إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل من مرحب وهل من مساعد

احمد الاحمدي

عضو جديد

xm    xm

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم احمد مبتدى في هذا المجال جدا أتمنى استفيد منكم وفي المتسقبل افيد ان شاء الله

اخواني راسلتني شركه وطلبت مني ارسال 100 دولار ووعدتني بربح فهل من نصائح ورمز الشركه في المرفق

المرفقات

• بدون عنوان.png
    بدون عنوان.png
    3 KB · المشاهدات: 14
التعديل الأخير:

xm    xm

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم احمد مبتدى في هذا المجال جدا أتمنى استفيد منكم وفي المتسقبل افيد ان شاء الله

اخواني راسلتني شركه وطلبت مني ارسال 100 دولار ووعدتني بربح فهل من نصائح ورمز الشركه في المرفق

حياك الله اخي احمد باسمي وباسم الجميع ارحب بك
الجميع هنا بخدمتك ان شاء الله
اخي بالنسبة لهذا المجال انت مبتديء كما تقول فيستلزم الامر ن تدخل الى قسمنا التعليمي وستجد فيه كل مايلزم المبتدىء من الالف الى الياء
واي امر يصعب عليك فيمكنك طرح الاسئلة
وبالنسبة لهذه الشركة فهي شركة نصابه وبالتالي هي شركة اسرائيليه فيتوجب عليك الحذر منها ومن سائر امثال تلك الشركات
فلا يوجد شركة محترمة تتصل بفلان وتقول له او دع 100 دولار او ما شابه اطلاقا
فاحسنت عندما سالت عن الشركة قبل اتخاذ اي عمل ولو كان الجميع مثلك يسال قبل ان يتصرف لما وقع الناس في فخ هذه الشركة وامثالها
هنا القسم التعليمي يمكنك الدخول عليه من هذا الرابط
https://www.arabfx.net/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=4

xm    xm

حياك الله اخي احمد باسمي وباسم الجميع ارحب بك
الجميع هنا بخدمتك ان شاء الله
اخي بالنسبة لهذا المجال انت مبتديء كما تقول فيستلزم الامر ن تدخل الى قسمنا التعليمي وستجد فيه كل مايلزم المبتدىء من الالف الى الياء
واي امر يصعب عليك فيمكنك طرح الاسئلة
وبالنسبة لهذه الشركة فهي شركة نصابه وبالتالي هي شركة اسرائيليه فيتوجب عليك الحذر منها ومن سائر امثال تلك الشركات
فلا يوجد شركة محترمة تتصل بفلان وتقول له او دع 100 دولار او ما شابه اطلاقا
فاحسنت عندما سالت عن الشركة قبل اتخاذ اي عمل ولو كان الجميع مثلك يسال قبل ان يتصرف لما وقع الناس في فخ هذه الشركة وامثالها
هنا القسم التعليمي يمكنك الدخول عليه من هذا الرابط

شكرا لك اخي على الترحيب والمعلومات والتوجهات القيمه يعطيك العافيه

عودة
أعلى