إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الباوند دولار من 20:07:2013

mohamad forex

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشارككم اليوم يا اخواني بتحليل لزوج الباوند دولار للفترة القادمة ان شاء الله

السعر اخترق سحابة الأيشموكو وأيضا جميع خطوط الأيشموكو التنكون والكيجن والشينكو قد اخترقو السحابة ونلاحظ أيضا أن مؤشر أدكس قد أعلن تشبع البيع قبل اختراق السحابة والأن كما نرى أن الخط الأخضر متجه لفوق والماكد أيضا فوق الصفر وحالات الخطوط توحي بالصعود وأيضا مؤشر RSI فوق 50 يعني نحن في وضعية صعود مقننة بمجموعة من ظروف التحليل وهنا نأتي للكلاسيكي وادا دهبنا الى شارت اليومي سنجد عندنا ترند هابط وهو الموجود في الصورة عندنا مما يشجعنا بوضع الهدف نحو الترند والدخول شراء عند أول ارتداد من مناطق الترند الصاعد ان شاء الله أو الدخول من هنا مع مراعات الحساب والوقف يكون تحت السحابة على أقصى تقدير
بالتوفيق لكم جميعا

xm    xm

نظرة موفقة باذن الله

xm    xm

تحليل موفق اخى الكريم انا معك فى الصعود

xm    xm

تحليل موفق اخى الكريم انا معك فى الصعود

شكرا لمرورك العطر أخي علي
وبادن الله كفة الصعود قوية لكن من الأحسن الشراء عند الارتداد فالسعر في غالب الأحيان له ارتداد للترند وربما يوصل الارتداد لاختبار السحابة ادا تم كسر الترند وخط الكيجن لدلك أحسن مكان للشراء ادا اخترق السعر الترند هو عند أول شمعة عاكسة لأربع ساعات تحت الترند أو الشراء عند الترند والتبريد مع الارتداد على حسب ادارة الحساب وأسأل الله التوفيق لنا جميعا
تحياتي ياغالي

xm    xm

طب انا دخلت شراء من 1.5368 ما رائيك

أهلا بيك أخي تامر
لاخوف أخي فالاتجاه لازال صاعدا وهدفنا هو الترند الهابط لليومي
عند مناطق 1,5600 لكن من الأحسن حجز مقدار معقول من الأرباح
والاكتفاء به تحسبا لحالات الهيستيريا وخصوصا أننا في أخر الشهر
أو الاعتماد على تحريك الستوب وملاحقة الصفقة لأن هناك شكوك
كبيرة للصعود القوي والله أعلم لدلك ممكن أخد الاحتياط بوضع الستوب
مكان الدخول للحماية ومتابعة الصفقة
بالتوفيق أخي

xm    xm

شكرا اخي محمد وكل عام وانت بخير بماذا تنصح بهدف واستوب كام

xm    xm

شكرا اخي محمد وكل عام وانت بخير بماذا تنصح بهدف واستوب كام

ممكن تعمل الوقف عند 1,5280 والهدف ممكن أن يصل الى 1,5600 وممكن أكتر لدلك أنا في رأيي ضع هدف مضمون ب 100 نقطة يعني تقريبا بمقدار الوقف وارتاح أحسن أو كما قلت لك عندما يتحرك السعر بحوالي 100 نقطة ضع الوقف مكان الدخول وتابع الصفقة ادا كنت تحب دلك لكن أنا في رأيي من الأحسن اكتفي بهدف 100 والخير كتير من بعد لأن الحساب الحقيقي تكون المتابعة فيه متعبة للأعصاب لدلك ضع الوقف 1,5280 والهدف 100 نقطة واقفل الجهاز وارتاح أحسن
وكل عام وانت بألف خير انت والأسرة الكريمة

xm    xm

شكرا اخي لردك وانا عملت هدف 30 مبدئيا لان قلق شوية

طول منت بتقلق طول منت حتكون ربحان
أحسنت أخي وادا خفت من وجود ارتداد لأنه محتمل
ممكن تخرج أيضا بأقل من 30 المهم هو الربح
الله المعين أخي تامر
:15:

عودة
أعلى