إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاخ almahroky تقدم بطعن لنتيجه مسابقه السكابلينج

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا الف شكر لك يااستاذ طارق على حسن الفكر الاداري والعملي والذي ينم عن فهم حقيقي للموضوع
والذي اردت ان اصل بهذه المعلومه للاداره وهو ان الطعن ليس مع الوفائي لشخصه ولكن مع لجنة المسابقات وليس لي حق الرد في مخالفه لم انتبه اليها وهي عدد عقود ولو انتبهت اليها لفتحت عشر عقود ميكرو واغلقتهم في الحال ولن تاخذ من الوقت ثواني معدوده
الا انني لم انتبه اليها الا من خلال الطعن المقدم من الاخ المحروقي
وانا لست طرفا في النزاع او الطعن
ولكن الطاعن له الحق في ان يتمسك بحقه من لحنة المسابقات وليس مني فلست انا الذي اتابع حسابات المتسابقين واعدادهم والمخالفين ومن قامو بفتح حسابات اضافيه فكل هذا من عمل لجنة المسابقات
وبالتالي اعلان النتيجه كما ذكر في البند التاسع نهائي
ولست اقول ذلك لاحصل عليها الان فلقد فقدت زهوتهاوفرحتها ولكن احب ان الفت النطر ان خطأ اللجنه لا يتحمله عضو
وليس من حق اخي المحروقي ان يتنازل عن حق اذا كان هو الذي يستحق الجائزه
واسمحوا لي ان اتقدم للجميع بالشكر والعرفان لكم جميعا
ولكني كيف لي الان ان اقبل جائزه متنازل عنها من قبل الغير ؟
هناك وجهات النظر المختلفه حول استحقاق الجائزه من عدمه
في قول احد الاخوه ان يتم شطب النتيجه بعد الاعلان عنها وهذا مايدهشني!
وان كان الهدف من فتح الموضوع هو لمن الجائزه بعد اعلان نتيجه؟ وهذه هي الازمه
فليس لدي ما اقوله غير انني لست متمسكا بها بعد ما ألم بي من انكسار
وانا ابارك لاخي المحروقي لحصوله على حق له لم يكن لي اي تدخل في منع هذا الحق منه فلست انا من يقرر الفائز وليس لدي حسابات المشاركين
وعلى كل الاحوال نحن جميعا اخوة متحابين وانا لا احمل في نفسي وقلبي الا كل الحب لكل الناس
ومع اعلان النتيجه توقفت عن الاشتراك في المسابقه الماليه التي يقوم بها الموقع حرصا مني لاتاحة الفرصه لغيري ممن لم يحصلو على جوائز وانا بكل نفس راضيه ارجو ان تتقبل اللجنه مني كل الحب والتقدير والتحيه وان تعيد حساباتها مره اخرى وان تعطي الحق لمن يستحقه
وهو ان تقوم اللجنه بالاعلان الصحيح للنتيجه حسب الشروط ورؤية اللجنه وكما قال الاخ الفاضل شطب نتيجتي لعدم استيفاء الشروط واعلان المركز الثاني الذي التزم بالشروط فهو له الاولويه
او اضافة جائزه مماثله
واذا كان هناك حرج في اخذ القرار فاني اتقدم اليكم بخالص الحب والود ان يتم تصحيح الخطأ ولو كان التصحيح بحرماني من الجائزه وهذا سيكون افضل من ان اشعر باني حصلت على شيء ليس من حقي
ولكم جميعا خالص التحيه والتقدير

السلام عليك
اخي محمد كان هناك قرار بتثبيت النتيجه و الاخ طارق طرحه
توضيح بسيط لك حتى لا تختلط الامور عليك مجلس الاداره متفهم لجميع التفاصيل و متفهم لكامل الموضوع و القرار اتخذ بناءا على ذلك و الاخ عمر كان يقوم بتفسير التعليمات فقط
نحن مدركين لما طرحته سابقا و متفهمين لما طرحته دون ان تقوم بذلك و كنت انا من اشرت للاخ عمر لتنبيهك للاطلاع على الموضوع فقط

عودة
أعلى