إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة لمتابعة فرص موجات الدئب

xm    xm

شارت رائع الى الهدف 6 بأذن الله تعالى ومنها عودة للارتفاع والله اعلم

xm    xm

الى الاهداف اخي ربنا يسهل

تم الكسر على فريم الساعة ان شاء الله الهدف 6 خصوصا و ان تاكد الكسر كداك على الاربع ساعات

xm    xm

السلام عليكم مواصلة للصفقة التي سبق شرحها الحمد لله خقق اليورو الهدف ليرتد من خط الترند الهابط الان اليكم وجة نظري حسب الصورة و بعدة تخليلات
1- الترقيم الاخصر لموجات الدئب هو الترقيم السابق و الحمد لله حقق اول الاهداف عند خط الترند الهابط لكن لم يستطع اختراقها و تجاوز منطقة 1.3500
2 مازالت حركة اليورو داخل البوق الممثل بالحط الارزرق المتقطع و ارتد فعلا من الحد للعلوي له و هو الان في صدد النزول ممكن يواصل للخط السفلي خصوصا و ان السعر بدا في اختراق القنة الصغيرة الصاعدة الممثلة على الرسم خضوضا و انه اختمال يكون شكل راس و كتفين و باختراق خط الرقبة راح ياكد نزول اليورو للمنطقة للمدكورة خسب سرعة النزول ممكن الى مناطق 1.29 مبدئيا ثم يواصل ال 1.2600 و هنا لديا احتمالين
*- ان ارتد من الخط العلوي للبوق ممكن تكون نهاية 5 للترقيم الدي باللون الاحمر و نلاحظ عندها حركة السعر و النمادج ان تاكد الصعود ياي نمودج كان يشكل قاع ثاني عند مناطق 1.2600 مثلا سيكون اول الاهداف خط الترند النازل الكبير دائما و اختراقه ندهب للهدف 6 سواءا للاحمر ام الاخصر
*- ان كسر الخط السفلي للبوق للاسفل هنا احتمالية مواصلة النزول و امتداد الموجة 5 للخط السفلي للقناة الكبيرة و النزوزل غالبا ما يكون بقدر فم الوق و ان حسبناها سنجدها بحدود 1.18 و اعلم ان اغلب المحللين يرون و يترقبون ان يصل اليورو اليه و هو مناطق جيدة للشراء ان وصلها هدا العام و باهداف ممكن تمد لعام او لاعوام و الله اعلم على العموم
انا توقي للموجة 5 و انهائها ممثل بالمستطيل الازرق كلها توقعات لنهاية الموجة

ملاحظة هدا السيناريو يلغى نهائيا ان ارتد السعر فوق 1.3500/30 و اخترق الترند النازل و تتغير النظرة للصعود

هدا التحليل ممكن تمشي عليه لعدة شهور او عام كما استغرقت معنا الموجة السابقة اكثر من شهرين كلك يستغرق هدا التحليل اكثرمن دلك و في النهاية هاته ما هي اللا وجهة نظر و تحليل شخصي قد اخطا و قد اصيب و هي مبنية على عدة احتمالات منها الموجية اي موجات اليوت لكني لم اشا ارفاق التحليل الموجي حتى لا يتلطخ الشارت لكن الفرة واحدة و ترمي في نفس السياق بالتوفيق

السلام عليكم
استكمالا لهاته الصفقة السوينقية التي كنا قد ناقشناها العام الماضي تبعا لموجة الذئب مبروك لمن تايع الصفقة حيث و كما ترون فقد تم تحقيق الموجة 5 من ثم الهدف 6 لموجة الذئب الموضحة في الصورة القديمة التي في الاقتباس وهي مرقمة باللون الاحمر و اليكم الصورة الجديدة و هي على فريم الويكلي و قد كانت هناك عدة نماذج تدعم موجة الذئب و هي نموذج القرش بدوره الى نموذج0-5 ليواصل بنا الى الهدف 6 طبعا اعتذر عن عدم وضع الفرصة في حينها حيث اني اعتقدت اني قمت بالتحديث بالورشة مع اني كنت قد نا قشت هاته الفرصة مع بعض الاخوة بعدة رومات و سبب ارفاقي للتوضيح الان الهدف تعليمي لكيفية استنتاج الفرص و توافق تحليلات و بطرق مختلفة

xm    xm

شارت للمتابعة ممكن يتحقق السيناريو الشرح على الصورة
في انتظار نقاشكم وارائكم

المجنون بصدد اكمال الدف حقق لغاية الان من80 الى 100 نقطة ممكن لمن هم شارين من 140.8 او 141 ان يضعو الستوب على الدخول الاهداف هي 142.5 ثم 143

xm    xm

هناك فرصة على اليورو دولار ممكن الشراء باختراق 1.3050 الاهداف على التوالي هي 1.3080 ثم 1.3100 1.3130
سارفق صورة توضيحية لاحقا نظرا لضيق الوقت الان

xm    xm

بالتوفيق اخي العزيز والحذر من اخبار السوق بعد 10 دقائق

xm    xm

المجنون بصدد اكمال الدف حقق لغاية الان من80 الى 100 نقطة ممكن لمن هم شارين من 140.8 او 141 ان يضعو الستوب على الدخول الاهداف هي 142.5 ثم 143

تحقق هدف 142

xm    xm

بالتوفيق اخي العزيز والحذر من اخبار السوق بعد 10 دقائق

اهلا بيك اخي
اعلم بخصوص الاخبار وهذا هو الاساس محاولة قراءة الشارة لتوقع الانفجا ر وكما ترى تحققت الاهداف

xm    xm

هناك فرصة على اليورو دولار ممكن الشراء باختراق 1.3050 الاهداف على التوالي هي 1.3080 ثم 1.3100 1.3130
سارفق صورة توضيحية لاحقا نظرا لضيق الوقت الان

الف مبروك تحقق المطلوب بالنسبة للهدف فوق 1.3100 اعتقد ما راح يكون اليوم ممكن غدا بعد ما نشهد تصحيح
سيتم لرفاق شارة للفرصة بعد قليل ان شاء الله

xm    xm

الف مبروك تحقق المطلوب بالنسبة للهدف فوق 1.3100 اعتقد ما راح يكون اليوم ممكن غدا بعد ما نشهد تصحيح
سيتم لرفاق شارة للفرصة بعد قليل ان شاء الله

اليكم الصورة اول هدف كان حسب الموجة الموضحة بالابيض وحققة اهدافها الان ارى الله اعلم ممكن يصحح شوية ليواصل حسب الموجة الموضحة بالون الاحمر ولو انها مش ثالية لانقطاع 5 بها بشكل قضير لكن الاهم اننا كسرنا الترندات

xm    xm

شارت للمتابعة ممكن يتحقق السيناريو الشرح على الصورة
في انتظار نقاشكم وارائكم

مبروك تم ضرب الهدف 143

xm    xm

اليكم الصورة اول هدف كان حسب الموجة الموضحة بالابيض وحققة اهدافها الان ارى الله اعلم ممكن يصحح شوية ليواصل حسب الموجة الموضحة بالون الاحمر ولو انها مش ثالية لانقطاع 5 بها بشكل قضير لكن الاهم اننا كسرنا الترندات

تم بحمد الله ضرب الهدف 1.3130 وكما تلاحظون ارتد السعر من تلك المناطق محققا 30 نقطة مما ياكد قوة نقاط موجة الذئب

عودة
أعلى