إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عن البيانات الاميركية المنتظر صدورها اليوم

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

طلبيات السلع المعمرة تصدر اليوم من الولايات المتحدة والسوق يتطلع باهتمام الى هذا الموعد. التوقعات المحكى عنها ترى تراجعا للطلبيات ونرى انها مغرقة في السلبية للاسباب التالية:
قطاع الطلبيات في المؤشرات الرائدة حمل ارقاما غير متناسقة بحيث لا يصح تكوين صورة سلبية قاطعة والعمل بموجبها. من جهة ثانية فان طلبيات شركة بوينج لشهر ابريل جاءت متراجعة قياسا على طلبيات شهر مارس ولكن لا ننسى ان ارقام شركة بوينج لم تؤثر بقوة على النتيجة العامة للسلع المعمرة في شهر مارس.
نرى ان نتيجة بيانات اليوم ستكون حول مستوى نتيجة الشهر الماضي ولا نراهن على تراجع مؤثر ومقلق لها. ما يعني انها لن تكون عنصر مؤثر بالنسبة لمقررات الفدرالي المنتظرة مستقبلا بخصوص نسبة الفائدة.
ايضا ثقة المستهلك المنتظرة اليوم ستكون على نفس الوجهة المستقرة ولا نرى لها القدرة باحداث تاثير كبير او تغيير ما في ما هو سائد بالنسبة لتوقعات مستقبل الفائدة.
مؤشرات البناء وكذلك مؤشر الصناعة لمنطقة ريتشموند عاملان ايجابيان منتظر ان يعكسا* السيناريو الايجابي للاقتصاد الاميركي السائر ولو ببطء في سيناريو النمو المستمر.

xm    xm

انا جديد علي الفوركس ممكن نبزة بسيطهه عن ما يمكن عمله مع الخبر .... شراء او بيع .... ما هو الجيد او الطريقة المثلي للتعامل مع مثل هذا الخبر

xm    xm

انا جديد علي الفوركس ممكن نبزة بسيطهه عن ما يمكن عمله مع الخبر .... شراء او بيع .... ما هو الجيد او الطريقة المثلي للتعامل مع مثل هذا الخبر

اخي النتيجه السابقه 2.4% والمتوقعه اقل بكثير 0.2% لذا اي نتيجه اعلى من 2.4% سوف تفسر بشراء الدولار امام العملات
نتيجه بين 0.2% - 1 % سوف تكون الحركه عاديه
اما نتيجه أقل من 0.2% سوف تؤدي إلى انخفاض الدولار

وانا أرجح ان تكون أخر نتيجه والله اعلم

عودة
أعلى