إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشه عمل اكسبيرت jihadalhaider-EA

xm    xm

اشكرك اخي ا لكريم
صراحة انا اعجبني الاكسبيرت الذي ارفقتة في ا لمشاركة السابقة و هذا ما جعلني اشترك في هذ المنتدي ظناً مني انها ورشة لهذا الاكسبيرت فا كنت منتظر التعديل لأنه فعلاُ يحتاج بعض التعديلات على كل متابع معكم في هذه الورشة وعسي الله ان يجعل عملكم فيه الخير للجميع
وكلمه للأخ بلال اشكرك لسعة صدرك مع الاخوان واظن موضوع التعديلات بسيط ولا يحتاج كل هذا الوقت ربنا يبارك لك
تقبل مروري اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لمرورك العطر
انا والله متفائل بالاكسبيرت الذي ارفقته انت وهو يحتاج تعديلات وسيكون رائع
لكن اذا احببت افتح موضوع به وانا من اول المتابعين لك
اذا كان لديك افكار لتطويره لنشارك بها لعل يفيد بها الجميع
وهذه الطريقه التي فتحت بها الموضوع هي ممتازه لكنها بحاجه الى صبر فان كنت الصابرين ستسفيد باذن الله

xm    xm

النسخة التي ارفقتها ممتازة جداً وتحقق ارباح ممتازة ولكن ينقصها التحكم في استيب التبريد المتحرك

اخي العزيز هذه نسخ مرفقه عدلتها انا والله اعلم ان يكون تعديلها صحيح ام لا على كلا جربها واخبرنا بالنتائج

نسخه مرفقه الهدف والاستيب 25
ونسخه اخرى الهدف والاستيب 100 وان شاء الله يكون التعديل صحيح

نرجوك دعوه طيبه

مشاهدة المرفق 5467

التعديل الأخير:

xm    xm

مشكور اخي جهاد ولكن يا حبذا لو كان التحكم يكون من شاشة مدخلات الاكسبيرت في تغير الاهداف و موديل المضاعفة طبعاص انا مش عايز اخرج عن الموضوع الاساسي وافضل ان نفتح موضوع خاص بهذا الاكسبيرت ونحاول نعدل فيه سوياً
موفق اخي ومتابع معاك موضوعك الجميل

xm    xm

مشكور اخي جهاد ولكن يا حبذا لو كان التحكم يكون من شاشة مدخلات الاكسبيرت في تغير الاهداف و موديل المضاعفة طبعاص انا مش عايز اخرج عن الموضوع الاساسي وافضل ان نفتح موضوع خاص بهذا الاكسبيرت ونحاول نعدل فيه سوياً
موفق اخي ومتابع معاك موضوعك الجميل

والله يا اخي انا كما قلت لك انا مبتدىء في البرمجه وهذا ما استطعت ان افعله لك
تفضل بفتح موضوع للاكسبيرت واعتبرني اول المتابعين لك

وشكرا لك على طيبك وجمعه مباركه

xm    xm

مرحبا بلال انا ركبت الكسبيرت اخر نسخه على ايرون ونفس المشكله بفتح عقد شراء فقط واحيانا هيدج ولكن لايعيد فتح الهيدج مره ثانيه وبطيء بتنفيذ الاوامر
ياريت لو تحل المشكله وتخبرنا شو سبب الاخطاء

اشكرك اخي ا لكريم
صراحة انا اعجبني الاكسبيرت الذي ارفقتة في ا لمشاركة السابقة و هذا ما جعلني اشترك في هذ المنتدي ظناً مني انها ورشة لهذا الاكسبيرت فا كنت منتظر التعديل لأنه فعلاُ يحتاج بعض التعديلات على كل متابع معكم في هذه الورشة وعسي الله ان يجعل عملكم فيه الخير للجميع
وكلمه للأخ بلال اشكرك لسعة صدرك مع الاخوان واظن موضوع التعديلات بسيط ولا يحتاج كل هذا الوقت ربنا يبارك لك
تقبل مروري اخي الكريم

الرجاء الرجوع الى الصفحه التاليه
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=22700&page=13

الرد رقم 123

xm    xm

يا اخوان هل هناك من جرب الاكسبيرت على منصات مختلفه ويكون لديه نفس الخلل
لانه ممكن الخلل من عندي انا وليس الاكسبيرت
ارجو على من جربه ان يضع رد وشارت اذا امكن وياريت منصه خمس ارقام عشريه

xm    xm

اخواني الاحباب
هذا الموضوع أخذ من جهدي الكثير و و ضعته على السيرفر وهو يعمل تمام كما اريتكم من قبل وارفقت لكم ملف يدل على انه يعمل عادي على سيرفري الخاص بالنسه للمشكل مع بعض الشركات الاخرى فلم استطع ان اجد الخلل اين
لذا اعتذر لاني لم اجد الحل لهذه النقطه و رحم الله امرأ قال لا ادري​

xm    xm

اخي العزيز بلال شكرا لك على مجهودك من البدايه الى النهايه وبارك الله فيك
وهذا شيء لم انكره ابدا وشكرا لك لمتابعتك الدائمه للموضوع
اود فقط بيان بعض النقاط فقط لمتابعين الموضوع حتى لا يتاثر اي متابع لطريقه التداول في حسابه اذا اقتنع بهذه الطريقه وهي
1.يفضل لمن اراد التعامل بهذه الطريقه ان يعمل بها بشكل يدوي نظرا لوجود خطأ في الاكسبيرت
2.لمن اراد ان يتعامل بالاكسبيرت يعمل به على مسؤوليته الخاصه
3.يجب متابعه الطريقه اليدويه بشكل جيد

اكرر شكري الجزيل للاخ بلال وبارك الله فيك

عودة
أعلى