إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسأله من مبتديء

mohamed abbas

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه ، انا انوي الدخول لعالم الفوركس .. لكن لا اود اخذ المخاطره إلا بعد الإلمام بالفوركس ومعرفته معرفه جيدة.

عندي بضعه اسأله فقط واتمنى منكم المساعدة.

أولًا،

قرأت بأن البنوك ترفض التحويل لشركات الفوركس. يوجد لدي بطاقه إئتمان مسبقه الدفع .. هل يمكنني الايداع والسحب عن طريقها بدون أي مشاكل ؟ وهل الفوركس ممنوع في السعوديه ويعاقب عليها القانون ومن الممكن ان اتعرض للمسائلات القانونيه بسببه ؟

ثانياً، هل صحيح بأنه لا استطيع سحب اكثر من 2000 دولار في اليوم الواحد من الفوركس؟

ثالثاً, اود الدخول بملغ ليس كبير .. 1000 او 2000 ريال ( 250 او 500 دولار ) ... ما هو المكسب المتوقع من هذا المبلغ؟ وهل من الممكن ربح 100 دولار يوميا عن طريقه؟ ثم سحب المبلغ والدخول للفوركس بمبلغ اكبر؟ (بعد التدريب والقراءه والتعليم طبعاً)

ارجو معرفه ارائكم وشاكر لكم جزيل الشكر

محمد عباس

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه ، انا انوي الدخول لعالم الفوركس .. لكن لا اود اخذ المخاطره إلا بعد الإلمام بالفوركس ومعرفته معرفه جيدة.

عندي بضعه اسأله فقط واتمنى منكم المساعدة.

أولًا،

قرأت بأن البنوك ترفض التحويل لشركات الفوركس. يوجد لدي بطاقه إئتمان مسبقه الدفع .. هل يمكنني الايداع والسحب عن طريقها بدون أي مشاكل ؟ وهل الفوركس ممنوع في السعوديه ويعاقب عليها القانون ومن الممكن ان اتعرض للمسائلات القانونيه بسببه ؟

ثانياً، هل صحيح بأنه لا استطيع سحب اكثر من 2000 دولار في اليوم الواحد من الفوركس؟

ثالثاً, اود الدخول بملغ ليس كبير .. 1000 او 2000 ريال ( 250 او 500 دولار ) ... ما هو المكسب المتوقع من هذا المبلغ؟ وهل من الممكن ربح 100 دولار يوميا عن طريقه؟ ثم سحب المبلغ والدخول للفوركس بمبلغ اكبر؟ (بعد التدريب والقراءه والتعليم طبعاً)

ارجو معرفه ارائكم وشاكر لكم جزيل الشكر

محمد عباس

اهلا بك اخي الحبيب
بخصوص الإيداع والسحب كافي مشاكل بطاقتك تقبل الإيداع والسحب
اما بخصوصو الحد الأقصى للسحب اليومي ايضا غير صحيح
لكن النقطه اللي لازم تعرفها بخصوص الربح إنه الفوركس حتى تستمر فيها حط ببالك إنك تربح من 10-20 %شهريا فقط لاغير اما إذا بتفكر تدبل بيوم او يومين او تربح من ال 250 كل يوم 100 دولار فتأكد راح تخسر كل حسابك عاجلا ام أجلا

عودة
أعلى