إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وقف الخساره

Ahmed Bajubayr

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
ارجو منكم شرح تحويل الخسائر الى ارباح
بدل وقف الخساره
حيث وجدت شرح ولم استوعبه بالكامل هل هناك من يعلم بهذه الطريقه
https://youtu.be/6qVUO0hrAPc
وشكرا :14:

xm    xm

هل يوجد مشكله مع شركات الوساطه باستراتيجية الهيدج
وهوا نظام جدا ممتاز للابتعاد كل البعد عن المرجن وتبريد الحساب

xm    xm

هل يوجد مشكله مع شركات الوساطه باستراتيجية الهيدج
وهوا نظام جدا ممتاز للابتعاد كل البعد عن المرجن وتبريد الحساب

لا اخي جميع الشركات تقريبا تسمح لك بالهيدج دون مشاكل و هناك استراتيجيات متكاملة قائمة على الهيدج حتى أن بعض المتداولين لا يستخدمون الستوب ابدا و انما الهيدج و لكنه بحاجة لاتقان

xm    xm

اذا هل من استراتيجيات متبعه من الموقع كي اتمكن من تطبيع هذه النظام لمنع المورجن و اغلاق الصفقات على الربح ارجو وضع الاستراتيجيات التي يتم معالجة الإرتداد للصفقه

xm    xm

لم استطيع أن أرى شروحات لهذا الموقع ارجو من المختصيا وكبار المتداولين أن يشرحو لنا ما هي الطريقه الانسب لتجنب الخسائر مهما كانت من خسائر يمكن تعويضها
الموضوع في غاية الاهميه ارجو منكم التفاعل

xm    xm

اخي الهيدج هو فتح صفقة معاكسة في الاتجاه لصفقتك الأساسية , فمثلا انت اشتريت و هبط السعر 50 نقطة فقمت بالتهديج أي فتح صفقة بيع بنفس الحجم , هنا تترك الهيدج القائم إلى أن يصل السعر في الهبوط إلى مستوى دعم قوي يحتمل أنه سيرد السعر صعودا , عندها تقفل صفقة البيع على ربح و تترك صفقة الشراء على أمل الارتداد
هذا هو المبدأ العام
طبقه على الديمو ثم ضع استراتيجية خاصة بك

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي الهيدج هو فتح صفقة معاكسة في الاتجاه لصفقتك الأساسية , فمثلا انت اشتريت و هبط السعر 50 نقطة فقمت بالتهديج أي فتح صفقة بيع بنفس الحجم , هنا تترك الهيدج القائم إلى أن يصل السعر في الهبوط إلى مستوى دعم قوي يحتمل أنه سيرد السعر صعودا , عندها تقفل صفقة البيع على ربح و تترك صفقة الشراء على أمل الارتداد
هذا هو المبدأ العام
طبقه على الديمو ثم ضع استراتيجية خاصة بك

مشكووور استاذي وسام على هذا الشرح المبسط والجمل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
انا شفت المحاضرة وما فهمته منه هو ان لا يكون هناك وقف خسارة وانما يكون هدف فقط
هل هذا صحيح

عودة
أعلى