إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مغامرة في اليورو دولار

أبو ناصر

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي الكرام

شوفوا التخبيص اليوم في اليورو دولار, قلت لنفسي راح اتداول على الخبر

و هذا ما حصل معي, الصورة تشرح نفسها

attachment.php

طبعاً الحمد لله في النهاية خرجت بربح من كل هذا التخبيص و هذا بتوفيق و فضل من الله سبحانه
يعني ماهي شطاره مني و لا خبرة, الموضوع توفيق من الله سبحانه و تعالى.

و هنا احب ان اقول لكم, ان التداول على الأخبار ممكن يربحك ربح وفير و ممكن ايضاً يخسرك خسارة كبيره ايضاً
هذا من جهه و من جهه اخرى العامل النفسي, عندما تدخل وقت الخبر و ترى الشمعة تتحرك امامك بكل سرعة 40 نقطه فوق و 40 نقطة تحت ترا نفسك مستعجل و ممكن تقفل على خسارة كبيرة او ممكن تقفل على ربح بسيط.

يعني يا أخوان احب ان اقول لكل شخص يريد الدخول على الأخبار ان يكون محلل اقتصادي من الدرجه الأولى
و يراقب السوق لفترة طويله مع تاريخ اصدار كل خبر, و يحط في باله ان الخبر الفلاني يحرك السوق كذا نقطه, و ان الخبر الفلان ان كان سلبي فهو يضعف العملة الفلانيه و يقوي العملة الفلانيه و هكذا.

لاحد يدخل بدون دراسه وقت الأخبار, و اللي مش فاهم للوضع يفضل انه في يوم الأخبار يبتعد عن السوق نهائياً و هنا انا اقصد الأخبار المهمه جداً, مثل سعر الفائدة, و تقارير البطالة و الوظائف الغير زراعية و الميزان التجاري.

و في النهاية اتمنى للجميع الأرباح الوفيرة.
و تحياتي لكل الأخوان.

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي الكرام

شوفوا التخبيص اليوم في اليورو دولار, قلت لنفسي راح اتداول على الخبر

و هذا ما حصل معي, الصورة تشرح نفسها

attachment.php

طبعاً الحمد لله في النهاية خرجت بربح من كل هذا التخبيص و هذا بتوفيق و فضل من الله سبحانه
يعني ماهي شطاره مني و لا خبرة, الموضوع توفيق من الله سبحانه و تعالى.

و هنا احب ان اقول لكم, ان التداول على الأخبار ممكن يربحك ربح وفير و ممكن ايضاً يخسرك خسارة كبيره ايضاً
هذا من جهه و من جهه اخرى العامل النفسي, عندما تدخل وقت الخبر و ترى الشمعة تتحرك امامك بكل سرعة 40 نقطه فوق و 40 نقطة تحت ترا نفسك مستعجل و ممكن تقفل على خسارة كبيرة او ممكن تقفل على ربح بسيط.

يعني يا أخوان احب ان اقول لكل شخص يريد الدخول على الأخبار ان يكون محلل اقتصادي من الدرجه الأولى
و يراقب السوق لفترة طويله مع تاريخ اصدار كل خبر, و يحط في باله ان الخبر الفلاني يحرك السوق كذا نقطه, و ان الخبر الفلان ان كان سلبي فهو يضعف العملة الفلانيه و يقوي العملة الفلانيه و هكذا.

لاحد يدخل بدون دراسه وقت الأخبار, و اللي مش فاهم للوضع يفضل انه في يوم الأخبار يبتعد عن السوق نهائياً و هنا انا اقصد الأخبار المهمه جداً, مثل سعر الفائدة, و تقارير البطالة و الوظائف الغير زراعية و الميزان التجاري.

و في النهاية اتمنى للجميع الأرباح الوفيرة.
و تحياتي لكل الأخوان.

الف مبرووك اولا اخى ابو ناصر و باذن الله دائما فى ارباح

ثانيا انا راى ان اهم شىء فى التداول مع الاخبار هو اختيار الشركة

المناسبة و المنصة المناسبة لذلك مبرروك مرة اخرى على الارباح

xm    xm

هلا بوناصر
الصورة مافتحت معي بس على كل حال مبارك عليك الارباح - تستاهل والله

xm    xm

الف مبرووك اولا اخى ابو ناصر و باذن الله دائما فى ارباح

ثانيا انا راى ان اهم شىء فى التداول مع الاخبار هو اختيار الشركة

المناسبة و المنصة المناسبة لذلك مبرروك مرة اخرى على الارباح

الله يبارك فيك يا عزيزي و صديقي علي
فعلاً كلامك صحيح, اهم شي الشركة المناسبه, تكون شركة محترمه ما تقفل عليك صفقاتك بدون سبب او امر منك مثل بعض الشركات النصابه.
و الشغله المهمه الأخرى لازم دراسة الموضوع دراسة زمنيه و اقتصاديه.

xm    xm

مبارك اهي ابو ناصر
وعن نفسي ارى من اراد الربح في السوق يجب ان يتجنب التداول وقت صدور الاخبار
وان كنت افضل اول جمعه بالشهر تكون اجازه لانتداول فيها ابدا

xm    xm

هلا بوناصر
الصورة مافتحت معي بس على كل حال مبارك عليك الارباح - تستاهل والله

هلا اخوي ادم, الله يبارك فيك

فحوى الصورة كان صفقاتي, دخلت شراء و قفلت و دخلت بيع و قفلت و دخلت شراء مره اخرى و قفلت و استمريت في بيع و شراء حوالي 8 او 9 صفقات خلال ساعه
طبعاً فيه اللي منها ربح و فيه اللي منها خساره
لكن في النهايه طلعت بربح بعد مغامره انا كنت في غنى عنها بصراحه
على العموم هي تجربه يمكن اجربها مره اخرى و لكن بعد دراسه معمقه و مش اعتماداً على الحظ مثل اليوم.

xm    xm

مبارك اهي ابو ناصر
وعن نفسي ارى من اراد الربح في السوق يجب ان يتجنب التداول وقت صدور الاخبار
وان كنت افضل اول جمعه بالشهر تكون اجازه لانتداول فيها ابدا

مرحبا اخوي طارق, و الله يبارك فيك.

انا اتفق معاك في هذي النقطه, التداول وقت الأخبار خطير اكثر من انه مربح و الأفضل ان الواحد يبتعد عنه
و لكن لا مانع من دراسة التقنيه هذي دراسه معمقه
انا اعترف اني دخلت اليوم بدون أي تحليل, دخلت على الخبر يا تصيب يا تخيب و كنت امشي مع الشمعه طالع نازل.

و لكن لا اخفيك سراً, فعلاً كنت على اعصابي و هنا العامل النفسي مهم جداً, كنت ممكن اخسر كثير الا بتوفيق الله وحده لم يحصل هذا.

عودة
أعلى