إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر فبراير 2012

xm    xm

2. الحد الاقصى لعقود التداول هو 10 عقد مصغر (اي عقد ستاندرد) و ان لا تزيد عدد العقود المفتوحه في نفس الوقت عن هذا العدد. و يسمح فقط بالتداول على العملات و لا يسمح بالتداول على المعادن و المؤشرات الاخرى كالداوجونز.

بالتوفيق للجميع

لي استفسار عدد عقود هل معناته عدد الصفقات

وشكرا

xm    xm

2. الحد الاقصى لعقود التداول هو 10 عقد مصغر (اي عقد ستاندرد) و ان لا تزيد عدد العقود المفتوحه في نفس الوقت عن هذا العدد. و يسمح فقط بالتداول على العملات و لا يسمح بالتداول على المعادن و المؤشرات الاخرى كالداوجونز.

بالتوفيق للجميع

لي استفسار عدد عقود هل معناته عدد الصفقات

وشكرا

يمكنك فتح صفقات كيف تشاء بشرط ان لا يتجاوز حجم العقود المفتوحه ححم 1 لوت
مثلا لو فتحت صفقات بحجم 0.2 و 0.3 و 0.1 و 0.4 فالمجموع 1 لوت و فكن فتح عقود بما مجموعه اكبر من 1 لوت يعتبر مخالف

xm    xm

مسابقة ممتازة لكننى واخد منهم بونص قبل كدة اتمنى عمل مسابقات مع شركات اخرى مثل السابق مثل البارى و سوليشون

xm    xm

انا لم اشارك معكم في اي مسابقة من قبل لكني فزت بمسابقة منذ شهرين او 3 مع نفس الشركة في منتدي اخر

هل يحق لي الاشرتاك معكم في عرب فوركس؟؟

xm    xm

أقصد يا دكتور حسب شرط (20)المشاركات الفعالة فلا أععلم هل أنا مستوفي هذا الشرط أم لا

انا ايضا اريد ان اعرف هل انا مستوفية شرط ال 20 مشاركة الفعالة ضمن مشاركاتى ام لا ياريت الدكتور يفيدنا عشان نعرف احنا كده مستوفيين الشرط هذا ام لا وهل بخصوص الجائزة يمكن سحب الارباح باى وقت بغض النظر عن مبلغ الجائزة ام سحب الارباح مشروط بتحقيق ايضا شرط عقد ستنادرد لكل 10$

xm    xm

تم الاشتراك بالتوفيق للجميع

والشكر للمنتدى والشركه

xm    xm

مسابقة ممتازة لكننى واخد منهم بونص قبل كدة اتمنى عمل مسابقات مع شركات اخرى مثل السابق مثل البارى و سوليشون

اهلا بك اخي
ان شاء الله حيكون معنا مسابقات لهذه الشركات في المستقبل القريب

xm    xm

انا ايضا اريد ان اعرف هل انا مستوفية شرط ال 20 مشاركة الفعالة ضمن مشاركاتى ام لا ياريت الدكتور يفيدنا عشان نعرف احنا كده مستوفيين الشرط هذا ام لا وهل بخصوص الجائزة يمكن سحب الارباح باى وقت بغض النظر عن مبلغ الجائزة ام سحب الارباح مشروط بتحقيق ايضا شرط عقد ستنادرد لكل 10$

بالنسبه للمشاركات فانتي استوفيت الشرط
سحب الارباح يكون بعد تحقيق شروط التداول

xm    xm

6. الفائز يحق له تحقيق جائزه واحده من مسابقات المنتدى في الست اشهر الاخيره

الانتباه اخواني ان الشرط الاخير تم تعديله بناءا على طلب الشركه

xm    xm

انا لم افز معكم باي مسابقة ولا يعني لي شئ هذا الشرط .. ولكن اعتقد ان 6 شهور مده طويلة رجاء محاولة تقليصها فيما بعد

جاري الاشتراك ان شاء الله

xm    xm

6. الفائز يحق له تحقيق جائزه واحده من مسابقات المنتدى في الست اشهر الاخيره

الانتباه اخواني ان الشرط الاخير تم تعديله بناءا على طلب الشركه

بنسبه لى وللاخ ناجح داخل المسابقة صح يا دكتور

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

xm    xm

بالنسبه للمشاركات فانتي استوفيت الشرط
سحب الارباح يكون بعد تحقيق شروط التداول

شكرا يادكتور وربنا يوفقنا جميعا :wub:
وتم التسجيل وارسال البيانات مع العلم انى لم افوز باى مسابقة سابقا بالمنتدى ولكن اخدت بونص من الشركة سابقا فهل هذا يتعارض مع الشروط الخاصة بالمسابقة ولا كده انا تمام

التعديل الأخير:
عودة
أعلى