إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة استلام البطاقة البلاستيكية لبنك نتلر في السعودية

Mizo_trader

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اخواني ارغب في سرد مشكلتي مع استلام بطاقة نتلر البلاستيكية ...قمت بفتح الحساب بصورة طبيعية في بنك نتلر و تم تفعيل الحساب و اودعت الاموال و قمت بطلب البطاقة البلاستيكية من البنك و تم قبول الطلب و تم ارسال البطاقة منذ 7 يونيو 2016 و ذلك عن طريق البريد العادي من بريطانيا الى عنواني في الرياض بالسعودية ... و عندي ذهابي للاستفسار عن الاستلام او وصول البطاقة في اكثر من فرع بالبريد السعودي كان رد الموظفين هو يجب وجود رقم تتبع للجواب العادي المرسل مثل رقم الشحنة و عند مراسلتي للدعم في بنك نتلر اكد لي ان الجواب او المغلف تم ارساله من بريطانيا بواسطة البريد العادي و لا يوجد رقم تتبع مثل شركات dhl على الرغم من تأكيد البريد السعودي لوجود مثل هذه الارقام ..... لا اعرف ما العمل فطرف ينكر وجود رقم و طرف يؤكد بوجوده علما بان البريد ابلغني بعدم القدرة على الاستلام بدون رقم التتبع الخاص بالمغلف ...ارجو من كل من واجه مثل هذه المشكلة او عنده خبره في مثل هذه الامور ان يرشدني الى اي حل لاستطيع استلام المغلف شاكرا له حسن النصحية و المساعدة ... و جزاكم الله جميعا كل خير !

xm    xm

اخي الكريم المفروض ان البطاقة تصل الى باب المنزل او انه يتم الاتصال بك عن طريق البريد كي يتم الاستلام
سؤالي كيف علمت بان الطاقه وصلت للسعوديه!؟؟
هل تم الاتصال بك عن طريق البريد العادي؟

xm    xm

الحل بسيط جدا ..
عد إلى حسابك على النتلر .. وحول مبلغ الحساب فيه لأي كان من معارفك بشرط الثقة المتبادلة وحسن نية الخدمة المسداة .. لغاية سحب الرصيد المتوفر لفائدتك.. ثم اشترك من جديد بشركة بايونر .. فلها نفس المواصفات .. أي أنها سترسل لك بطاقة ماستركارد في غضون شهر تقريبا على أقصى تقدير ..
ودي واحترامي

xm    xm

اخي الكريم المفروض ان البطاقة تصل الى باب المنزل او انه يتم الاتصال بك عن طريق البريد كي يتم الاستلام
سؤالي كيف علمت بان الطاقه وصلت للسعوديه!؟؟
هل تم الاتصال بك عن طريق البريد العادي؟

شكرا استاذ محمد على الرد ... دعم نتلر ابلغني بان البطاقة تسلتزم 45 يوم لكي تصل الى السعودية و قد ارسلت من بريطانيا بتاريخ 7 يونيو الماضي اي فات عليها اكتر من 50 يوم و عند الذهاب للاستعلام عنا في البريد السعودي ابلغوني بضرورة وجود رقم التتبع لكي يستطيعو البحث عنها و تسليمي المغلف و من وقتها و انا حائر بين دعم نتلر و البريد السعودي و لا اعلم ماذا افعل !.. و لكن لم يتصل بي احد حتى الان !

xm    xm

الحل بسيط جدا ..
عد إلى حسابك على النتلر .. وحول مبلغ الحساب فيه لأي كان من معارفك بشرط الثقة المتبادلة وحسن نية الخدمة المسداة .. لغاية سحب الرصيد المتوفر لفائدتك.. ثم اشترك من جديد بشركة بايونر .. فلها نفس المواصفات .. أي أنها سترسل لك بطاقة ماستركارد في غضون شهر تقريبا على أقصى تقدير ..
ودي واحترامي

شكرا استاذ حمد على الرد .. و لكن هل تقصد اني اشترك بشركة بايونير ثم اقوم بتحويل ارباحي مثلا من حسابي في نتلر الى حسابي في بايونير ثم السحب من بطاقة بايونير للصراف الالي ؟؟؟ ...و شكرا جزيلا على ردك و اهتمامك !

xm    xm

شكرا استاذ محمد على الرد ... دعم نتلر ابلغني بان البطاقة تسلتزم 45 يوم لكي تصل الى السعودية و قد ارسلت من بريطانيا بتاريخ 7 يونيو الماضي اي فات عليها اكتر من 50 يوم و عند الذهاب للاستعلام عنا في البريد السعودي ابلغوني بضرورة وجود رقم التتبع لكي يستطيعو البحث عنها و تسليمي المغلف و من وقتها و انا حائر بين دعم نتلر و البريد السعودي و لا اعلم ماذا افعل !.. و لكن لم يتصل بي احد حتى الان !

تمام
اخي الفاضل كما قلت نتلر تقول مدة تسليم بين 2 و21 يوم اذا كنت داخل الاتحاد الاوربي اما اذا كنت خارج الاتحاد فتستلزم المدة 45 يوم كي تصلك البطاقه

طيب اخي ممكن تعطيني تاريخ طلبك البطاقه تماما؟
اقصد متى طلبت البطاقه تحديدا

xm    xm

تمام
اخي الفاضل كما قلت نتلر تقول مدة تسليم بين 2 و21 يوم اذا كنت داخل الاتحاد الاوربي اما اذا كنت خارج الاتحاد فتستلزم المدة 45 يوم كي تصلك البطاقه

طيب اخي ممكن تعطيني تاريخ طلبك البطاقه تماما؟
اقصد متى طلبت البطاقه تحديدا

السلام عليكم اخي العزيز ... بعدما طلبت البطاقة من بنك نتلر ارسل لي الدعم رسالة تفيد بانه تم ارسال البطاقة الي عن طريق البريد العادي و ذلك بالظبط منذ 6 يونيو الماضي 2016 الساعة الخامسة مساء .. و في انتظار ردك الكريم !

xm    xm

السلام عليكم اخي العزيز ... بعدما طلبت البطاقة من بنك نتلر ارسل لي الدعم رسالة تفيد بانه تم ارسال البطاقة الي عن طريق البريد العادي و ذلك بالظبط منذ 6 يونيو الماضي 2016 الساعة الخامسة مساء .. و في انتظار ردك الكريم !

تمام اخي كنت حابب اتاكد انه تم دخول وقت 45 يوم عمل دون ايام العطل السبت والاحد

على العموم اذا كنت تقول بان البطاقة قد وصلت للسعوديه
ارسل ايميل للدعم الفني واخبرهم بان البطاقة لم تصلك بعد
ملاحظة: ارسل للدعم ان يتصلوا بك
وان لم تتواجد هذه الخدمة بالنسبة للمملكه فاطلب الرقم الساخن واتصل بهم اتصال عادي واشرح لهم وهم بدورهم سيتكلمون مع البريد بالمملكه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

تمام اخي كنت حابب اتاكد انه تم دخول وقت 45 يوم عمل دون ايام العطل السبت والاحد

على العموم اذا كنت تقول بان البطاقة قد وصلت للسعوديه
ارسل ايميل للدعم الفني واخبرهم بان البطاقة لم تصلك بعد
ملاحظة: ارسل للدعم ان يتصلوا بك
وان لم تتواجد هذه الخدمة بالنسبة للملكه فاطلب الرقم الساخن واتصل بهم اتصال عادي واشرح لهم وهم بدورهم سيتكلمون مع البريد بالمملكه

شكرا استاذ محمد على المساعدة و النصيحة و لكن عندي استفسار في شئ معين ...هل لو قمت بفتح حساب في بايونير مثلا ثم استخرجت بطاقة البايونير البلاستيكية و قمت بتحويل ارباحي من نتلر الي حسابي في بايونير هل يصلح ذلك ام توجد هناك مشكلة ؟؟ و شكرا جزيلا على الرد و الاهتمام !

xm    xm

شكرا استاذ محمد على المساعدة و النصيحة و لكن عندي استفسار في شئ معين ...هل لو قمت بفتح حساب في بايونير مثلا ثم استخرجت بطاقة البايونير البلاستيكية و قمت بتحويل ارباحي من نتلر الي حسابي في بايونير هل يصلح ذلك ام توجد هناك مشكلة ؟؟ و شكرا جزيلا على الرد و الاهتمام !

نعم اخي اعتقد انك تستطيع التحويل من نتلر الى باينونير لكن تأكد من هذا الكلام اكثر من احد المجربين

xm    xm

اخبرنا اخي وصلت البطاقة ام لا
للاسف لم تصل البطاقة حتى الان عن طريق البريد العادي و لا اعرف ما العمل انها اصعب مشكلة واجهتها حتى الان فانا عاجز و محتار بين البريد السعودي و بنك نتلر و سأحاول طلب بطاقة جديدة !

عودة
أعلى