج حالياً عند المستوى 0.8073.
و يحاول حاليا النيوزلاندى دولار البقاء فوق فيبوناتشى 38.2 % عند 0.8060 الى اعتقد لو اغلق يومى فوقيها هيدفعها الى 0.8200

xm    xm

الله يستر من النيوزلندي دولار
أنا بايع فيه من فتره طويله من 0.7793 و بعدين عقد تبريد من 0.7918 و عقد تبريد اخر من 0.7972 و آخر من 0.8016 و كان عندي عقد تبريد و هيدج من 0.81000 و لكن عقد التبريد اغلقته بربح 50 نقطة لإعتقادي ان السعر سيصل له مرة اخرى و تركت عقد الهيدج مفتوح مع باقي العقود.

انا دايماً كذا ادخل صفقات كثيره و اقعد فيها كثير لين اتخلص منها بربح لو قليل و في النهايه احصل على ربح قليل ما يسوى مقارنه بالوقت اللي ضيعاه في مثل هذي الصفقات غير المحسوبه.

xm    xm

الله يعينك ابو ناصر انا كنت زيك بس دلوقتي لو اخدت صفقه وعكست لحد 50 نقطة اخد تبريد ولو عكست برضوا اقفلهم الاتنين واشوف غيرهم

xm    xm

الله يستر من النيوزلندي دولار
أنا بايع فيه من فتره طويله من 0.7793 و بعدين عقد تبريد من 0.7918 و عقد تبريد اخر من 0.7972 و آخر من 0.8016 و كان عندي عقد تبريد و هيدج من 0.81000 و لكن عقد التبريد اغلقته بربح 50 نقطة لإعتقادي ان السعر سيصل له مرة اخرى و تركت عقد الهيدج مفتوح مع باقي العقود.

انا دايماً كذا ادخل صفقات كثيره و اقعد فيها كثير لين اتخلص منها بربح لو قليل و في النهايه احصل على ربح قليل ما يسوى مقارنه بالوقت اللي ضيعاه في مثل هذي الصفقات غير المحسوبه.

باذن الله تخرج منها غلى خير اخى ابو ناصر

الله يعينك ابو ناصر انا كنت زيك بس دلوقتي لو اخدت صفقه وعكست لحد 50 نقطة اخد تبريد ولو عكست برضوا اقفلهم الاتنين واشوف غيرهم

انا مع الصعود و ان الزوج هيواصل الصعود و لذلك افضل الشراء و لكن من 0.8050 و البيع من 0.8175
دا راى الشخصى و الله اعلم

عودة
أعلى