إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تجمع متسابقي مسابقة FxPro ‏ الرمضانية

xm    xm

ماشاء الله تبارك الله نتائج طيبه كتير الله يوفقكم يارب

بس بصراحه عندي دائما سؤال في رأسي يعني الان شايف الي قدر يبدل حسابه مرتين و تلاته و فيه تسع مرات

طيب يا شباب هل من الصعب عليكم تواجد 10.000 دولار يعني لو سنه شغل بطلعوا مليون دولار

يعني كان ما بنشوفكم هنا اصلا

او عندكم صعوبه في رأس المال انا عن نفسي دخلت في مجالات كتير للبورصه و برضه ما بطلع زيكم ما شاء الله

اللهم لا حسد بس

انا عندي راس مال ضخم و بالنسبه للنوابغ الي هنا يورونا كشف حساب يعني كل واحد يقول الرقم مع كشف حساب

و انا سدقوني بمشيئة الله راح يكون بيني و بين هذا المنتدى الرائع تعاون بنسبه معينه معكم او شيء من هذا القبيل

يعطيكم العافيه شباب و بالتوفيق

معك اخي الكريم نفس التحليل ونفس الصفقات لكن مافي عامل الضغط النفسي لو خسر بكل بساطه مسابقه وخسرتها بينما لو حقيقي فيها خساره حقيقية هذا الفرق

xm    xm

معك اخي الكريم نفس التحليل ونفس الصفقات لكن مافي عامل الضغط النفسي لو خسر بكل بساطه مسابقه وخسرتها بينما لو حقيقي فيها خساره حقيقية هذا الفرق

ههههههههههههههههه و الله صح يا استاذ طارق على راسي من فوق انت

بس قلت الكل يستفيد المنتدى و مشغل المحفظه

انت عارف عندي ولله الحمد فريق عمل شغالين و اضافه الا ذلك عندي اكسبريت قيمته 30.000 دولار

اشتريته من شركه في كندا يوكن

و بعد كل هذا ما بنوصل ال 36% في الشهر

وربنا خير الرازقين

xm    xm

ماشاء الله تبارك الله نتائج طيبه كتير الله يوفقكم يارب

بس بصراحه عندي دائما سؤال في رأسي يعني الان شايف الي قدر يبدل حسابه مرتين و تلاته و فيه تسع مرات

طيب يا شباب هل من الصعب عليكم تواجد 10.000 دولار يعني لو سنه شغل بطلعوا مليون دولار

يعني كان ما بنشوفكم هنا اصلا

او عندكم صعوبه في رأس المال انا عن نفسي دخلت في مجالات كتير للبورصه و برضه ما بطلع زيكم ما شاء الله

اللهم لا حسد بس

انا عندي راس مال ضخم و بالنسبه للنوابغ الي هنا يورونا كشف حساب يعني كل واحد يقول الرقم مع كشف حساب

و انا سدقوني بمشيئة الله راح يكون بيني و بين هذا المنتدى الرائع تعاون بنسبه معينه معكم او شيء من هذا القبيل

يعطيكم العافيه شباب و بالتوفيق

والله يا اخي النفسية بتلعب دور كبير
نفسيتك وانت لشتغل ديمو غير لما تشتغل حقيقي
اما بالنسبة الي لحتى الان لم اوفق في الحصول على حسـآب حقيـقي
ربنـآ يرزقنـآ :)

عودة
أعلى