إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار مستعجل

isemaiel

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أتمنى ان تكونوا في دوام الصحة و العافية .. اخواني اعضاء المنتدى لدي استفسار حول مسألة اراها معقدة قليلة و اظن ان بعض الناس يشاركونني تعقيدها ..المهم
انا اتلقى توصيات من احد المواقع والتوصية تكون بهدفين يعني مثال :
Buy eur/usd : 1.1200
tp1 :1.1205
tp2 :1.1215
sl :1.1190
السؤال : حينما تحصل عى الهدف الأول تنتظر اتجاه السعر إلى الهدف الثاني و لكن يمكن ان يعكس السعر و يضرب الاستوب لوز
والموقع المسجل به انا سوف يحسب توصية دلك اليوم على انها حصلت على الهدف الاول ولكن انا عندي ضربت الاستوب لوز..سؤالي هنا هو كيف احمي الهدف الأول ودلك بالاتجاه غلى الهدف التاني وكيف احمي الهدف الاول كدلك ادا عكس السعر باتجاه الاستوب لوز ؟؟ ارجو الاهتمام بموضوعي لأنني فعلا احتاج المساعدة..الف شكر

xm    xm

أفضل طريقة للتعامل مع توصيات الهدفين هي بتجزئة العقود الى قسمين , مع تحريك الستوب لنقطة الدخول بعد تحقق الهدق الاول
علما ان اغلب من يقدم توصيات بهدفين سيقدم نتائج مزورة تعرض أفضل سيناريو , فمثلا اذا وصل السعر الى الهدف الثاني سيقول لك اغلقنا جميع العقود على الهدف الثاني , اما اذا وصل السعر الى الهدف الاول فقط ثم ارتد سيقول لك اقفلنا نصف العقود على الهدف الاول و النصف الثاني اغلق على نقطة الدخول , و كانه كان يعرف ان السعر سيرتد لذلك اقفل نصف العقود على الهدف الاول و لم يتركها للهدف الثاني كما في اول سيناريو
و هنا يمكنك تمييز مزود التوصيات الشفاف الصادق من المحتال

عودة
أعلى