إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وسام الصباغ

إداري سابق

xm    xm

إذا أردت أن تعرض نتيجة تداولاتك على موقع MyFxBook فيمكنك ربط حسابك بهذا الموقع بحيث أن كل تفاصيل عملياتك تنتقل تلقائيا من حسابك ليتم عرضها أمام أعضاء الموقع .

أولاً ندخل إلى الموقع عبر الرابط التالي : Automated analytical tool for your forex trading account, Social forex community | Myfxbook

ثم نقوم بعمل عضوية عبر ملء البيانات الموجودة في الصورة التالية , فيتم ارسال رسالة تفعيل العضوية الى الاميل الخاص بنا , فنفتح الاميل و نفعل عضويتنا .

بعد تفعيل العضوية نتبع الخطوات الموضحة في الصور :

نذهب إلى مكان تنزيل البرنامج و ننصبه (كبسة يمين على إيقونة البرنامج ثم "تشغيل كمسؤول")

ثم نتابع :

بعد إعادة فتح المنصة نذهب إلى قائمة الاكسبيرتات فنجد أنه تم إضافة اكسبيرت جديد تلقائياً اسمه "MyFxbook"
نضغط عليه مرتين لتنزيله على الشارت كما في الصور التالية :

ثم نذهب إلى : (أدوات - خيارات) و نضع الخيارات كما في الصور التالية :

الآن ندخل بعضويتنا إلى موقع MyFxbook فنجد معلومات حسابنا أمامنا :

ملاحظة هامة :

في حال (و لسبب من الأسباب) لم نجد اكسبيرت MyFxbook في قائمة الاكسبيرتات بعد تنصيب برنامج (EaInstaller) فقد أرفقته لكم و يمكنكم تحميله من المرفقات و وضعه في مكانه في ملف الاكسبيرتات .

أي استفسار لا تترددوا ....

:wub:

المرفقات

• Myfxbook.rar
    21.4 KB · المشاهدات: 19
التعديل الأخير:

xm    xm

رد: كيفية ربط حسابك على الميتاتريدر مع الموقع الشهير MyFxBook

شكرا لك أحلى تحية

xm    xm

اهلا يا ابو جنى

xm    xm

ما شاء الله شرح واضح وبسيط جزاك الله خير ورحم والديك

أخي وسام : سؤال لو تكرمت : أنا سجلت في الموقع ولكن الحسابات التي أريد نشرها هي موجودة على VPS وليست على حاسوبي وعند تشغيل برنامج (EaInstaller) فإنه أدرج تلقائياً قائمة بالحسابات التي عندي على الجهاز ... حاولت الدخول على الموقع من الـ VPS بدون جدوى كأنه لا يدخل إلا من IP واحد ... أرجو المساعدة لو تكرمت

سؤال آخر ما معنى الخيار MetaTrader4 (EA) ...

xm    xm

اهلا اخي ابو عمر
امهلني وقتا وقبل نهاية الاجازة باذن الله اجيبك لاني حاليا بعيد عن الجهاز

xm    xm

لا بأس أخي بانتظارك
الله يسعدك ويبارك فيك اطلعت على رابط تقييم شركات الفوركس ... ماذا أقول؟ .. أكثر من رائع ..
وجزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

xm    xm

لا بأس أخي بانتظارك
الله يسعدك ويبارك فيك اطلعت على رابط تقييم شركات الفوركس ... ماذا أقول؟ .. أكثر من رائع ..
وجزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

و يبارك فيك اخي ما قمت الا بواجبي

ما شاء الله شرح واضح وبسيط جزاك الله خير ورحم والديك

أخي وسام : سؤال لو تكرمت : أنا سجلت في الموقع ولكن الحسابات التي أريد نشرها هي موجودة على VPS وليست على حاسوبي وعند تشغيل برنامج (EaInstaller) فإنه أدرج تلقائياً قائمة بالحسابات التي عندي على الجهاز ... حاولت الدخول على الموقع من الـ VPS بدون جدوى كأنه لا يدخل إلا من IP واحد ... أرجو المساعدة لو تكرمت

سؤال آخر ما معنى الخيار MetaTrader4 (EA) ...

هناك عدة احتمالات لما حصل اما ان الاميل الذي سجلت فيه اخذ الاعدادات و الحسابات من حاسوبك و حفظها و بالتالي يجب أن تسجل بأميل جديد من ال vps
او اذا كان اساسا لا يدخل على الموقع من ال vps (باستخدام اي اميل) فهذه المشكلة تكون بال vps و حصلت معي حيث كان هناك مواقع محددة لا استطيع الدخول عليها من vps و يمكن ان نبحث عن سبب هذه المشكلة
مبدئياً ارجو ان تجرب التسجيل بعضوية جديدة و اميل جديد في موقع myfxbook و لكن عبر ال vps لنحدد المشكلة
اما خيار MetaTrader4 (EA) فالمقصود به نوع المنصة

التعديل الأخير:

xm    xm

و يبارك فيك اخي ما قمت الا بواجبي

هناك عدة احتمالات لما حصل اما ان الاميل الذي سجلت فيه اخذ الاعدادات و الحسابات من حاسوبك و حفظها و بالتالي يجب أن تسجل بأميل جديد من ال vps
او اذا كان اساسا لا يدخل على الموقع من ال vps (باستخدام اي اميل) فهذه المشكلة تكون بال vps و حصلت معي حيث كان هناك مواقع محددة لا استطيع الدخول عليها من vps و يمكن ان نبحث عن سبب هذه المشكلة
مبدئياً ارجو ان تجرب التسجيل بعضوية جديدة و اميل جديد في موقع myfxbook و لكن عبر ال vps لنحدد المشكلة
اما خيار MetaTrader4 (EA) فالمقصود به نوع المنصة

سجلت بحساب gmail ولم يفلح (من VPS) ... ثم سجلت بحساب hotmail قديم عندي .. ومشي الحال عملت خروج ثم دخول مرة أخرى لم يدخل وعدة محاولات وبدون جدوى .. غيرت رقم الدخول أيضاً لم يفلح ... شيء محير فعلاً

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

الآن قمت بالدخول دخل عادي ... سجلت خروج ثم دخول بنفس البيانات تماماً لم يدخل مراراً... طبعاً من الـ vps

xm    xm

سجلت بحساب gmail ولم يفلح (من vps) ... ثم سجلت بحساب hotmail قديم عندي .. ومشي الحال عملت خروج ثم دخول مرة أخرى لم يدخل وعدة محاولات وبدون جدوى .. غيرت رقم الدخول أيضاً لم يفلح ... شيء محير فعلاً

الآن قمت بالدخول دخل عادي ... سجلت خروج ثم دخول بنفس البيانات تماماً لم يدخل مراراً... طبعاً من الـ vps

يعني اريد أن اسألك اذا كنت متأكد من كتابتك لكلمة السر بشكل صحيح و لكن لا اظن ان ذلك سيغيب عن بالك
طيب جرب امسح الكوكيز قبل كل محاولة دخول

xm    xm

فعلت ولم ينجح الدخول ..غريب فعلاً .. تم تسجيل الدخول مرة واحدة فقط غير المرة الأولى

xm    xm

اخوي هل لديك صلاحية لدخول السيرفر ؟
مالخطأ الذي يعطيك اياه في حال حاولت تدخل

xm    xm

اخوي هل لديك صلاحية لدخول السيرفر ؟
مالخطأ الذي يعطيك اياه في حال حاولت تدخل

نعم السيرفر مستأجره من فترة .. ومحمل عليه المنصات ... لكن الإشكال في الدخول إلى موقع myfxbook من السيرفر

ويعطيني Wrong email/password.

xm    xm

اخي الخطأ من الموقع و ليس من السيرفر
الان حاولت الدخول بعضويتي لكن تظهر لي رسالة بأن الاميل او الباسورد خطأ و حاولت اعادة تعيين باسورد جديدة لكن لم يتم ارسال اميل الريسيت
خلينا نجرب غدا مع افتتاح السوق

xm    xm

اخي الخطأ من الموقع و ليس من السيرفر
الان حاولت الدخول بعضويتي لكن تظهر لي رسالة بأن الاميل او الباسورد خطأ و حاولت اعادة تعيين باسورد جديدة لكن لم يتم ارسال اميل الريسيت
خلينا نجرب غدا مع افتتاح السوق

هذا حصل معي أيضاً

xm    xm

أخي وسام تم الحمد لله الربط بعد تغيير السيرفر وعندي استفسار
في أعلى الصفحة هناك Track Record Not Verified و Trading Privileges Not Verified تظهر غير مفعلة
ما المقصود بها وكيف يمكن تفعيلها إذا هي ضرورية

المرفقات

92 KB · المشاهدات: 8
عودة
أعلى