إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هام : إعلان إيقاف حسابات في المسابقه

xm    xm

يا مفترى كل ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طب كنت هتركز ازاى فى تشغيلهم؟؟؟؟

xm    xm

و اين باقي الحسابات التي وعد د عبد الرحمن باظهارها لاصحاب الحسابات المتكررة

xm    xm

و اين باقي الحسابات التي وعد د عبد الرحمن باظهارها لاصحاب الحسابات المتكررة

اخي انت لست متابع جيد تسأل و نجيبك و لا ترد اذا وصلت الاجابه او لا و من وعد ليس الاخ عبدالرحمن بل انا و وفيت بوعدي في هذا الموضوع فهل ساجد منك رد بانك قرأت مشاركتي

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=3864

xm    xm

عفوا يا د احمد
ان من يتابع الفوركس يفقد جزء كبير من تركيزه
خاصة اذا كان يتابع حسابين احدهما حسابه الحقيقي و له استراتيجيته و الثاني حساب المسابقة و له استراتيجية مختلغة
و ع العموم الشكر موصول اليك يا د احمد على هذا المجهود الرائع و تقبل اعتذاري للمرة الثانية

xm    xm

الان عرفت كيف لم الحظ ارقام الحسابات االاضافية و ذلك لان ارقام الحسابات نزلت في موضوعين مختلفين و باسمين متشابهين تقريبا و انا في جميع الاحوال كنت اقرا فقط الموضوع الاول فلم الحظ ان باقي الارقام نزلت في موضوع ثان باسم مقارب تقريبا
ارجو ان يكون د احمد تقبل اعتذاري
تحياتي

xm    xm

عفوا يا د احمد
ان من يتابع الفوركس يفقد جزء كبير من تركيزه
خاصة اذا كان يتابع حسابين احدهما حسابه الحقيقي و له استراتيجيته و الثاني حساب المسابقة و له استراتيجية مختلغة
و ع العموم الشكر موصول اليك يا د احمد على هذا المجهود الرائع و تقبل اعتذاري للمرة الثانية

لماذا الاعتذار يا اخي :wub::wub:و بالعكس انت نبهتني لنقطه هامه و هي المسجل الجديد في المنتدى قد يعود و يسأل نفس الاسئله مما يجعلنا امام حقيقه اننا بحاجه لايجاد اليه لاجابه بعض التسأولات الهامه و كذلك التوجيه للمصادر الرئيسيه في المنتدى

xm    xm

الان عرفت كيف لم الحظ ارقام الحسابات االاضافية و ذلك لان ارقام الحسابات نزلت في موضوعين مختلفين و باسمين متشابهين تقريبا و انا في جميع الاحوال كنت اقرا فقط الموضوع الاول فلم الحظ ان باقي الارقام نزلت في موضوع ثان باسم مقارب تقريبا
ارجو ان يكون د احمد تقبل اعتذاري
تحياتي

اعتقد الافضل ان نرتب الامور بموضوع واحد المره المقبله و ارجو ان لا نكون بحاجه لاكثر من موضوع :wub:

عودة
أعلى