إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النبي ايوب عليه السلام

xm    xm

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري .. سأصبر حتى يحكم الله في أمري

نعم الصبر ثم الصبر و لكن بعون من الله
اللهم اجعلنا من عبادك الصابرين الراضين لحكمك آمين

xm    xm

jihadrafikazzam@hotmail.com

xm    xm

واضيفت اليه ابنية وقــاعــات وغــرف تتسع لآلاف الــزوار ومؤمنين يقصدونه للتبرك والصلاة.
السلام عليكم اخي الكريم
مع احترامي لك
ولكن لي بعض التعليقاتك علي ما قرأته من موضوعك الجميل
اولا:قولك مؤمنين يقصدونه للتبرك والصلاة لم يكن يجب ان يذكر لان النبي صلي الله عليه وسلم قد نهي عن اتخاذ قبور الانبياء والصالحين مساجد او ان يتبركوا بها او يصلوا بجانبها
ثانيا:اعتقد اني قد سمعت في قصص الانبياء لفضيلة الشيخ طارق السويدان ان نبي الله ايوب عليه السلام قد مرض لدة 14 عام وليس 7 اعوام وذلك عندما سألته زوجته عليه السلام ان يدعوا الله عز وجل ان يشفيه من مرضه لانه نبي واذا دعي الله تستجاب دعوته ان شاء الله ولكنه عليه السلام رد علي زوجته كم لبثت في عمري وانا سليم فقالت له 80عاما (علي ما اتذكر)فقال اني استحيي من الله ان ادعوه ليشفيني ولم البث في مرضي مثل ما لبثت في صحتي .
...........

xm    xm

السلام عليكم اخي الكريم
مع احترامي لك
ولكن لي بعض التعليقاتك علي ما قرأته من موضوعك الجميل
اولا:قولك مؤمنين يقصدونه للتبرك والصلاة لم يكن يجب ان يذكر لان النبي صلي الله عليه وسلم قد نهي عن اتخاذ قبور الانبياء والصالحين مساجد او ان يتبركوا بها او يصلوا بجانبها
ثانيا:اعتقد اني قد سمعت في قصص الانبياء لفضيلة الشيخ طارق السويدان ان نبي الله ايوب عليه السلام قد مرض لدة 14 عام وليس 7 اعوام وذلك عندما سألته زوجته عليه السلام ان يدعوا الله عز وجل ان يشفيه من مرضه لانه نبي واذا دعي الله تستجاب دعوته ان شاء الله ولكنه عليه السلام رد علي زوجته كم لبثت في عمري وانا سليم فقالت له 80عاما (علي ما اتذكر)فقال اني استحيي من الله ان ادعوه ليشفيني ولم البث في مرضي مثل ما لبثت في صحتي .
...........

شكرا اخي محمد على مرورك
ان شاء الله اليوم اناقش الموضوع في نيحا مع بعض كبار السن

xm    xm

اخي محمد مساء الخير
سأ لت اليوم بعض الكبار في السن عن ابتلاء النبي ايوب كم دام من السنوات وللاسف ما توصلنا لحل ناس منهم يقولون 14 سنة وناس يقولون 7 سنوات وناس لايعلمون

عودة
أعلى