إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارجو من الادارة التدخل لانصافي من لجيند legend brokers

medsalem

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

و بعد

كتبت موضوعي هذا علني اجد مساعدة في هذا المنتدى العزيز علي و من جهة اخرى المنتدى وسيط للشركة

مشكلتي تبدا اولا انني اتداول على الاخبار غالبا

كان لدي حساب مع ليجند و كنت اتداول على الاخبار و كانت الامور تمر بشكل عادي فبعد تحقيق ارباح كويسة قامت الشركة بمنعي من التداول وقت الاخبار و ذلك بمنعي من وضع اومر بلوتات كبيرة لما رايت ذلك اصبحت ادخل بلوتات صغيرة و لكن متعددة لكن فوجئت انها تقوم بحذف الاوامر قبل الخبرلم اشك فيها قلت ربما الا كسبرت حذفها لكن في الاصل هم من حذفوها و ما اكد لي انهم هم من حذفوها اخر تلاعب قاموا به حيث في خبر النيوزلندي حاولت الدخول بعقود صغيؤة لكنهم منعوني ثم بدات الى ان وصلت الى 10 سنت و بدات بتعليق الاوامر استطعت تعليق 8 اوامر و كانت النتيجة ان الاوامر جابت الهدف و كانت المحصلة 19 دولا الا انني افاجئ اليوم انهم سحبوها من الرصيد و كانني انا من سحبها و كتبوا

NZD news trading prohibited

اليست هذا نصب في واضحة النهار

فيما يلي صورة من الصفقات و من نصبهم

و ارجو من الادارة التدخل جزاهم الله خيرا لانصافي رغم ان حسابي ليس تحت رعاية المنتدى لكن كل ثقة فيهم لحل مشكلتي

xm    xm

لا تقلق اخى الكريم اذا كان لك حق تأكد ان ادارة المنتدى لن تتوانى فى ان تعيده اليك

xm    xm

لا تقلق يا غالي ان شاء الله خير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي راجع عقد الشركه وتاكد انه لا يوجد حذر من فتح عمليات وغلقها علي الاخبار انا اعرف واحده من اكبر شركات الفوركس تمنع التداول علي الاخبار بشكل تام

xm    xm

ولايهمك اخي سيتم مراسله الشركه ونرد عليك بأسرع وقت ممكن
وأعتذر عن التأخر بالرد عليك

xm    xm

مرفق ملف خاص من الشركه عن سياسه التداول ومرفق صورة توضيحيه للملف

المرفقات

• سياسات التداول -ليجند بروكرز.pdf
    249.6 KB · المشاهدات: 0
    191 KB · المشاهدات: 5

xm    xm

للاسف هذه الشركة تمنع التداول وقت الاخبار وتقوم بحذف الصفقات تلقائيا كما تمنع السكالبنج وتمنع الوقف المتحرك

xm    xm

للاسف هذه الشركة تمنع التداول وقت الاخبار وتقوم بحذف الصفقات تلقائيا كما تمنع السكالبنج وتمنع الوقف المتحرك
تحيه طيبه اخوانى الكرام،،
بالفعل اخى الكريم،صاحب الشكوى،هذا المستند يعطى كامل الحق للشركه ،ويبرئها من اى شك ف التلاعب او ماشايه.
الله يعوض عليك بالخير يا أخى .
اما عن أسفك أخى المحترم /jawal
فانا اعتقد ان مثل هذه القوانين ،هو بالفعل مانحتاجه ف اغلب شركات التداول،،
انا ارى الامر ميزه وليس عيب.
خالص التوفيق للجميع.

عودة
أعلى