إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيه باستوب 7 نقاط والهدف 100 نقطه

الصاعد

عضو مميز

xm    xm

اليوم الجمعه 4/5/2012

الباوند دولار

شراء 16187

الاستوب 16180

الهدف 100 نقطه

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
لكن ليه متخليش الاستوب تحت 1.6155

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
لكن ليه متخليش الاستوب تحت 1.6155

الاستوب في هذا المكان كان تحت مشتري ولكنه مع الوقت اثبث ضعفه وعدم قدرته علي رفع السعر لساعه كامله كان يحاول فيها اختراق هاي اليوم

لكن السوق في مراحل تذبذب قويه جدا ولا يوجد ايام ذات اتجاه منذ فتره طويله

اري ان يحدث انعكاس للاعلي في الشمعه الحاليه راقب :angelic:

xm    xm

اليوم الجمعه 4/5/2012

الباوند دولار

شراء 16187

الاستوب 16180

الهدف 100 نقطه

استوب للاسف لو الاستوب كان اختراق6160 باربع ساعات كان هيبقى افضل

xm    xm

استوب للاسف لو الاستوب كان اختراق6160 باربع ساعات كان هيبقى افضل

استوب كبير جدا لمن يريد تحقيق ارباح في هذا السوق وخصوصا من الممكن ان تكون الشمعه المخترقه طويله

فعدما يكون الاستوب 10 نقاط يمكنك ان تدخل بفوليوم عالي والعكس في حال كان الاستوب كبير لا تسطتيع الدخول بفوليوم عالي :angelic:

وللعلم الاستوب كان في مكان جيد رغم وصول السعر اليه :wub: وهناك الكثير من الفرص ان شاء الله عند تحقق احداها ستعوض لك علي الاقل 4 فرص صربت الاستوب

xm    xm

اجمل مافى توصياتك الاستوب الصغير ودى نقطة هامة جدا لمحبى استخدام الاستوب لوز بس ياريت تدينى وجهة نظرك بشراء الباوند دولار تعتمد على ماذا ؟؟
انا عندى بيه بيع وشراء بنفس الوقت لكن الشراء هدفه مستويات 1.6220-1.6230 فقط ولا ارى له عزم للصعود اكثر من ذلك خاصة انه اغلق امس اسفل مستويات 1.6180 والى الان لم يعيد اختبار مستويات 1.5960 التى كسرها لاعلى الويكلى بموفينج 200
ولكن الى مخلينى مازلت بالشراء هو عدم قدرته على كسر 1.6150-1.6160 الى الان فياريت تدينى رأئيك بيه ليه صعود لليوم
واليورو نفس الكلام منتظرة صعوده لمستويات 1.3200 لاغلاق الشراء ولن ادخل بعدها بيع او شراء حتى ارى سلوكه مع هذا المستوى بالكسر او الارتداد القوى

xm    xm

اجمل مافى توصياتك الاستوب الصغير ودى نقطة هامة جدا لمحبى استخدام الاستوب لوز بس ياريت تدينى وجهة نظرك بشراء الباوند دولار تعتمد على ماذا ؟؟
انا عندى بيه بيع وشراء بنفس الوقت لكن الشراء هدفه مستويات 1.6220-1.6230 فقط ولا ارى له عزم للصعود اكثر من ذلك خاصة انه اغلق امس اسفل مستويات 1.6180 والى الان لم يعيد اختبار مستويات 1.5960 التى كسرها لاعلى الويكلى بموفينج 200
ولكن الى مخلينى مازلت بالشراء هو عدم قدرته على كسر 1.6150-1.6160 الى الان فياريت تدينى رأئيك بيه ليه صعود لليوم
واليورو نفس الكلام منتظرة صعوده لمستويات 1.3200 لاغلاق الشراء ولن ادخل بعدها بيع او شراء حتى ارى سلوكه مع هذا المستوى بالكسر او الارتداد القوى

لن افيدك كثيرا في تقديم اسباب تخص التحليل الفني

لكن سبب دخولي لا يعتمد علي كسر مستوي او اغلاق تحت مستوي اخر الا في اوقات معينه انا ادخل عندما اري اثار لمشتري او بائع اقوم بالدخول معهم وهذا ماحدث اليوم فقد قمت بالدخول مع المشتري الذي دخل في شمعة الساعه 8.30 يتوقيت الشارت وبالفعل رفع السعر الي الهاي وحاول اختراقه مرتين بفترات نصف ساعه ولكن لم يكن هناك الدعم الكافي لرفع السعر فتحولت السيطره من المشتري الي البائع ولهذا السبب يكون دائما استوبي بسيط وقريب لان المشتري اذ لم يكن قوي يشكل كافي فستاخذ منه السيطره وتنتقل الي الطرف الاخر

:wub:

xm    xm

لن افيدك كثيرا في تقديم اسباب تخص التحليل الفني

لكن سبب دخولي لا يعتمد علي كسر مستوي او اغلاق تحت مستوي اخر الا في اوقات معينه انا ادخل عندما اري اثار لمشتري او بائع اقوم بالدخول معهم وهذا ماحدث اليوم فقد قمت بالدخول مع المشتري الذي دخل في شمعة الساعه 8.30 يتوقيت الشارت وبالفعل رفع السعر الي الهاي وحاول اختراقه مرتين بفترات نصف ساعه ولكن لم يكن هناك الدعم الكافي لرفع السعر فتحولت السيطره من المشتري الي البائع ولهذا السبب يكون دائما استوبي بسيط وقريب لان المشتري اذ لم يكن قوي يشكل كافي فستاخذ منه السيطره وتنتقل الي الطرف الاخر

:wub:

طريقة جيدة للدخول بالصفقات وتحتاج لعزم قوى وفترات سيولة حتى يندفع السعر بالاتجاه مع المشترى او البائع انا ايضا كنت اتوقع الصعود بخلال فترة الصباح ولكن شكلنا هننتظر حتى اخبار الدولار لنرى تحرك فعلى للسوق :spinny:

xm    xm

معوضة اخي محمد

xm    xm

اليوم الجمعه 4/5/2012

الباوند دولار

شراء 16187

الاستوب 16180

الهدف 100 نقطه

جزاك الله خير

و الله دخلت و انا مشتاق للصفقه للمرور على الموضوع

لان 7 نقاط انا لم ادخل بها

و اصغر استوب عندي كان 15 نقطه