إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نموذج مثلث على اليورو دولار الديلي

xm    xm

الحمد لله تم الخروج من صفقة الدولار كندي لضرب وقف الخساره -45 نقطه وباقي النتائج حتى الان الدولار ين -2 نقاط _ اليورو باوند +27 نقطه _الدولار فرنك +40 نقطه_ اليورو دولار +73 _اليورو ين +82

xm    xm

مبارك الارباح اخي بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

زوج الباوند ين

كسر زوج الباوند ين نموذج المثلث على فريم الاربع ساعات السعر الان 127.30 تم الدخول شراء مع ايقاف الخساره عند 126.70 وبالله التوفيق

xm    xm

بالتوفيق اخي
لكن للعلم اخي لانستطيع القول عن هذا النموذج بانه مثلث والسبب اانا لا نستطيع اهمال الشموع الكبيره التي اغلقت اسفل هذا الخط
ولكن نستطيع الرسم ايضا بهذا الشكل باتشارت الاخر

xm    xm

بالتوفيق اخي
لكن للعلم اخي لانستطيع القول عن هذا النموذج بانه مثلث والسبب اانا لا نستطيع اهمال الشموع الكبيره التي اغلقت اسفل هذا الخط
ولكن نستطيع الرسم ايضا بهذا الشكل باتشارت الاخر

اهلا وسهلا ابوجميل في مشاركه سابقه اوضحت انه كسر المثلث لاسفل على فريم الاربع ساعات و عاد السعر واغلق داخل المثلث على فريم الاسبوعي زي ماهو موضح بالشارت هذا الفريم الاسبوعي بدون شمعة هذا الاسبوع لاحظ اين اغلق السعر لذلك اعتبرت الكسر لاسفل كسر غير صحيح والله اعلم

xm    xm

اخر نتائج الدخول على نموذج المثلث حتى الان اليورو باوند +15نقطه _الدولار فرنك +30 نقطه _اليورو دولار +45 نقطه _ اليورو ين +130 نقطه _الدولار ين +54 نقطه_الباوند ين +50 نقطه

xm    xm

هذا الشارت يابو جميل نسيت ارفقه في المشاركه الاخيره

تمام ياغالي فاهم عليك

اتمنى لك التوفيق ان شاء الله :wub:

xm    xm

اخر نتائج الدخول على نموذج المثلث حتى الان اليورو باوند +15نقطه _الدولار فرنك +30 نقطه _اليورو دولار +45 نقطه _ اليورو ين +130 نقطه _الدولار ين +54 نقطه_الباوند ين +50 نقطه

الف الف مبروك

عودة
أعلى