إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خطوات تركيب الاكسبيرت و تشغيله بالصور

وسام الصباغ

إداري سابق

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله

سأشرح بالصور كيفية تركيب الاكسبيرت على منصة الميتاتريدر ثم تشغيله

نفتح منصة الميتاتريدر و نتبع الخطوات المشروحة بالصور التالية :

الآن نغلق المنصة ثم نعيد فتحها , فنجد أن الاكسبيرت أصبح في قائمة الاكسبيرتات

لكن قبل تشغيله نضغط على ايقونة (Auto Trading) كما في الصورة

الآن نعود إلى قائمة الاكسبيرتات و نضغط على الاكسبيرت مرتين لنضعه على المنصة و نكمل كما في الصور :

جاهز لأي استفسار

التعديل الأخير:

xm    xm

الله يعطيك الف عافيه وشاكر لك اهتمامك وشرحك بارك الله لك وفيك

تم تنزيل الاكسبريت ونفذت جميع الخطوات

الله يجزاك خير

xm    xm

اخي abohamad اولا لاتنسى انك شغلت الاكسبيرت لذلك اضغط مرة اخرى على ايقونة auto trading لبينما يفتح السوق لان لحظات الافتتاح الاولى يكون السبريد مرتع جدا في جميع الشركات
ثانيا يجب ان تعرف ان الاكسبيرت بحاجة لان يبقى الكمبيوتر مفتوحا دائما و الانترنت ايضا دون انقطاع لذلك فالافضل استئجار سيرفر

xm    xm

الله يجزاك خير علي حرصك وتنبيهك

قمت بتشغيل الاكسبريت وظهر لي رسمة الوجه المبتسم وان شاء الله اني اكون ركبته صح حسب خطواتك

وبنتظار انه ينفذ صفقات

xm    xm

الله يجزاك خير علي حرصك وتنبيهك

قمت بتشغيل الاكسبريت وظهر لي رسمة الوجه المبتسم وان شاء الله اني اكون ركبته صح حسب خطواتك

وبنتظار انه ينفذ صفقات

مادام الوجه ميتسما فهو سيعمل و ان اردت ايقافه اضغط مرة ثانية كما اخبرتك على auto trading ليصبح الوجه (عابس)
لكن اهم شيء اخي لاتنسى ان تضع حجم العقد (من اعدادات الاكسبيرت) فهو اكسبيرت مضاعفات

xm    xm

اخي وسام عيد مبارك وطبعا كلمة شكر لا تكفي ما تقوم به من مجهود . لي سؤال لو سمحت وان شاء الله رده يكون عندك .
انا استخدم برنامج ايمي بروكر وربطه بتكرشارت لايف لسوق دبي المالي هل يوجد نفس الامر بالنسبة لتصدير البيانات لسوق العملات بحيث تزودني بالداتا على صيغة ميتاستوك وشكرا .

xm    xm

اخي وسام عيد مبارك وطبعا كلمة شكر لا تكفي ما تقوم به من مجهود . لي سؤال لو سمحت وان شاء الله رده يكون عندك .
انا استخدم برنامج ايمي بروكر وربطه بتكرشارت لايف لسوق دبي المالي هل يوجد نفس الامر بالنسبة لتصدير البيانات لسوق العملات بحيث تزودني بالداتا على صيغة ميتاستوك وشكرا .

على راسي اخي المفرس و عيد مبارك عليك و على عيلتك
الصراحة لا اظن اني فهمت قصدك جيدا و لكن لو توضح لي المطلوب بالضبط لأجري بحثا عنه

xm    xm

والله اخي لم اسمع انه يوجد بيانات للعملات على الميتاستوك لان البيانات المطلوبه اصلا موجوده على شارت الميتاتريدر على عكس الاسهم*

xm    xm

الايمي بروكر هو برنامج لتحليل الاسهم فقط لذلك يحتاج الى داتا حتى يقوم بعمله فمثلا لتحليل العملات استورد هذه الداتا على صيغة الميتاستوك من موقع خبراء المال الذي يوفر هذه الخاصية والتي تحدث بشكل يومي ولكن لا تعطي تكون الشموع لحظيا فالمطلوب مزود بيانات لسوق العملات بشكل لحظي كما في الميتاتريدر ارجو ان تكون المعلومة وضحت اخي وعيدكم مبارك .

xm    xm

والله اخي لم اسمع انه يوجد بيانات للعملات على الميتاستوك لان البيانات المطلوبه اصلا موجوده على شارت الميتاتريدر على عكس الاسهم*

ممكن حضرتك تكون مركز على الميتاتريدر فقط لكن يوجد برامج اخرى للتحليل وممكن احول الصيغة الموجودة بالميتاتريدر الى ميتاستوك ولكنها تطلب مجهود وادخال البيانات لكل زوج على حدا وبشكل يومي .

xm    xm

مشكورين على الشرح الرائع و عيد سعيد للجميع
لدي استفسار ! ما هي الاعدادات التي تجعلني أقوم بعمل فتح أكثر من صفقة بهذه الاداة ، انا مفعل الاكسبريت هذا على الديمو و يفتح إلا صفقة واحدة لا أكثر هل من مساعدة و شكرا جزيلا لكم

xm    xm

مشكورين على الشرح الرائع و عيد سعيد للجميع
لدي استفسار ! ما هي الاعدادات التي تجعلني أقوم بعمل فتح أكثر من صفقة بهذه الاداة ، انا مفعل الاكسبريت هذا على الديمو و يفتح إلا صفقة واحدة لا أكثر هل من مساعدة و شكرا جزيلا لكم

اهلا فيك اخي الحبيب
اذا كنت تتحدث عن اكسبيرت الاخ mifa فهو اكسبيرت مضاعفات و هو لا يفتح الا صفقة واحدة و اذا خالفك السعر بعد 25 نقطة يقوم بالدخول بصفقة اخرى بحجم مضاعف

xm    xm

اهلا فيك اخي الحبيب
اذا كنت تتحدث عن اكسبيرت الاخ mifa فهو اكسبيرت مضاعفات و هو لا يفتح الا صفقة واحدة و اذا خالفك السعر بعد 25 نقطة يقوم بالدخول بصفقة اخرى بحجم مضاعف
تشكر على الرد ،
أنا أقصد عن اكسبرت SWB Grid 1.4
أظنه يخص قاهر اليورو
هي يفتح عدة صفقات أم واحدة فقط ؟

عودة
أعلى