إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

citybroker.com سرقه معلومات بطاقة الائتمانية

n2015

عضو جديد

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الشباب هنا عارفين انه انا احد ضحايا شركة citybroker.com النصابة دولياً
المساله الان تعدت النصب اصبحت تستخدم بطاقتي الائتمانية

اتيت من العمل وتغديت اليوم ياشباب ونمت صحيت لقيت هذه الرسالة من البنك البريطاني

اول ماشفت الرسالة قلت بسم الله الرحمن الرحيم انا نايم كيف تمت العملية اساسا اتصلت بالبنك قال لي نعم حصلت العملية اول سؤال هل هذه العملية كانت تحت اشرافك قالت له لا طبعا لأنه الشركة نصابه قال لحظات رجع قال هذه الشركة اساسا ماهي مسجلة ولا باي دولة ولا هم اساسا مقدمين اوراق لأي جهة بالعالم لأعتماد الشركة
اول شي حسويه لك ايقاف البطاقة قلت له اوقفها قال الان العملية معلقة قلت له كيف اساسا يسحبون قال لأنه انت اعطيتهم تفويض موقع منك وهذي حركات شركات النصب معروفة

قلت له طيب الان البطاقة توقفت قال اكيد موقفه والعمليات اللي حصلت هذي تكون تحت رهن التدقيق هذا اولا الامر المهم انه الفلوس حترجع ان شاء الله ولكن تاخذ اجراء طويل شوي قلت له الان ايش المطلوب مني قال تذهب الي مركز بطاقات الائتمانية الخاصة ببنك ساب سالته عن شي مهم هل هناك موقع ارفع فيه انا طلب عبر الانترنت قال لا علم لي بهذا الخصوص

الان ياشباب هل هناك موقع مخصص لهذه العملية من النصب اللي سوتها الشركة

مثلا موقع ماستركارد مثلا او اي موقع متخصصة لهذي الامور بس يكون معتمد ويقدر انه يجعل لي باسترجاع الاموال

المرفقات

110 KB · المشاهدات: 0
    517.4 KB · المشاهدات: 2

xm    xm

لا اعتقد ان احد يستطيع استرجاع اموالك القديمة.... الا لو قمت بالابلاغ عنهم في بلدهم و التقاضي معاهم و جزاك الله خيرا علي كشفك للشركة و اخبار الاعضاء

xm    xm

احي جسب بطاقتك اذا فيزا روح لهم واعترض على الحركات وبرجعو لك الفلوس
ابلغهم انه مو انت اللي قمت فيها

عودة
أعلى