إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

.... استفسار....

noureddine700

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضو جديد في المنتدى اريد بعض الاجوبة عن شركةfxpro

-1-لقد فتحت حساب ecn فهل يمكنني الايداع عن طريق موني بوكرز وبخصوص السحب هل يمكنني السحب ايضا عن طريق البنك الارضي الى جانب الموني بوكرز وكم يستغرق الوقت لوصول المبلغ وهل يوجد حد ادنى للسحب
2-هل الشركة قبرصية او بريطانية
3-كيف بمكنني ان اصبح تحت رعاية المنتدى للعلم لم اسجل من رابط المنتدى لاني لم اكن اعرف هذا من قبل
4-هل يمكنني التداول بحسابي ecn على الميتاتريدر
5-بالنسبة لل c-trader هل هو برنامج خاص بالشركة او لا وهل هو موثوق ومعروف على مستولى سوق الفوركس
وشكرا مسبقا لكم على التعاون وبارك الله فيكم

xm    xm

هذا السؤال والاستفسار سيتم الرد عليه من الاستاذ طارق

xm    xm

نعم اخي يمكنك ذلك

xm    xm

نعم اخي دقائق وسوف يتم الرد عليك من الاستاذ طارق وعذرا على الاطاله بالرد

xm    xm

-1-لقد فتحت حساب ecn فهل يمكنني الايداع عن طريق موني بوكرز وبخصوص السحب هل يمكنني السحب ايضا عن طريق البنك الارضي الى جانب الموني بوكرز وكم يستغرق الوقت لوصول المبلغ وهل يوجد حد ادنى للسحب
3-كيف بمكنني ان اصبح تحت رعاية المنتدى للعلم لم اسجل من رابط المنتدى لاني لم اكن اعرف هذا من قبل
5-بالنسبة لل c-trader هل هو برنامج خاص بالشركة او لا وهل هو موثوق ومعروف على مستولى سوق الفوركس

أهلا وسهلا بك أخي العزيز
بخصوص الثقه بالشركه فالشركه موثوقه جدا وحسابي الشخصي معهم وعلى ضمانه المنتدى لو اي شيء صار معاك نحن مسؤولون عن ذلك
اما بخصوص الأسئله الأخرى
راح تجاوب عليك الأاخت السي مندوبه الشركه بالمنتدى
:15:

xm    xm

شكرا
سؤوال اخر
فيما يخص العقود هل يمكنني الدخول بدولار واحد للنقطة او اقل

اتمنى اجابات عن اسئلتي لاني لم اجد مواضيع تتكلم على هانه الجزئيات المهمة

نعم أخي على برنامج ال ctrader أقل عقد هو 0.1 لوت اما عالميتا تريدر هناك مايكرو
بخصوص الأسئله الأخرى تقوم مندوبه الشركه بكتابه الرد الأن

xm    xm

السّلام عليكم،

شكرا لاهتمامك بشركتنا و عذرا ان أطلنا بالرد على حضرتك

1- يمكنك الايداع من خلال الموني بوكرز عن طريق ملفك الخاص على موقعنا و السحب يتم عن طريق المونيبوكرز حتى المبلغ الذي أودعته. أي ربح يمكنك سحبه سواء على حسابك المصرفي الأرضي أو على مونيبوكرز أيضا
الايداعات في المونيبوكرز تأخد بضعة دقائق و نمهل 24 ساعة ليصل الرصيد الى حسابك بعد السحب في المونيبوكرز. في حال السحب بالتحويل المصرفي، يستغرق المبلغ من ثلاثة الى خمسة أيّام عمل ليصل الى حسابك المصرفي

2- ان مركزنا الرئيسي في بريطانيا و لدينا فرع في قبرص و المركزين مرخصين

3- لوضع حسابك تحت رعاية المنتدى، ما عليك الّا ارسال ايمل على fx.arabic@fxpro.com من عنوان ايميلك المسجل معنا و نحن نعلمك فور وضع الحساب في فريق المنتدى

4- لكل منصة حسابها، يمكنك فتح حسابين من خلال نفس الملف و لكن حساب ال ecn هو لمنصة السيترايدر و لاستخدام منصة الميتاترايدر، يجب فتح حساب اضافي

5- منصة السيترايدر تم تطويرها من شركة مختلفة اسمها spotware و ليس داخل شركتنا

ان كانت لديك أسئلة أخرى، نرجو من حضرتك عدم التردد بالتواصل معنا من خلال المنتدى أو من خلال عنوان الايمل أعلاه. سوف يتصل مندوبنا بحضرتك للمزيد من التفاصيل

أجمل التحيات
فريق FxPro

xm    xm

نسأل الله لك التوفيق وبالفعل شركة موثوقة ومضمونة بإذن الله

xm    xm

شكرا جزيلا للاجابة على اسئلتي

ساقوم بارسال الايميل لكم للاشتراك لاكون تحت رعايتكم

سؤوال اخر لو تكرمت بخصوص الاسعار هل شركة fxcm من تمولكم اوتاخذونها من البنوك مباشرة

xm    xm

لا اخي الاسعار من البنوك مباشره
واهلا وسهلا فيك وبمجرد تفعيل حسابك ياريت تخبرني لحتى نضيفك لنظام توصيات الموبايل ونفتح لك القسم الخاص بالتوصيات
بالتوفيق يارب

xm    xm

الحساب مفعل اخي الكريم لقد ارسلت الوثائق وقامو بارسال معلومات الحساب

ملاحضة انا انتمى الى مدرسة خاصة لتعليم الفوركس فيها الكثير من الطلاب باشرنا عملية بحث عن شركة ecn
مناسبة فوقع الاختيار على fxpro وشركة اخرى للتجريب سنقوم بتجربة حساب في هاته الشركة ان شاء الله تكون في المستوى المطلوب اذا كانت مناسبة سنفتح عندكم الكثير من الحسابات ان شاء الله.

xm    xm

الحساب مفعل اخي الكريم لقد ارسلت الوثائق وقامو بارسال معلومات الحساب

ملاحضة انا انتمى الى مدرسة خاصة لتعليم الفوركس فيها الكثير من الطلاب باشرنا عملية بحث عن شركة ecn
مناسبة فوقع الاختيار على fxpro وشركة اخرى للتجريب سنقوم بتجربة حساب في هاته الشركة ان شاء الله تكون في المستوى المطلوب اذا كانت مناسبة سنفتح عندكم الكثير من الحسابات ان شاء الله.

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم وان شاء الله تعجبك
فقط ارسل للدعم الفني بالشركه برغبتك ان تكون تحت رعاية عرب فوركس

xm    xm

تم الارسال الاخ جبور وتحدثت للاخت الكريمة مندوبة الشركة وارسلت لها الوثائق وانا بانتظار التفعيل الكلي

xm    xm

بالتوفيق اخي
وياريت فور الإيداع تبعث لي رقم هاتفك ومعلوماتك على قسم الدعم الفني هنا
حتى نقوم بتفعيل التوصيات لك

xm    xm

اوكي هل ممكن اعرف نسبة نجاح التوصيات يعني كم نقطة في الاسبوع وهل يستفيد بها عملاء fxpro او اعضاء المنتدى ومن يقوم باعدادها وشكرا

xm    xm

اوكي هل ممكن اعرف نسبة نجاح التوصيات يعني كم نقطة في الاسبوع وهل يستفيد بها عملاء fxpro او اعضاء المنتدى ومن يقوم باعدادها وشكرا

أخي التوصيات للعملاء تحت رعاية المنتدى اي بشملك طبعا
ونسبه نجاحها عالية جدا يقوم بوضعها انا والأخ ابو جميل
واما الأارباح بتفرق من شهر لأخر لكن يعين بتوصل 700-800 نقطه بالشهر وهي ليست في اوقات معينه هي فقط عند وجود فرصه قويه في السوق

عودة
أعلى