إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية مربحة جدا محتاجة اكسبرت

karim201020502020

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه او مشاركة لي في المنتدى فاردت ان اشارككم هذه الاستراتيجية
انا اعمل بهذه الاسترايجية منذ شهر تقريبا و حسب دراستي فانها تربحك 25%من راس مالك في يوم نعم يوم
فارجوا من الاخوة المبرمجين صنع لي هذا الاكسبرت باسرع وقت لانشغالي بالدراسة و عدم القدرة على المضاربة باستمرار
اولا يقوم الاكسبرت بكشف عن رصيد الحساب(وليس الهامش المتوفر) ويدخل بلوت 1% يعني لو حساب فيه 100دولار يدخل بلوت دولار و يرجى اضافة التقريب الى الاصغر في النتيجة(يعني لو في الحساب على سبيل المثال دولار و سبعة سنتات لمن يدخل بلوت 1% يضع خطأ لذلك التقريب للاصغر يعني لو ال1%يساوي سنت و تسعين جزء من السنت بالتقريب الاصغر لا يدخل 2 انما 1 يعني يقرب الى اصغر قيمة)بعد الكشف على رصيد الحساب يدخل بيع و شراء في نفس الوقت (هيدج) و اخذ الربح 10 نقاط
ثانيا لو اغلقت احد الصفتين على اخذ ربح تفتح صفقة (هيدج)ب45%من قيمة الصفقة المفتوحة واخذ الربح 10 نقاط و عند لمس هذه الصفقة لاخذ الربح تغلق و يغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة ويبقى 70% مفتوح (اغلاق جزء من الصفقة) وفتح صفقة ب45%من الالصفقة المفتوحة يعيني 30%من 70 و دائما التقرييب للاصغر و هكذا كلما اغلقت صفقة على اخذ ربح 10 نقاط تغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل هيدج ب45%من اللوت المتبقى وهكذا الى ان يبقى في الصفقة المفتوحة2%من لوت الدخول الاولى يعني لو دخل بلوت 1دولار عندما تصل الى0.02 تغلق جميع الصفقات
ملاحظة لا يتم الدخول من جديد(اعادة الاستراتيجية من الاول اي يعني لو فتحت الاكسبرت و نفذ الاستراتيجية لا يعيدها بل يبقى مغلقا الا اذا اغلق الاكسبرت و اعدت تشغيله)
و للتسهيل على الاخوة المبرمجين هذا شرح مبسط
اذا لم يكن هناك اي اوامر مفتوحة دخول بيع و شراء ب1% من رصيد الحساب و اخذ الربح 10نقاط بدون وقف خسارة
اذا اغلقة احد الصفقات فدخول هيدج ب30%من الصفقة المفتوحة باخذ ربح 10 نقاط
و هنا نضع متغيرات كلما اغلقة صفقة نغلق 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل ب 30%من الوت المتبقى في الصفقة المفتوحة الى ان نصل 2% او اقل من اول دخول للوت
و شكرا لكم
و هذا كشف حساب في المرفقات

المرفقات

242 KB · المشاهدات: 103

xm    xm

السلام عليكم
أخي أرجو أن تشرح لنا استراتيجيتك بشكل بسيط مع أمثلة حية بالأرقام والصور ان أمكن
أنا أعجبتني فكرتك لكن لم أفهم كيف أطبقها
في انتظار اجابتك وتفاعل الاعضاء مع الموضوع
سلام

xm    xm

اخي الكريم يا ريت شرح بالشارت و يكون اكثر توضيحا

لنستطيع المساعدة

xm    xm

اخي الكريم يا ريت شرح بالشارت و يكون اكثر توضيحا

لنستطيع المساعدة

السلام عليكم
الأخ كريم صاحب الاستراتيجية أرجو أن تعذرني لانني أريد المساعدة لا غير
سأشرح ماذا فهمت لحد الان

لدينا حساب به 100 دولار (الدخول ب 1 بالمئة من الحساب)
ندخل صفقتان في نفس الوقت (هيدج)
الصفقة الأولى بيع // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
الصفقة الثانية شراء // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
نفرض أن صفقة الشراء ضربت الهدف فنكون قد ربحنا 100 دولار (لم أحتسب الاسبريد لتبسيط الفكرة فقط)
و الصفقة الثانية (صفقة البيع) خاسرة 100 دولار هنا نقوم بفتح صفقة شراء (هيدج لصفقة البيع) بعقد 30 بالمئة من الصفقة الخاسرة أي بلوت 0.30 والهدف 10 نقاط
يبقى لدينا
صفقة شراء بلوت 0.30 هدف 10 نقاط
والصفقة الأولى بلوت 1
الان نفرض أن صفقة الشراء بلوت 0.30 ضربت الهدف
نغلق 45 بالمئة من الصفقة الخاسرة عن طريق الاغلاق الجزئي المتوفر في منصات الميتاتريدر4 أي اغلاق بلوت 0.45 ( 1*45/ 100= 0.45)
تصبح لدينا الصفقة الأولى الخاسرة بلوت 0.55
ندخل صفقة هيدج أخرى ب30 بالمئة من العقد المتبقي أي 0.55*30/ 100 = 0.165
الأخ كريم قال أن نأخذ التقريب للأصغر
يعني نفتح صفقة شراء بلوت 0.16 بهدف 10 نقاط
عندما تضرب صفقة الشراء بلوت 0.16 الهدف نغلق 45 بالمئة من لوت الصفقة الأولى المتبقية لدينا أي: 0.55*45/ 100= 0.2475 (نغلق بلوت 0.24)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.31
نفتح صفقة شراء أخرى دائما ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الخاسرة وهدف 10 نقاط
0.31*30/ 100= 0.093 ( لوت 0.09)
وعندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الأولى الخاسرة
0.31*45/ 100= 0.1395 (نغلق بلوت 0.13)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.18
ثم نفتح صفقة شراء ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى بهدف 10 نقاط دائما
0.18*30/ 100= 0.054 (نفتحها بلوت 0.05)
عندما تضرب الصفقة الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي من الصفقة الاولى
0.18*45/ 100= 0.081 (نغلق بلوت 0.08)
تبقى الصفقة الاولى بلوت 0.18-0.08= 0.1
نفتح صفقة أخرى شراء 30 بالمئة من اللوت المتبقي وهدف 10 نقاط
0.1*30/ 100=0.03
عندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى
0.1*45/ 100= 0.045 (نغلق بلوت 0.04)
تصبح الصفقة الاولى بلوت : 0.1-0.04=0.06
نفتح صفقة شراء بلوت 30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى وهدف 10 نقاط
0.06*30/ 100= 0.018 (نفتحها بلوت 0.01)
عندما تضرب الهدف
نغلق 45 بالمئة من العقد المتبقي للصفقة الاولى
0.06*45/ 100= 0.027 (نغلق بلوت 0.02)
هنا وصلنا الى 2 بالمئة من الحساب اذا نغلق كل الصفقة المتبقية
(نفس الفكرة تطبق اذا تحققت صفقة البيع في الاول فقط مكان صفقات الشراء نفتح صفقات بيع)
هذا ما فهمته من فكرة الاخ كريم
كما ترون الفكرة جيدة لكن صعب ان نمارسها يدويا
لذا أرجو من الاخوة برمجة اكسبرت لها لعل وعسى يكون نافعا لجميع الاعضاء
في انتظار تدخل الأخ كريم لتصحيح الفكرة ان كنت قد أخطأت في ترجمتها

المرفقات

144.6 KB · المشاهدات: 41

xm    xm

الطريقة تستحق التجربة

xm    xm

الطريقة تستحق التجربة
السلام عليكم
الأخ صاحب الاستراتيجية طلب برمجة اكسبرت لهذا الجزء من الاستراتيجية حتى يساعده في فتح وغلق الصفقات حسب الطريقة المذكورة أعلاه (صعب تنفيذ كل تلك الاوامر في وقت واحد وبلوتات مختلفة )
لكن الاستراتيجية كاملة سوف تكون جيدة حسب نتائج الصفقات الموضحة في الصورة أعلاه
لذا أرجو من المبرمجين أن يساعدو الأخ كريم في الاكسبرت وشكرا

xm    xm

ان شاء الله تجد طلبك

xm    xm

تستاهل التجريب ، سوف أتفرغ لها و أحاول بناء الهيكل التنظيمي للاستراتجية و نجرب حظوظنا

xm    xm

بصراحة الفكرة غير واضحة أو فيها خطأ ... حسب كشف الحساب الصفقات كلها كانت شراء و هذا يعني أنها بعيدة عن التذبذب ، أنا حاولت أنفذ الفكرة اعترضتني بعض المشاكل : فلنفترض فتحنا صفقتين و حصدنا مرابيح واحدة و من ثمة فتحنا ثانية و عكسنا الاتجاه بعد ما نقصنا من لوت الصفقة الأولى .. بالله وضح الفكرة بكل بساطة و أنا أنفذ لك المطلوب .

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
أخي كريم ...
لاحظت أن اللوت ثابت في كل العقود ... أين تزايد العقود مع الربح وأيضا العقود المغلقة ذات 30%
أعتقد أنك أرفقت الكشف الخطأ !!!

xm    xm

بصراحة الفكرة غير واضحة أو فيها خطأ ... حسب كشف الحساب الصفقات كلها كانت شراء و هذا يعني أنها بعيدة عن التذبذب ، أنا حاولت أنفذ الفكرة اعترضتني بعض المشاكل : فلنفترض فتحنا صفقتين و حصدنا مرابيح واحدة و من ثمة فتحنا ثانية و عكسنا الاتجاه بعد ما نقصنا من لوت الصفقة الأولى .. بالله وضح الفكرة بكل بساطة و أنا أنفذ لك المطلوب .

ماهو الشئ الغير واضح اخي وانا اشرحه لك

عودة
أعلى