إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

برنامج اداره المحافظ - نقاش

Admin

الإداره

xm    xm

حقيقه ان الموضوع برمته يحمل نوعا مختلفا من الحساسيه عن باقي برامج المنتدى من برامج المسابقات و تغطيه الحسابات و غيرها

نحن لم نطرح هذا البرنامج ليس فقط لحساسيته و انما لعده اسباب منها ايماننا القاطع بضروره ان يكون المتداول قادرا على الاستثمار بنفسه و التطور باداءه و لمعرفتنا التامه بأنعدام الثقه لدى المتداول العربي تجاه الاخرين واقع نعيشه كل يوم و يعود لانخفاض مستوى الدخل لدى المتداول

الاصرار من بعض الاخوه لطرح الموضوع و كون الشفافيه جزءا من اسلوب تعاملنا سأطرحه على العام ليعطي الجميع اراءهم المختلفه حول الموضوع و قبل كل هذا لا بد من اطرح رأيي الشخصي ممثلا ايضا لاداره الموقع بشروط رئيسيه لاداره المحافظ و لا نقاش عن هذه الشروط و هي

1. مدير المحفظه يجب ان يكون متمكننا من كل النواحي العلميه و النفسيه و له اسلوب متاجره معتمد

2. العميل و مدير المحفظه يتقاسمان الربح و الخساره و تحدد الخساره بقيمه 50% ثابته لكل طرف. حيث ان الشراكه يجب ان لا تشمل الارباح فقط بل الخساره

3. جميع المحافظ تحدد لها نسبه خساره على ان لا تزيد عن 50% من رأس المال

لمثال بسيط لو كان احد العملاء يبحث عن مدير محفظه و محفظته بها 10000$ عندها يجب عليه ان يحدد نسبه خساره كامله فلو قلنا 40% اي عند وصول الحساب ل 6000$ يتم التوقف تماما عن المتاجره و يتحمل مدير المحفظه 2000$ من الخساره

xm    xm

موضوع في محله ياغالي والشروط منصفه للجميع ياريت الإخوة الأعضاء ماينغرو باللي بشوفوه في المنتديات الثانيه

xm    xm

موضوع مهم جدا وفعلا ادارة الحسابات من المفروض ان يكون مدير الحساب شريكا لصاحب الحساب يعنى يعتبروه مشروع المكسب بالنص والخسارة بالنص وهذا اسلم له ولمدير الحساب حتى يشعر مدير الحساب بالمسؤولية ولا يتاجر بالحساب باستماته للحصول على ارباح عالية اكثر مما هو متوقع وتكون النتيجة الخسارة الفادحة

فيارتي فعلا يا مديرنا الجميل يكون ادارة الحسابات بشروط تبقى اامن للجميع وان كنت ارى انة من الافضل للجميع ان يدير حسابة بنفسة بعد التعلم والممارسة الفعلية والله الموفق

xm    xm

ادارة حسابات
مين معاه 100 الف يحولها لي و انا
اديرها له و بنسبة خسارة 0%

و الحساب يوم الحساب

xm    xm

هلا اخي
تقصد موضوع الاداره بشكل عام ايضا انا لا ارغب به و ان كنت تقصد الشروط فهي ضروريه ان تمت الموافقه

اقصد ان تعلم المتاجرة ثم ادارة الحساب بنفسك افضل على الاقل حتى لا تخسر متعة المتاجرة

xm    xm

موضوع مهم جدا وفعلا ادارة الحسابات من المفروض ان يكون مدير الحساب شريكا لصاحب الحساب يعنى يعتبروه مشروع المكسب بالنص والخسارة بالنص وهذا اسلم له ولمدير الحساب حتى يشعر مدير الحساب بالمسؤولية ولا يتاجر بالحساب باستماته للحصول على ارباح عالية اكثر مما هو متوقع وتكون النتيجة الخسارة الفادحة

فيارتي فعلا يا مديرنا الجميل يكون ادارة الحسابات بشروط تبقى اامن للجميع وان كنت ارى انة من الافضل للجميع ان يدير حسابة بنفسة بعد التعلم والممارسة الفعلية والله الموفق

اشكر لك مرورك و المشاركه بالراي
نعم الشروط ستكون مشدده وباتفاقيات مع الشركه التي سيفتح بها الحساب من مراقبه الحساب و كذلك الضمانات الماليه و غيرها
بالنهايه ننتظر اراء الجميع

xm    xm

ادارة حسابات

و الحساب يوم الحساب

ههههههههه
يا حبيبي مين المجنون اللي يعمل كده

xm    xm

ههههههههه
يا حبيبي مين المجنون اللي يعمل كده

ليس بالضبط هكذا و لكن للاسف كثيرين وقعوا
في حبائل المخادعين , وهناك من يدير حسابات
و يشترط التسجيل في شركة معينة , طبعا
الغرض من ذلك واضح لانهم شركائه في اللعبة

xm    xm

موضوع ادارة المحافظ موجود ومنتشر
واعتقد ان الشروط هي من تحدد ذلك
بالنسبة لشرط الاربح اعتقد ان مدير المحفظة لا يتحمل اي جزء من الخسارة وبالمقابل فان نسبته لا تتجاوز 30% لانه يدخل بجهده مقابل راس المال المهم من قبل المستثمر
بالاضافة لتوفر شروط بمدير المحفظة وهذه تتركز بانه لديه الخبرة بالادارة للمحافظ

xm    xm

فيه ناس كتيررر اوى ياجماعه والله
بتخدع الناس بموضوع ادارة الحسابات
وتحسسهم انهم هيكسبووووو الالفات الدولارات فى وقت قياسى

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل نصاب

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يادكتور أحمد هذه الشروط هى الواجبة عند التعاقد فعلا ..... ودعنى أزيدك كمان بتجربة مررت بها شخصيا من حوالى 3 سنوات لاخا من دولة خليجية كان يتفق معى على إدارة حسابه وكان خارج من سلسلة خسائر لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى المهم عندما أرهقته الخسائر فأخذ خبرة جيدة فقط فى التعامل مع مديرى الحسابات فتخيل ماذا طلب منى ...... اولا ان يقوم بفتح حساب وان اختار المبلغ الذى اقدر ان اشاركه به بالحساب ويفتح به حساب ثانيا ان اقوم بالسفر اليه والاقامة لديه طالما الحساب شغال وبعد موافقتى قال لى إنى صادق وحذف البند الاول واكتفينا بالبند الثانى ووفقنى الله سبحانه وتعالى فيها ...... ولهذا فهذه الشروط اراها من وجهة نظرى عادلة للطرفين على حدا سواء وتمنياتى للجميع بالتوفيق ...

xm    xm

ادارة حسابات

و الحساب يوم الحساب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههه

طيب ألحقنى بسرعة يا ابوعلى ببيانات حسابك علشان الحق احولك بالتوفيق ياغالى ,,,

عودة
أعلى