إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

احذروا من aswaq today لوجة الله انصح

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله لا اريد الا ابتغاء وجه الله

انا بدات التعامل مع aswaq today منذ حوالي اكثر من 4 اشهر متقطعة تم ايداع مبلغ وتم خسارتة كاملا ثم للاسف ضغطوا علي انهم يرجعوا الفلوس ونحاول مرة تانية ونودع بونص ومن طيبة الواحد اودعت لكن فضل ربنا كان مبلغ بسيط وفضل ربنا بدا يرتفع مع المكاسب وحاول معايا حوالي 3 مرات انه يغلق الحساب بصفقات هو عارف انة ممكن تقفل المحفظة بعد مطالبتي لهم بجزء من المبلغ ولكن فضل ربنا عليا كنت حذر تماما وبعد ما اتكشف امامي ارشلت اميل رسمي بعدم التعامل في محفظتي واغلاقها وارسال المبلغ ولكن.....................سيادتهم فاكرين انهم جمعية خيرية تم تجميد المحفظة كاملة من عندهم وخصم كل المبلغ من المحفظة واللي عايز تعملة وتسوية اعملة . دة تقريبا بقالنا شهر ....والله مش مشكلة الفلوس والله حفضل مدي العمر احذر منهم والمشكلة انهم عرب ومش عارف ازاي يدخل مال حرام علي اولادة . والله ما حترك حقي مهما كان.

xm    xm

بالله عليكم
من يعرف أي احد من نصب علية من قبل الشركة من نصابين مديري الحسابات
يتواصل معي شخصيا فان شاء الله سوف اجعلهم عبرة

xm    xm

ضع صور لحسابك و تواصلك معهم بالدليل القاطع

xm    xm

السلام عليكم

وأنا أضم صوتي لدكتور محمد رحيم
بصراحة aswaq.today شركة نصابة وهمهم الاول و الاخير انك تودع فقط
ولكن عند اول طلب سحب يظهر مماطلة ووجه آخر انا تعبت معهم صراحة

ونصيحة بعدم التعامل معهم

والله يا ريت نتواصل يا دكتور رحيم

alaamir@hotmai.com

xm    xm

اخوان احذروا التعامل مع شركة aswaq today انها شركة نصابة كنت اتصفح على موقع كوكل كان مكتوب بونص بدون ايداع 100$ دخلت الموقع لم اجد اي اعلان عن البونص حكيت مع مندوبة الشركة اسمها جمانة عن البونص بدون ايداع قالت نعم موجود هلا نضيفلك البونص افتح حساب فتحت الحساب سالتني هل عندك بطاقة ائتمان قلت نعم عندي طلبت من عندي معلومات البطاقة لكي نعرف هل هذه البطاقة تقوم على التحويل الدولي ام المحلي على حسب قولها اعطيتهم رقم بطاقة الائتمان والمكون من (16) رقم وتاريخ انتهاء الصلاحية للبطاقة و (cvv) فقالوا ان هذه البطاقة غير شغالة لاتصلح لتحويل المبالغ انا استغربت من كلامهم سالت شخص اسمه ايمن في الشركة قلت له هل انكم قمتم بمحاولة تحويل مالي من عندكم سكت ايمن وبعدها اجاب باحراج قال حاولنا لكن لم تتم العملية بنجاح. الحمدلله كان لايوجد لدي رصيد في بطاقة الائتمان حالوا سحب مبلغ 500$ بحجت اضافتها على الحساب تبعي عندهم في الشركة مع العلم انا اكدت على طلب البونص بدون ايداع 100$ وليس ايداع مبلغ . ان جميع الشركات الموثوقة لاتعمل هذا الشي لانه يعتبر تجاوز على القوانين ولمى حكيت معهم كيف قمتوا بعملية تحويل دون علمي وانه لايمكن هذا الشيء انا اقوم بعملية التحويل وليس انتم قاموا بالتجاوز بالكلام وماعطوني فرصة حتى اكلمهم وهما ايمن وادم وفي نهاية الكلام اعطوا بلوك للحسا ب تبعي. اسف على الاطالة حبيت اوضحلكم حقيقتهم لكي لاتقعوا بين ايدي هؤلاء

xm    xm

السلام عليكم
في حال تعرضتو للاحتيال من قبل شركة اسواق اليوم او غيرها كيف تصرفتو
وهل فدرتو ترجعو فلوسكم

xm    xm

مساء الخير اعزائي
اولا : هاشركة هذي من انصب الشركات وللاسف كلكم تعرفون انهم عرب وللاسف انهم يدعون انهم مسلمين
واعتقد ان الاسلام منهم براء , وانا اعتقد انهم اما يهود مستعربه , او نصارى يدعون الاسلام , وللاسف هم من لهجاتهم
تعتقد انهم من الاردن , فانا احذر منهم , وفيه عندهم طريقه جديده في النصب وكسب ثقة الزبون يقولون له لا تودع اي مبالغ
ماليه الين تشوف ان محفظتك كسبانه وللاسف انت من غبائك الشديد تصدقهم من الاسلوب الاحترافي الي هم قاعدين يسونه معك والطيبه الي عندك على طووووووول لما تشوف ان الصفقات كسبانه تروح تودع المبلغ المتفق عليها
وبعدها مافيه امل يرد عليك لا ايميل ولا تليفون لان كل تليفوناتهم وهمية ولا تجاوب , نصيحه لوجه لله اقتنع بما اعطاك الله به ولا تفكر ان تنمي راس مالك في هذي الشركات الي اعتبرها شركات وهمية , وللاسف انت ماتعرف شلون تاخذ حقك منهم او لمين تشتكي عليهم , يعني ياعزيزي اترك عنك شي اسمه استثمار في الاسواق المالية .
الحذر الحذر
ملاحظة مهمه : هذي الشركات الوهمية كل فترة وفترة تغير اسمائها

والله يرعاكم
والله من ورى القصد

xm    xm

ياليت اخواني الكرام :
نتساعد في فضح هذي الشركات
يعني نحاول نجمع عنهم معلومات عن طريق ها شركة او الاافراد ونرفع عنهم قضاياء غير التشهير فيهم عن طريق تويتر والفيس بوك
والواتس اب ارجو التفاعل
تحياتي للجميع

عودة
أعلى