إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار عن بطاقات xm

Romiroromiro11

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتم يا جماعة انا جديد بالمنتدى ....انا فتحت حساب مع xm و في مرحلة التفعيل

انا مصري مقيم بالسعودية و عندي استفسار بالنسبة لبطاقات xm ...هل هي امنة في السحب و الايداع ؟...سحب الكاش؟ ارجو لو حد مجربها يفيدني

و بشكل عام ماهي افضل وسيلة للسحب و الايداع مع xm ؟...انا حسابي في سامبا هل هذا يساعد ام لمؤسسة النقد السعودي عندها مشاكل مع تحويلات الفوركس

و شكرا جزيلا

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتم يا جماعة انا جديد بالمنتدى ....انا فتحت حساب مع xm و في مرحلة التفعيل

انا مصري مقيم بالسعودية و عندي استفسار بالنسبة لبطاقات xm ...هل هي امنة في السحب و الايداع ؟...سحب الكاش؟ ارجو لو حد مجربها يفيدني

و بشكل عام ماهي افضل وسيلة للسحب و الايداع مع xm ؟...انا حسابي في سامبا هل هذا يساعد ام لمؤسسة النقد السعودي عندها مشاكل مع تحويلات الفوركس

و شكرا جزيلا

تحية طيبة اخي الفاضل
وكل عام وانتم بالف خير

نعم اخي بطاقة اكس ام امنه ومجربه في السحب والايداع
بالتالي هناك عدة وسائل للسحب والايداع في موقع شركة اكس ام منها بطاقة الائئتمان ان كانت فيزا او ماستر او مايسترو الخ
وهناك وسائل للدفع عبر بنوك الكتروينه وحوالات بنكيه
وكما تعرف ان اول ايداع لك لا يمكنك سحبه الا عبر وسيلة الايداع باستثناء الارباح طبعا
اما بالنسبه لبعض البنوك في السعودية نعم قد قيل ان هناك عض البنوك تحظر ارسال الاموال الى شركات الفوركس
ففي هذه الحاله يجب ان تتأكد من البنك الذي تتعامل معه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

تحية طيبة اخي الفاضل
وكل عام وانتم بالف خير

نعم اخي بطاقة اكس ام امنه ومجربه في السحب والايداع
بالتالي هناك عدة وسائل للسحب والايداع في موقع شركة اكس ام منها بطاقة الائئتمان ان كانت فيزا او ماستر او مايسترو الخ
وهناك وسائل للدفع عبر بنوك الكتروينه وحوالات بنكيه ويمكن ايضا
وكما تعرف ان اول ايداع لك لا يمكنك سحبه الا عبر وسيلة الايداع باستثناء الارباح طبعا
اما بالنسبه لبعض البنوك في السعودية نعم قد قيل ان هناك عض البنوك تحظر ارسال الاموال الى شركات الفوركس
ففي هذه الحاله يجب ان تتأكد من البنك الذي تتعامل معه

شكرا جزيلا أخي و كل عام و انتم بخير

عودة
أعلى